مشروع عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط

هناك تساؤلات كثيرة حول مشروع عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط. ما هو هذا المشروع؟ من مؤسسه؟ ما مجالات استخدام عملة TRIBE؟ ما التوقعات المستقبلية بشأنها؟ فإذا كنت عزيزي القارئ من المهتمين بهذا المشروع فأنت في المكان الصحيح.

لقد أصبحت العملات الرقمية واستخداماتها ثورة هذا العصر. حيث تهدف إلى تحويل السوق التجارية إلى سوق إلكترونية. فيها تتمكن من البيع والشراء وتداول العملات وأنت في منزلك ومن خلال شاشة حاسوبك أو هاتفك فقط. وبرزت الكثير من مشاريع العملات المشفرة التي تمكنت من تحقيق إنجازات وتسهيلات كبيرة لمتداوليها فضلًا عن الأرباح. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة TRIBE الذي حقق قفزة نوعية في التجارة الإلكترونية.

وهذا ما دفعنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط. مع ذكر مجالات استخدامه، وكيفيه شراء عملة TRIBE إضافةً إلى تخزينها. فضلًا عن الإجابة عن أهم التساؤلات حول هذا المشروع.

ما هو مشروع عملة TRIBE

"ما

عملة مشروع TRIBE هي عملة مستقرة للتمويل اللامركزي باستخدام Ethereum blockchain. ومقر مشروع عملة TRIBE مدينة سان فرنسيسكو.

وقد تم إطلاق عملة TRIBE، وهو رمز الحوكمة لبروتوكول FEI، من قبل Joey Santoro و Brianna Montgomery و Sebastian Delgado. حيث يشكل المؤسسون الثلاثة الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التشفير الركائز الثلاث لـ TRIBE و Fei Labs.

والجدير بالذكر أن هدف بروتوكول FEI هو إنشاء عملة مستقرة موثوقة من شأنها سد الفجوة بين الرموز المميزة المستقرة بضمانات العملة الورقية وتلك المدعومة بضمانات التشفير. كما يهدف مع عِملة TRIBE المستقرة، إلى الحفاظ على السيولة حيث يمكن لـ FEI التداول بالقرب من سعر ETH / USD. وتم إطلاقه في أوائل عام 2021. بالإضافةً إلى ذلك، يمكن لعِملة TRIBE التأثير على القرارات المتعلقة ببروتوكول FEI.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Casper CSRP 

مجالات استخدام عملة TRIBE

تتعدد المجالات التي يمكنك استخدام عملة TRIBE فيها، ومن أبرز هذه المجالات:

  • تعدين السيولة: حيث يمكن للمستخدمين المساهمة في مجمع السيولة FEI-TRIBE الخاص بـ Uniswap لكسب حصة من رسوم معاملات DEX. وهذا ينطبق فقط على مزودي السيولة UniswapV2.
  • Staking: أي يمكن للمستخدمين ربح المزيد من رموز FEI-TRIBE LP في مجموعة حصص بروتوكول Fei لكسب TRIBEs في المقابل. العملات المعدنية المحصورة ليس لها أقفال.
  • الحوكمة:حيث  يمكن للمستخدمين إنشاء مقترحات الحوكمة والتصويت عليها أو تفويض صلاحيات التصويت الخاصة بهم إلى عناوين أخرى.

كيفية شراء عملة TRIBE

"كيفية

لشراء عِملة TRIBE عليك استخدام التبادل اللامركزي أو DEX. مثال جيد لمنصة DEX هو PancakeSwap.

خطوات شراء عملة TRIBE:

  1. اختر  محفظة لتخزين عملات TRIBE الخاصة بك. الأفضل اختيار محفظة فيها منصة DEX مدمجة فيها لتجنب الوسطاء في عملية المعاملة.
  2. ثم ابحث عن عِملة TRIBE في المحفظة.
  3. بعد ذلك أضف أصول العملة إلى محفظتك، إما عن طريق تحويل العملة من محفظة خارجية أو عن طريق شراء عملة جديدة باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك.
  4. ثم قم بالاتصال بمنصة DEX.
  5. والآن يمكنك شراء رموز TRIBE باستخدام العملة المشفرة المخزنة في المحفظة. ستكون قادرًا على تلقي رموز TRIBE الخاصة بك على الفور. وسيتم تخزينها في المحفظة حتى تقرر بيعها أو استبدالها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Synthetix SNX 

كيفية تخزين رموز TRIBE

يمكنك تخزين TRIBE بشكل آمن في محافظ الأجهزة والبرامج، ومن أبرز المحافظ المتاحة:

  • Ledger Nano S

يتميز بواجهة تداول سهلة الإعداد وسهلة الاستخدام، ويمكن استخدام Ledger Nano S على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. التطبيق خفيف الوزن ومحمول، حيث تم تصميمه لدعم معظم منصات blockchain مع مجموعة واسعة من الرموز المميزة ERC20. بصرف النظر عن دعم لغات تداول متعددة، إنه يضمن أيضًا تخزين الرموز المميزة الخاصة بك بأمان وبطريقة خالية من المتاعب.

  • Ledger Nano X

يمكن استخدام إصدار أكثر تقدمًا وأمانًا من Ledger Nano S هو Ledger Nano X على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة وحتى الهواتف الذكية مع اتصال بلوتوث مستقر. يحتوي Ledger Nano X على شاشة أكبر ومساحة تخزين أكبر من Nano S. كما يتميز Nano X بخفة وزنه وقابليته للحمل، ويأتي مزودًا ببطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن.

  • محفظة DeFi

يمكنك الوصول إلى جميع خدمات DeFi تحت مظلة واحدة باستخدام هذه المحفظة. ويوفر لك تحكمًا كاملاً في 100 قطعة نقدية مختلفة، ويسمح لك بكسب فائدة على أكثر من 35 رمزًا منفصلاً. توفر محفظة DeFi للمستخدمين مصادقة ثنائية (2FA) وقياسات حيوية ومفاتيح خاصة مشفرة على الجهاز (محليًا) باستخدام Secure Enclave.

  • TrustWallet

محفظة Trust Wallet سهلة الاستخدام، مع واجهة مستخدم نظيفة تلبي احتياجات فئات مختلفة من المتداولين – مبتدئين ومتوسطين ومتقدمين. تضمن ميزات الأمان المضمنة به تخزين أصولك بأمان. يأتي مزودًا بخيارات نسخ احتياطي تمنع الوصول إلى عملاتك المعدنية، مع منحك أيضًا وصولاً طارئًا في حالة فقد جهازك أو نسيان كلمة مرورك.

مشروع عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

سنذكر أهم المعلومات حول عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط:

  • تجدر الإشارة إلى أن TRIBE  تعمل على شبكة إثيريوم.
  • كما يبلغ العدد الكلي من TRIBE هو 1 مليار.
  • في حين تحتل المرتبة 230 بين العملات الرقمية وفقًا لـCoinMarketCap.
  • حيث يبلغ سعرها الحالي 0.832789 دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية تقارب 377،626،883 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ إجمالي العدد المتداول أكثر من 454 مليون TRIBE.
  • وأعلى سعر حققته هو 2.49 دولارًا في تاريخ 4/4/2021.
  • في حين أدنى  سعر وصلت له كان  0.5503 دولارًا في تاريخ 13/3/2020.

أهم الأسئلة حول مشروع عملة TRIBE

  • من أين تشتري عملة TRIBE؟

تم تداول TRIBE لأول مرة في UniSwap، وهي منصة لامركزية قائمة على Ethereum. بالإضافة إلى ذلك، تم إدراجه لاحقًا في المنصات الرئيسية مثل Binance و Coinbase و Huobi و Gate.io. يمكن تداولها على هذه المنصات بأزواج تداول مثل USDT و BTC و BUSD و BNB.

  • ما هو مستقبل TRIBE؟

في حين أنه من المرجح أن يتم استبدال التمويل التقليدي تدريجياً بالتمويل اللامركزي، فمن المتوقع أن يتم استخدام عملة TRIBE في المستقبل، مما سيؤثر بشكل إيجابي على مستقبلها. وبالتالي فإن التوقعات المستقبلية بشأن هذه العملة إيجابية.

  • ما هي رموز الحوكمة؟

إن رموز الحوكمة هي رموز خاصة توفر للمالكين القدرة على التأثير في القرارات المتعلقة بما يلي:

البروتوكول الأساسي، وخريطة طريق المنتج أو الميزة،إضافةً إلى فريق التوظيف، كذلك التغييرات في معلمات الحوكمة على شبكة blockchain. رسوم التجارة للتبادلات اللامركزية.

  • كيف يعمل بروتوكول Fei؟

يعمل بروتوكول Fei على اثنين من الأصول المشفرة: عملة FEI المستقرة (للحفاظ على الربط) ورمز الحوكمة TRIBE (لموازنة التقلبات). يحق لحاملي TRIBE التصويت على التعديلات على عملة FEI المستقرة. فيما يلي بعض الأرقام المهمة لتتبعها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MCO 

ختامًا وبعد أن عرضنا أبرز المعلومات حول مشروع عملة TRIBE القيمة وسعر المخطط. نجد أن عملية الشراء والتخزين والتداول باستخدام رموز TRIBE بسيطة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، علينا أن نأخذ بعين الاعتبار التوقعات المستقبلية للقيمة التي سيصل إليها هذا الرمز. لذا تداول بثقة، ولكن أيضًا تداول بعناية.

48 مشاهدة