مشروع عملة Verge XVG القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Verge XVG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Verge XVG القيمة وسعر المخطط؟ كأشخاص مبتدئين في عالم العملات الرقمية الواسع علينا أن نسأل نفسنا هذا السؤال, متابعين معك عزيزي القارئ بسلسلة التعرف على العملات الرقمية والآن سنعرفك بالمقال أدناه على مشروع عملة Verge XVG القيمة وسعر المخطط بكامل التفاصيل الصغيرة والكبيرة التي تحيط بهذا المشروع.

في أغلب الأوقات نستخدم المعلومات الخاصة بنا لأتمام العديد من الأمور حيث أبسطها هي تسجيل الدخول إلى أيا موقع. فأصبحنا نخاف من استخدام المعلومات الخاصة بنا في أيا مكان. حيث من الممكن المتاجارة بهذه المعلومات وبسوق العملات الرقمية نحتاج إلى إدراج المعلومات الخاصة بنا تقريبًا في أغلب الأماكن. فأنت لست متأكد من الحفاظ على هذه المعلومات لذلك ظهرت العديد من المنصات التي تعمل على الحفاظ على المعلومات الخاصة بالمتداوالين وبالإضافة إلى تشفير هذه المعلومات لتتمتع بحماية عالية. وكان من أبرز هذه المنصات المختصة بقسم حماية خصوصية المستخدمين هو مشروع عملة Verge XVG.

سنتعرف في هذا المقال على الجوانب أجمعها التي تحيط مشروع عملة Verge XVG سنبدأ المقال بتعريف بسيط حول مشروع عملة Verge XVG. ثم ننتقل لنعرفك عزيزي القار بالمميزات الخاصة بها. بعد ذلك سنعرض لك بعض المعلومات حول فريق العمل الخاص بها ونسلط الضوء على المؤسس لهذه العملة. ومن ثم سنتحدث بالمستقبل الذي ينتظرها. ونجيب عن بعض الاسئلة الشائعة حولها. تابع معنا المقال أدناه.

مشروع عملة Verge XVG

هي عملة رقمية قائمة على البلوكتشين تركز على الخصوصية بالإضافة إلى أنها تسعى إلى تقديم شبكة مدفوعات سريعة وفعالة ولامركزية. كما أنها تمتلك محفظ خاصة بها تسمى vergePay تعمل على توفير خيار إرسال المعاملات إلى عناوين التخفي المضافة على منصتها.

ظهرت في عام 2014 تحت اسم DogeCoinDark ومن ثم في عام 2016 قامت بتغير الاسم إلى اسمها الحالي الآن. وذلك لتدخل  سوق العملات الرقمية بشكل شامل. كما أنها لم تعد مرتبطة باسمها السابق أبدًا.

كما أنها تسمح بمرور معاملات كثيرة ويتم تأكيد هذه المعاملات في وقت قصير جدًا. حيث تعتبر عملة Verge XVG مفتوحة المصدر زبمعنى أخر هو أنه لا يوجد وراء العملة لا شركة ولا مؤسسة.مشروع عملة Verge XVG

بعض المعلومات الإضافية حول عملة Verge XVG:

  • ترتيبها الحالي بين العملات هو #121
  • السعر الحالي بها: 0.010454$
  • أعلى سعر وصلت له: 0.3006$  وكان ذلك في 2017
  • أقل سهر وصلت له: 0.00000217$ وكان ذلك في 2015
  • التصنيف الخاص بها: Token
  • إجمالي العملات الموجودة منها: 16 مليار عملة رقمية
  • لزيارة الموقع الرسمي الخاص بعملة Verge XVG انقر هنا

وبذلك تكون قد تعرفت على المعلومات الكاملة المتعلقة بهذه العملة الفريدة من نوعها.

مميزات عملة Verge XVG

العديد من الأمور التي تميز بعملة Verge XVG سنعرض في هذه الفقرة أبرز هذه المميزات التي استطاعت من خلالها جذب الأنظار للعديد من المستثمرين في مجال العملات الرقمية.

أبرز ما يميزها:

  • تم إنشاء مشروع عملة Verge XVG لتحقيق رؤية مؤسس البيتكوين Satoshi Nakamoto وهو أن يقدم نظام دفع إلكتروني موثوق.
  • لتحقيق هذا الهدف فهي تعتمد على سلسلة إجراءات متعلقة بالخصوصية.
  • تقديمها خدمات معاملات مرنة من أجل إرسال واستلام المدفوعات.
  • تقديمها لأدوات عديدة تساهم في تمكينهم من التعامل مع معاملات واسعة.
  • الشراكات الكثيرة التي تمتلكها مع العديد من الشركات.
  • اعتمادها على التمويل الجماعي.

كل تلك الأمور جعلت منها عملة فريدة من نوعها في مجال حماية الخصوصية والمعاملات لذلك استطاعت تكوين شراكات عديدة مع الكثير من الشركات المعروفة. بالإضافة إلى أنها ترعى اللاعبين المحترفين في مختلف مجالات الألعاب الرياضية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة باسيك أتنشن BAT 

فريق عملة Verge XVG

تمتلك عملة Verge XVG فريق متميز تمامًا يختلف عن جميع العملات الأخرى.

تم إطلاقها في عام 2016 بواسطة Justin Valo حيث أنه يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عام في مجال أمن الشبكات. بالإضافة إلى خبرة ما يقارب العشر سنين في مجال البلوكتشين والعملات الرقمية. حيث أنه قام ببناء عِملة Verge XVG بشغف كبير وهذا ما يجعلها متميزة عن العملات الأخرى.Verge XVG

وفي مقابلة معه حول المشروع المتعلق بهذه العملة قال بأنه قام ببناء هذا المشروع ليُشعر الناس المتداولين بأنهم أكثر أمامنًا حين يتداولون العملات الرقمية. وبقية الفريق هو عبارة عن فريق متناغم تم اختيارهم بعناية ليكونو في خدمة هذه العملة المتميزة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بي واي آر PYR 

مستقبل عملة Verge XVG

بعد تلك الميزات التي تحدثنا عنها تسائل الكثير من الأشخاص حول مستقبل هذه العملة لذلك لابد لنا من الإجابة.

لعامنا الحالي 2022: من المتوقع جدًا أن يرتفع سعرها والذي يؤكد ذلك هي سلسلة الارتفاعات التي شهدتها بالفترة الأخيرة الأمر الذي جذب أنظار العديد من المستثمرين إليها.

السنوات الخمس المقبلة: مع النمو المتزايد للعملات الرقمية فهي يومًا بعد يوم تزداد شيوعية فمن المتوقع أن يزداد سعر عملة Verge XVG إلى خمسة أضعاف من قيمته الحالية وفي نهاية عام 2025 من المتوقع أن تلامس سعر 1 $ عملة Verge

كما أن الشراكات التي تقوم بها هي التي تزيد من شعبيتها فكان أبرز الشراكات التي قامت بها هي شراكة مع شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة MeconCash حيث من خلالها زادت شعبيتها في كوريا بطريقة سريعة جدًا.

وبالمستقبل القريب بالتأكيد سيحدث ما سوف يؤدي إلى زيادة شعبية عملة Verge XVG وسعرها معًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

الأسئلة الشائعة حول عملة Verge XVG

متى تم إنشاء عملة Verge XVG؟

التأسيس الأول كان في عام 2014 باسم مختلف. ثم في عام 2016 تم تغير اسمها إلى Verge.

هل عملة Verge XVG جيدة للاستثمار؟

الجواب هو بالتأكيد نعم وذلك لأنه الارتفاعات الطردية في سعرها تجعلها خيار جيد للأستثمار.

من هو مؤسس عملة Verge XVG؟

مؤسس العملة هو Justin Valo.

كم سعر عملة Verge XVG؟

سعرها الحالي: $  0.010454

عزيزي القارئ إن جميع المعلومات المذكورة أعلاه لا تسعى إلى تحفيزك للأستثمار إنما هي لتزيدك علمًا حول هذا المشروع ليبقى خيار الأستثمار لك.

ونصل الآن إلى ختام هذه المقالة التي تحدثنا به عن عملة Verge XVG وجميع الجوانب الواجب عليك معرفتها قبل الشروع بالاستثمار. تناولنا في المقال أعلاه تعريف مفصل حول المشروع الخاص بعملة Verge XVG ومن ثم عرضنا بعض المعلومات الإضافية حول السعر والتصنيف الخاص بها. وتعرفنا على المميزات التي تتمتع بها كونها تعتبر المشروع الأكثر تميزًا في مجالها. كما تعرفنا على المؤسس العبقري لها.

بالإضافة إلى المستقبل الخاص بهذه العملة حيث أن المستقبل المشرق بانتظارها ويعود ذلك للشراكات التي تقوم بها بمختلف أنواع التجارات. كما أجبنا على بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة لوبرينج LCR 

44 مشاهدة