مشروع عملة STPT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة STPT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة STPT القيمة وسعر المخطط؟ هي عملة شبكة STP.

تنتشر مشاريع العملات الرقمية المرتبطة بالشبكات اللامركزية على نطاق عالمي واسع للغاية. حيث تصبح يومًا بعد يوم هذه العملات جزء من حياتنا فيما يتعلق بطرائق الدفع الجديدة والمتطورة. وبشكل حرفي يمكننا أن نلاحظ إطلاق عملة مشفرة جديدة ومشروع جديد في كل عام تقريبًا.

من صدد ذلك نقدم لك اليوم في موضوعنا الآتي كل ما تريد معرفته عن إحدى تلك المشاريع الرقمية. وهو مشروع عملة STPT. والتي ظهرت في الفترة الأخيرة وتمكنت من فرض خدماتها فجذبت عدد هائل من المستخدمين والمستثمرين بما تشمله من مزايا ملفته سنتحدث عنها أدناه. بالإضافة إلى اننا سنتعرف على هذه العملة ومشروعها بشكل مفصل أكثر. وسعرها وقيمتها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية ونشأتها وتأسيسها.

ما هو مشروع عملة STPT

ظهر مشروع عملة STPT الرقمية بهدف بناء شبكة لا مركزية تسعى لتسهيل استخدام واكتشاف العملات المشفرة في المجتمعات الرقمية عبر الإنترنت عالميًا. فعملة STPT الرقمية هي عملة شبكة STP. حيث يتضمن النظام البيئي لهذه الشبكة ما يزيد عن خمسين مشروع ومقدم خدمات ووسائط ومنصات تتعامل بعملة STPT الرقمية. على سبيل المثال: منصة Blockzone

كما أن STP هو من يحدد المعيار الذي يقدم كيف يتم إنشاء ملكية العملات المشفرة والتعامل بها. بما في ذلك: إصدارها وإرسالها واستلامها. والتي تتمثل بلوائح اللازمة لذلك.

واليوم يتم إستخدام عملة STPT والتعامل بها في عدة منصات عبر الإنترنت بما فيها منصة Blockzone كما ذكرنا أعلاه. والتي تتيح للعملاء أن يشاركوا في الأحداث على المنصة. على سبيل المثال: الإسقاط الجوي. أو المكافآت والتخزين الإفتراضي والعروض وغير ذلك.

فضلًا عن كل ذلك تُستخدم عملة STPT الرقمية كوسيلة للدفع داخل النظام البيئي إيزاء الخدمات. والذي يحتضن أولئك الذين يقدمون الخدمات بالإضافة إلى المشاريع والمستثمرين والمصدرين أيضًا.

حيث تعمل منصة STPT عن طريق شبكة Polkadot التي تسمح للمستخدمين أن يُعدوا عملة مستقرة تمامًا والتي تركز على أمان ضمانات أي من الأصول على شبكة البلوكتشين الخاصة بـPolkadotمن أجل إستعادة الضمان. ولكن على المستخدم أن ينسخ العملات المستقرة المرتبطة.

تأسيس وتطوير مشروع عملة STPT

مشروع عملة stp
مشروع عملة stp

في الواقع ينتشر فريق العمل الخاص مشروع عملة stp في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى أن مجتمعه يتوزع على نطاق عالمي ولكن يمكننا أن نلاحظ أنه معزز في آسيا تحديدًا.

ولكن مع ذلك يقود مشروع هذه العملة فريق عمل متعدد الخبرات الواسعة بالمجال. والذين عملوا على تعزيز وتطوير المنصة وجذب العملاء إليها وتقوية المجتمع الخاص بالعملة على نطاق عالمي منذ نشأة المشروع وعملته الرقمية وإطلاق شبكتها في يونيو عام 2021. بالتركيز على الصين وروسيا وكوريا وجنوب شرق آسيا.

ومع إستمرارية نمو هذه الشبكة اللامركزية يُعزز المجتمع ويزداد عدد المستخدمين على المنصة بما في ذلك: مستخدمي الرموز المميزة من عملة STP من أجل الإستفادة التفاعل مع مجتمعها العالمي والواسع عبر المنصات المبنية على شبكة STPT في الإنترنت.

حيث يجتهد فريق العمل الذي أسس المشروع وأنشأ هذه العملة الرقمية من أجل إستمرارية التطوير وتقديم الخدمات المناسبة والمرتبطة بعمل المنصة الأساسي والتحسين وتنمية المجتمع أكثر فأكثر.

جنبًا إلى جنب الهدف الأساسي الذي بُني من أجله المشروع. وهو إنشاء شبكة لا مركزية كَبروتوكول توكين قياسي وتسهيل اكتشاف وإستخدام الأصول الرقمية عبر المجتمعات العالمية كما ذكرنا أعلاه.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASD 

مميزات مشروع عملة STPT

مشروع عملة STPT
مشروع عملة STPT

هناك العديد من المميزات التي تجعل عملة STPT ومشروعها فريدان من نوعهما. حيث تتفوق هذه العملة ببروتوكولها اللامركزي على عدة مشاريع عملات رقمية أخرى في اساحة العملات المشفرة ببعض النقاط. بما في ذلك:

  • تعمل المنة على تأمين ضمانات الأصول على بلوكتشين بلوكدوت من أجل إستعادة الضمان.
  • كما توفر ميزات امان عالية وخصوصية ذات جودة عالية للمستخدمين وبياناتهم داخل المنصة. وتؤمن لهم بيئة إستثمار وتداول وتخزين مناسبة بمزايا عديدة.
  • وفيما يخص النطاق من الممكن أن يتم تطبيق STP في العديد من الحالات. مثل ترميز الأسهم للشركات الراغبة. أو تجسيد مشاركة العملاء في المنتجاتفي البنوك من خلال هذه العملة الرقمية. أوغير ذلك من الإستخدامات المتنوعة.
  • فضلًا عن كل ذلك. يمكن أيضًا أن تستخدم شركة النفط STP كممثل للنفط.
  • هناك عدد لا حصر له من إستخدامات وإمكانيات المشروع التي يمكن تطبيقها من خلاله.
  • يعمل فريق STPT على تطوير أنظمة المشروع بشكل دوري وتقديم أفضل جودة للعملاء. من أجل تعزيز المجتمع الرقمي لهذه العملة ومنصتها على نطاق عالمي. بالتالي تعزيز مواردها وخدماتها أيضًا.
  • يعتبر بروتوكول Tokenization بروتوكول قياسي مفتوح المصدر. حيث يحدد كيفية إصدار العملات الرقمية بالإضافة إلى نقلها. ويسمح بترميز الأصول بطريقة تجعلها ذات توافق تام مع الولايات القضائية. عدا عن انها تدعم قابلية التحويل عبر أي منصة بلوكتشين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MAID 

كيفية شراء عملة STPT ومعلومات عنها

كيف يمكنك شراء عملة STPT. وما هي أفضل المنصات لذلك؟

هناك العديد من المنصات المقترحة التي يمكنها أن تفيدك في شراء عملة STPT الرقمية إن كنت ترغب أو تفكر بذلك. ولكن يمكننا تحديد الأفضلية منها. وعلى رأس القائمة منصة بينانس. والتي تتمتع بحجم تداول ضخم بشكل يومي. كما يوجد العديد من منصات تداول وتبادل العملات الرقمية الجيدة أيضًا.

اقرأ أيضًا: منصات تبادل العملات الرقمية اللامركزية

ما هي المعلومات المهمّة التي عليك معرفته عن هذه العملة الرقمية ومشروعها؟

مشروع عملة STPT القيمة وسعر المخطط

دعنا في البداية نوضح:

  • أن أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة الرقمية كانت 0.1933 دولارًا أمريكيًًا. وذلك في السادس من أكتوبر عام 2021.
  • وأقل سعر وصلت إليه العملة كان مع بداية عام 2019 حيث سجل المخطط سعرها وفقًا للمؤشر 0.00646736 دولارًا أمريكيًا.
  • يسجل اليوم مؤشر المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية (23/3/2022) سعر عملة STP الرقمية 0.090553 دولارًا أمريكيًا.
  • مع حجم تداول على نطاق آخر 24 ساعة يبلغ  34,700,165 دولارا أمريكيًا.
  • كما أن القيمة السوقية لعملة STP اليوم تبلغ  132,817,184 دولارًا أمريكيًا.
  • أما بالنسبة لحجم العملات المعروضة للتداول فتصل لـ1,942,420,283 عملة.
  • إجمالًا إنخفض سعر العملة خلال الـ24 ساعة الأخيرة بمقدار -1.1%

مع العلم أن أسعار العملات الرقمية كلها تشهد تغيرات مدارية وفقا للعوامل المؤثر في السوق. كحجم التداول والقيمة السوقية والرسملة وما إلى ذلك.

ختامًا. نصل الآن إلى نهاية مقالنا هذا. والذي تعرفنا من خلاله كل شيء عن مشروع عملة STPT. بما في ذلك: القيمة وسعر المخطط وأهم مميزات العملة وكيفية شراءها ومعلومات أضافية عنها. وتأسيس المشروع وتطويره. نشكرك على حسن القراءة.

شاهد أيضًا:  التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين Rain To Binance

47 مشاهدة