مشروع عملة RMRK القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة RMRK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RMRK القيمة وسعر المخطط؟ كيف ستتخذ عملة RMRK موقعها في سوق العملات الرقمية؟ كم تبلغ قيمتها في الوقت الراهن؟ هل يمكن كسب المال منها حقًا؟ والسؤال الأهم، ما هي مميزات وخصائص عملة RMRK التي قد تجعل العميل يشتريها بالتحديد.

إن العالم الإفتراضي تزداد مساحته يومًا بعد يوم في العالم، حيث أن تطور الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، كانت من الأسباب الرئيسية لتوسع العالم الإفتراضي والذي بدوره جلب وأدخل الكثير من الأفكار في حياة الناس اليومية ومن أهم هذه الإبتكارات هي العملات الرقمية بأنواعها وأنماطها المختلفة.

سأتكلم في هذا المقال عن بعض النقاط الرئيسية بخصوص عملة RMRK فسنبدأ أولًا بتفصيل مشروعها ومن ثم سنكشف الإجابة عن بعض التساؤلات التي قد تراود أي شخص مثل، ما هي مميزاتها؟ كم يبلغ سعرها في المخطط حاليًا؟ هل سيرتفع سعر عملة RMRK في المستقبل؟ ومن هو مؤسسها؟ بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى، تابع معنا.

ما هو مشروع عملة RMRK

مشروع عملة rmrk

سنبدأ أولًا بالتعريف العام للعملة، إن عملة RMRK هي مبنية بواسطة بروتوكول معد خصيصًا للعملة، ويحتوي على تطبيق RMRK app والذي يعد بدوره جزء من استراتيجية NFT التابعة لشركة Kusama. وبالتالي يمكننا القول أن العملة يتم استخدامها لعدة أهداف سنتطرق إليها في الأسطر التالية.

يهدف مشروع عملة RMRK بشكل رئيسي إلى منع جميع الرسائل الغير مرغوب فيها والتي ربما تكون مزعوجة من الوصول إلى المستخدم، ولا سيما إذا كانت قابلة للإستبدال. بالإضافة إلى الهدف الآخر وهو السماح للمستخدمين إذا أرادوا أن يطلقوا مشروع NFT الخاص بهم. مقابل رسوم ثابتة نسبيًا أو نسبة محددة من العوائد، تحددها الشركة. ويمكنك فعل ذلك عن طريق التواصل مع فريق العملة بشكل مباشر عن طريق البريد الإلكتروني.

كما يمكن استخدام عملة RMRK لأغراض عديدة غير البيع والشراء، مثل استعمالها للسك والطباعة والتجارة بالإضافة إلى إمكانية تخزينها بمستودع المنصة، وحتّى التفاعل مع النظام البيئي بالداخل. وأضافت الشركة مؤخرًا إمكانية استخدام العملة للشراء داخل العديد من التطبيقات. تجد هنا الموقع الرئيسي لعملة RMRK

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة RMRK القيمة وسعر المخطط

مشروع العملة

إن أي عملة بالعالم تقاس قوتها ومكانتها بالسوق عن طريق قيمة سعرها، بغض النظر عن ترتيبها العالمي أو حجم التداول الخاص بها، بالسعر والقيمة هما العمادان الأساسيان. وبناءًا على ذلك سأشرح في هذه الفقرة كل مايتعلق بسعر عملة RMRK في المخطط وفي السوق السوداء.

لسوء الحظ، شهدت عُملة RMRK هبوطًا خفيفًا في أسعارها بالـ24 ساعة الأخيرات. حيث انخفضت بنسبة 3.55% وبالتالي أصبح سعرها المباشر هو 14.04 دولار أمريكي بتاريخ كتابة هذا المقال، ويعتبر رقم جيد جدًا مقارنة مع العديد من العملات الرقمية الأخرى التي تقل قيمتها عن 1 دولار أمريكي.

والآن سأضع بين أيديكم بعض الأرقام والإحصائيات المتعلقة بسعر عملة RMRK.

  • تحتل العملة المرتبة #322 بين العملات الرقمية بالعالم.
  • تبلغ القيمة السوقية، أي قيمة المجموع الإجمالي لعدد العملات التي تم طرحها للعملة هو 133.34 مليون دولار أمريكي.
  • حجم التداول اليومي الخاص بالعملة، أي عدد العملات التي يتم تداولها بشكل يومي هو 2.99 مليون عملة إلكترونية.
  • المخزون الإجمالي المتاح للعملة هو 9.50 مليون عملة.
  • أعلى قيمة وصلت إليها العملة هي 39$ في عام 2021

ننوّه أن جميع هذه المعلومات هي مأخوذة بشكل مباشر من منصة بينانس Binance الرقمية. كما أن العملة متوفرة على هذه المنصة بشكل دائم. وننصح القارئ باستخدامها نظرًا للميزات التي تقدمها.

شاهد أيضًا: التسجيل في منصة بينانس

توقعات ومستقبل عملة RMRK الإلكترونية

تنبؤات العملة المستقبلية

تكمن أهمية قراءة التوقعات ودراسة أي عملة رقمية أو تقليدية قبل شرائها، بأنها تجنب الشخص من أن يخسر رأس المال، أو ربما تقلل من إحتمالية ذلك، ولهذا السبب سأقدم لكم أهم توقعات مشروع عملة RMRK للأعوام المقبلة بكل شفافية. مع الأخذ بعين الإعتبار جميع المستجدات والأحداث العالمية التي تحصل مؤخرًا.

يمكننا القول أن شعبية العملات الرقمية تزداد يومًا بعد يوم بين الناس وبين الدول حتى، وهناك بعض الدول اعتمدت عليها كعملة رسمية أيضًا، وهذا كان السبب الرئيسي لارتفاع أسعار هذه العملات بشكل كبير، وفي المقابل تشهد العملات الرقمية حاليًا هبوط بأسعارها بشكل عام. ماعدا بعض الحالات الإستثنائية.

ومع ذلك سنأخذ حاليًا الجانب الإيجابي لمستقبل هذه العملة. أولًا، يتوقع كثير من الأشخاص المختصين وبعض الشركات على وسائل التواصل الإجتماعي ويوتيوب وغيرها. حيث أن الغالبية منهم يتوقعون مستقبل مشرق لهذه العملة، نظرًا لنموها السريع وسعرها الجيد في الوقت الراهن. وبالتالي عام 2023 سيكون جيدًا بالنسبة لهذه العملة فمن المتوقع أن ترتفع بنسبة 50%.

وأما عن عام 2024-2025 فليس من المستبعد أبدًا أن تزداد العملة بنسبة 100%. ربما تبدو هذه الفكرة مجنونة للغاية لكنها ليست مستحيلة على الإطلاق، في سوق العملات الرقمية لايوجد مستحيل ولكن توجد المفاجآت أكثر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC 

معلومات هامة عن عملة RMRK

خصائص عملة RMRK

بطبيعة الحال، تملك عملة RMRK ومشروعها، الكثير من الأسرار والمعلومات التي قد لايعرفها الجميع، والتي جمعناها لكم خصيصًا.

  • تم تأسيس العملة من قبل فريق من المهندسين، يترأسهم رجل يدعى برونو اسفورك، وذلك في أغسطس عام 2022. إذ أن العملة بالنسبة لتاريخ صدورها تعتبر وبالمقارنة مع بعض العملات الأخرى فهي في حالة رائعة.
  • عمل هؤلاء الرجال، يوري بيتوسكو وإيليا ديفورنيكوفس وبرونو إسفورك معًا لإنتاج جميع الأدوال الخاصة بمنصة RMRK وRMRK 0.2 والذان يعتبران الآن حجر الأساس لنظام NFT الأكثر تطورًا في العالم.
  • تتواجد العملة في عدد كبير من منصات تداول العملات الرقمية بدون استثناء وأهمها منصة بينانس كما ذكرنا سابقًا.
  • لا تدعم عُملة ٖRMRK الشراء عن طريق العملات الورقية (دولار، يورو، دينار). ولذلك يمكن شرائها فقط عن طريق عملات رقمية أخرى، حالها كحال عدد كبير من العملات الإلكترونية.
  • يمكن استخدام العملة في العديد من الأشياء بداخل المنصة، بغض النظر عن البيع والشراء. إذ تسمح المنصة للعملاء بالمشاركة في عملية الحوكمة. إذ يمكنهم التصويت على الإقتراحات المختلفة، والتي يكون هدفها التطوير غالبًا، علاوةً على القدرة لتحسين الخصائص الموجودة حاليًا.
  • بطبيعة الحال، يقوم نظام المنصة على معايير blockchain Kusama الذي يجعل السلسلة الخاصة بالعملة غنية وقوية، والأهم أنها ستكون قادرة على التطور دائمًا.
  • بسبب أن المنصة تستخدم معايير البلوك تشين الخاصة بـ Kusama فإنها تملك نهج رائع لحل المشكلات والأخطاء المفاجئة، وذلك لأن هذا النظام يدعم استخدام الحلول نفسها بشكل تلقائي بعد أن يتم إضافتها للنظام الأساسي.
  • يمتلك النظام الخاص بالعملة عدة تفرعات أساسية وهي:
  • سلسلة شبكة NFTs المتداخلة ببعضها.
  • شبكة NFTs متعددة الموارد الداخلية بالإضافة. إلى العرض الشرطي.
  • سِلسلة من NFTs تشبه تمامًا شبكة DAOs.

وفي النهاية، يسعني القول أن عملةْ RMRK تبدو حقًا مثيرةً للاهتمام. ناهيك عن خصائصها وأسعارها، وحتّى مشروعها. وبالنظر أنه تم صنعها منذ عامين تقريبًا فإنها تبلي حسنًا.

48 مشاهدة