مشروع عملة IRIS القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة IRIS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة  IRIS القيمة وسعر المخطط؟ وما هي حقيقة هذه العملة؟ وما الأمر الذي يصنع من عملة IRIS عملة رقمية مختلفة عن غيرها من العملات في عالم الاستثمار والتداول؟ إذا كنت من المستثمرين الباحثين عن أجوبة لهذه الاسئلة فأنت من المحظوظين. لأننا في هذه المقالة سوف نشرح بالتفصيل كل ما يخص عملة IRIS .

مجموعة ضخمة من الأشخاص أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة والضخمة يبحثون بشكل دائم عن عمل ما لاستثمار أموالهم. وبشكل طبيعي يحاول المستثمر أن يضع أمواله بمشروع يدر عليه الأرباح الضخمة والسريعة وبأقل مخاطرة ومجهود ممكنين.

وأحد أكبر وأفضل هذه الأعمال تداول العملات المشفرة فكافة المستثمرين قد أدركوا وتيقنوا أننا إذا استثمرنا العملات المشفرة بشكل سليم وباستشارة المختصين سوف ننعم باستثمار مربح جدًا وسنحقق أرباحًا ضخمة. ومن الجدير بالذكر أن عدد العملات الرقمية المدرجة في السوق في الوقت الحالي 11.000 عملة رقمية بشكل تقريبي.

ما هي عملة IRIS المشفرة

مشروع عملة IRIS القيمة وسعر المخطط

عملة IRISnet هو عبارة عن بروتوكول خدمة وعملة رقمية، تم الإعلان عنها في شهر آذار لعام 2019. وكانت الغاية الرئيسية من بروتوكول عملة IRISnet هو إتاحة شبكة مفتوحة مبنية على سلسلة الكتل البلوكتشين للمشاريع الضئيلة والمتوسطة التي توفر كوكبة متباينة من الخدمات.

وحسب المستند الشكلي لعملة IRISnet يتجلى هدف برتوكول عملة IRISnet استعمال تقنيات سلسلة الكتل (بلوكتشين) عامة لإخراج أفضل ما لدى الشبكات اللامركزية. حتى تستفيد منها الكثير من الشركات ومزودي الخدمة، ومن الجدير بالذكر أن تسمية عملة IRISnet جاءت من اسم الآلهة اليونانية القديمة Iris.

  • ما هو مشروع عملة IRIS

تعرف شبكة عملة IRISnet بأنها عبارة عن شبكة مؤلفة من سلسلة الكتل تحاول أن تتيح أساس تكنولوجي يجعل عملية بناء تطبيقات الأعمال المنوعة أكثر سلاسة.

وتعتبر إمكانية التشغيل البيني التي تعززها عملة IRIS ملائمة للتطبيقات التي تحتاج تقاسم المعلومات والتضافر داخل السلسلة وخارجها.

تتضمن الأمثلة تقاسم معلومات الحماية الصحية التي تحمي الخصوصية, والسوق بين تقنيات البلوكتشين وتقايض العملات المشفرة لتمويل سلسلة التوريد.

 من هو مؤسس عملة IRIS

عمل على ابتكار مشروع عملة IRIS فريق مؤلف من مختصي التكنلوجيا من شركة Bianjie AI. وهي عبارة عن شركة عالية التقنية تقع في شنغهاي تم الإعلان عنها في سنة 2016.

هارييت كاو هو مبرمج مساهم مؤسس Bianjie AI وأحد المؤسسين الرئيسيين لبروتوكول عملة IRIS الذي يعمل على إتاحة حلول جديدة للعوائق في القطاع المالي. إضافة إلى الحلول القائمة على تقنية سلسلة الكتل لشركات العناية الصحية. بالإضافة إلى شركة Bianjie AI، تساهم Harriet Cao أيضًا بشكل ضخم في شبكة Blockchain Edge Analytics Network (BEAN). وهي تعتني بناحية البيانات الكبيرة في IRISnet.

كما يعرف المبرمج Haifeng Xi بأنه المبتكر المساهم لشركة Bianjie AI في اختراع عملة IRIS واستطاع المبرمج Haifeng Xi أن يؤكد على أفضليته من خلال تطوير الأنظمة الموزعة وتطبيقات سلسلة الكتل، بالإضافة إلى اعتناء Harriet Cao بالبيانات الكبيرة اتفق الإثنان على اختراع عملة IRISnet كحل لسلسلة الكتل للشركات ضئيلة والمتوسطة.

كذلك لا يمكننا نكران فضل شركة Tendermint التي قدمت أفضل ما لديها لدعم مشروع عملة IRIS وبمساعدة مبرمجي نظام Cosmos، الذي يعتبر نظام بيئي مبتكر لجعل تطوير تطبيقات سلسلة الكتل أكثر سلاسة.

شاهد: مشروع عملة سكيل SKL 

كيفية تعدين عملة IRIS

مشروع عملة IRIS القيمة وسعر المخطط

يمكننا أن نشرح عملية تعدين عملة IRISnet أنها عبارة عن طريقة لابتكار عملات جديدة من هذه العملة. ويتم ذلك من خلال حل مسائل حسابية صعبة ومعقدة للغاية, حيث يعمل الاشخاص المهتمين في تعدين عملة IRIS على حل المسائل الحسابية المعقدة. لإيجاد سلسلة كتل جديدة تضاف إلى تقنية البلوكتشين وبعد أن يتم التحقق من عملياتهم تقدم الشبكة مكافآت مالية عبارة عن قطع من عملة IRIS.

  • الخدمات التي تقدمها عملة IRIS لعملائها

تقدم شبكة عملة IRIS الكثير من الخدمات التي تجذب عملائها إليها:

  • تتجلى غاية عملة IRIS بإتاحة حلول لعمليات الشركات الصغيرة والمتوسطة.
  • كذلك تتيح عملة IRIS سلسلة كتل (بلوكتشين) نمذجة العملات المشفرة الخفيفة وتفويض البيانات. المرتكز على الخصوصية إلى عالم الأعمال. وهذا الأمر يعتبر أحد أفضل التطورات التي أضافتها عملة IRISnet.
  • ترتكز أحد أفضل ميزات عملة IRISnet بأنها تحاول الربط بين الإمكانات خارج السلسلة وداخلها .في الوقت الذي يتم فيه تطبيق المعاملات على تقنية سلسلة الكتل, ومعالجة البيانات ومنطق الأعمال.

توقعات سعر عملة IRIS حتى 2025

نلاحظ الكثير من المحللين الذي يعملون على توقع سعر عملة  IRISnet للوقت ما بين عام 2021 حتى عام 2025. إذا دققنا على تطبيقات السوشال ميديا ولا سيما تطبيق اليوتيوب. سوف نلاحظ الكثير من الفيديوهات المختصة بتنبؤ سعر عمْلة IRIS وبعد المتابعة والتدقيق تحققنا من أن أغلب المحللين ينظرون إلى استثمار هذه العِملة بأنه استثمار إيجابي حالها كحال الكثير من العملات الرقمية.

ويعد السبب في ذلك أن سوق العملَات الرقمية لا يزال في حالة البناء، الأمر الذي يعطي الفرص لكافة العَملات المشفرة للازدهار وصعود سعرها لكننا في هذه المقالة لا ننصحك أو نمنعك من شراء عمْلة IRIS. نحن فقط نخبرك بما جمعناه من آراء المحللين والمختصين الذين كانو متفائلين جدًا بخصوص هذه العِملة وتوقعوا نموها وارتفاع سعرها بما يزيد عن 100%. وخاصة على المدى الطويل حيث توقع الكثير من المحللين أن تصعد عَملة IRIS في عام 2025 حتى تتنافس مع أكبر العُملات الرقمية مثل عِملة بيتكوين والإيثيروم.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة سيلر CELR

كيفية الحصول على عملة IRIS

على الرغم من شيوع مفهوم العملات الرقمية في العالم وأصبحنا جميعًا منشغلين بهذا العالم الاقتصادي الحديث. لا يزال هنالك العديد منا لا يعرفون شيئًا عن هذا السوق. ولا يعرفون طريقة الحصول على عُملة IRIS أو غيرها من العملات الرقمية وبأي مكان يمكنهم شرائها. وفي هذه المقالة سوف نشرح لكم أين يمكنكم الحصول على عمْلة IRIS بشكل سهل ومفهوم للغاية.

حتى تتمكن من استثمار وشراء عمْلة IRISnet أو البيتكوين BTC. أو أي عملة مشفرة غيرهم. يتوجب عليك أن تتبع الخطوات السهلة التالية:

  1. بالبداية ينبغي عليك إنشاء حساب خاص بك في أي منصة تداول تريدها.
  2. ومن ثم يتوجب عليك أن ترسل لهذه المنصة التي اخترتها. صورة عن هويتك الشخصية أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.
  3. وسوف يفعلون حسابك مباشرةً وتصبح قادرًا على استثمار أي عملة ببعض النقرات البسيطة

بعض الشركات التي يمكنك من خلالها استثمار عملة IRISnet أو العملات الرقمية بشكل عام هي :

  • موقع LocalBitcoins
  • منصة Kraken
  • منَصة Binance
  • منصة Bitmart
  • منصة Coinbase

في الختام لقد شرحنا مشروع عملة IRIS القيمة وسعر المخطط. كما تحدثنا عن أهم ميزاته وكيفية تعدين هذه العملة. كما اطّلعنا على مؤسيين هذه العملة.