مشروع عملة QUN القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة QUN القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة QUN ؟ ما هي أهم خصائصه؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ وما هي مكونات نظامه البيئي وما أهمية كل منها؟ هذه التساؤلات وغيرها من الأسئلة التي سيحاول هذا المقال الإجابة عنها.

بشكل عام وعند مراقبة السوق الرقمية وتداعياتها نجد أن العملات الرقمية ومشاريعها تجاوزت مرحلة التنافس فيما بينها إلى مرحلة أكبر وهي التفرد في المجال الذي تدعمه ومدى التطويرات التي يمكنها إدخالها وتحسينها. حيث برز الكثير من المشاريع التي تخصصت بمجال معين دون سواه وتمكنت من تحقيق قاعدة مستخدمين كبيرة فضلًا عن الأرباح الكبير التي جنتها. ومؤخرًا برز على الساحة الرقمية مشروع عملة QUN الذي برز كمشروع تحفيزي يدعم رغبة المستخدمين في إنشاء مجتمعات متفردة خاصة بهم تحمل سمات محددة يختارونها بأنفسهم. وهذا ما جعله مختلف عن غيره من المشاريع الرقمية.

وهذا ما دفعنا في مقالنا الحالي إلى التعريف بمشروع عِملة QUN القيمة وسعر المخطط. وعرض أهم خصائصه وأهدافه، وما هي أهم مكونات النظام البيئي لهذا المشروع، فضلًا عن توضيح آلية عمله. كما سنعرض أهم البيانات حول قيمة عملة QUN.

ما هو مشروع عملة QUN

ما هو مشروع عملة QUN
ما هو مشروع عملة QUN

في الواقع إن QunQun هي عبارة عن منصة مجتمعية تحفيزية جديدة تمامًا تعتمد على تقنية blockchain. على QunQun، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء مجتمع السمات الخاص بهم دون تشفير ونشر، والحصول على رموز إضافية من مجموعة المكافآت من خلال تشغيلها أو إرسال محتويات إلى المجتمعات.

كما توفر منصة QunQun مجتمعًا اجتماعيًا مبتكرًا. مثل “تويتر” المستقل، كل مجتمع مستقل عن الآخر. يمكن للأعضاء في المجتمع إجراء إصدار ديناميكي والمتابعة مع بعضهم البعض. حيث يمكن جمع كل الإصدارات الديناميكية للأعضاء على قناة الجدول الزمني العامة في الموقع في المجتمع.

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت مؤسسة QUN أن QUN ستخضع لعملية ترقية كبيرة لعلامتها التجارية الخاصة بالمشروع وستحل محل QUN Token بـ MONFTER Token بنسبة 1: 1.

شاهد أيضًا: مشروع عملة KYL

مشروع عملة QUN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة QUN القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QUN القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة QUN وفقًا لمنصة Binance:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة QUN المباشر اليوم 0.0103505 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة QUN حوالي 296،782 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة QUN انخفضت بنسبة 0.04٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • بالإضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 7.55 مليون دولارًا أمريكيًا.
  • كما يبلغ معروض متداول  729.78 مليون عملة QUN.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة QUN بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم QUN هي حاليًا AEX و Finexbox و Bittrex و Crex24.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XPX 

خصائص مشروع عملة QUN

في الحقيقة يتمتع مشروع عملة QUN بعدة خصائص تميز آلية عمله، تجعله مختلفًا عن مشاريع العملات الرقمية الأخرى، وهي:

  • أولًا، عمل مشروع عملة QUN على توفير حل شامل لأي شخص لإنشاء مجتمع فريد دون أي حد.
  • كما توفر منصة QunQun آلية تفاعل فريدة عبر المواقع يمكن للمستخدمين من خلالها التجول في المجتمعات الأخرى و “نقل” أي شخص مهتم بالمجتمع.
  • من ناحية أخرى يمكن للأشخاص الحصول على حوافز الرمز المميز من مجموعة مكافآت QunQun من خلال تشغيل مجتمع QunQun الخاص بهم أو المشاركة في مساهمات المجتمعات الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن لمديري المجتمع الحصول على حوافز رمزية كل يوم من خلال تشغيل مجتمعهم الخاص.
  • إلى جانب ذلك، يمكن أن تنمو قيمة المجتمع مع تحسين حجم المستخدمين في المجتمع.وستتاح للمجتمعات ذات النشاط العالي فرصة للبيع بأسعار أعلى.
  • بالإضافة إلى ذلك توفر QunQun سوق تبادل مجتمعي. يتم تسجيل المعلومات الأساسية لكل مجتمع مثل التوكيل الرسمي ومعلومات الإيرادات ومقياس المستخدم والنشاط على blockchain علنًا كدليل على تحديد قيمة المجتمع.
  • كما توفر QunQun أيضًا واجهة برمجة تطبيقات RESTful كاملة الميزات. يمكن لأي شخص أو مطور شركة تطوير أدوات أو ألعاب فعالة بناءً على واجهة برمجة التطبيقات.
  • وأخيرًا تزود QunQun فريق إدارة الموقع بأداة إدارة المجتمع (Dashboard) والتي تتضمن قوالب السمات ، وخيارات الوظائف، وإدارة البرنامج الإضافي للتطبيق، وما إلى ذلك.

كيف يعمل مشروع عملة QUN

بصورة شاملة تعمل حوافز الرمز المميز على تقليل عتبة التشغيل لكل مجتمع بشكل فعال، مما يتيح بدء التشغيل السريع وازدهار المجتمع. وفي النهاية تحقيق عوائد الأعمال من خلال التدفق النقدي والاستهلاك البيئي.

وعن طريق آلية إثبات النشاط يمكن بمكافأة الرموز المميزة لكل مجتمع من مجموعة المكافآت عن طريق حساب نشاطه بناءً على DAU الصالحة والمشاركات والمستخدمين والبيانات الأخرى ذات الصلة. كما يتم استخدام آلية إثبات المساهمة لمكافأة الرموز المميزة لكل منشئ مجتمع من خلال حساب مساهمتهم في المجتمع بناءً على بيانات السلوك.

من أجل التعامل مع تأثيرات المجتمع وتعزيز تداول المحتوى والتنمية الاجتماعية لمنصة المجتمع، بعد العثور على مجتمعات أخرى في QunQun. يمكن للمستخدمين تصفح المجتمعات الأخرى كسياح بناءً على نظام حساب المرور. إذا كان المستخدمون مهتمين بمحتوى المجتمع ويرغبون في مشاركته مع أعضاء آخرين في مجتمعاتهم. فيمكنهم استخدام وظيفة “الإرسال” (المتوفرة فقط في QunQun) لمشاركة المحتوى والمنشئ مع مجتمعاتهم، وذلك بشكل متزامن قراءة الإصدار الديناميكي وإجراء التفاعل على الجدول الزمني خارج الموقع.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DSLA

مكونات النظام البيئي لمنصة QunQun

بصفة عامة هناك ثلاث طبقات متضمنة في البنية الفنية الشاملة لـ QunQun: العميل، والنظام الأساسي للمجتمع/ العقود الذكية، والبنية الأساسية. حيث يشير العميل إلى العديد من المنتجات الطرفية التي قدمتها QunQun للمستخدمين لتلبية متطلباتهم المختلفة، بما في ذلك iOS و Android و H5 وما إلى ذلك.

في حين سيوفر العقد الذكي لـ QunQun أيضًا البيانات التشغيلية الأساسية مثل مقياس المستخدم، والحجز النشط، والمكافأة البيئية، وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ستوفر البنية لأسسية لـ QunQun منصة مطورة. يمكن لأي مطور تطوير تطبيقات الطرف الثالث التي تناسب بيئة QunQun بناءً على الواجهات التي توفرها QunQun.

وتجدر الإشارة هنا إلى شبكة IPFS وهي عبارة عن شبكة توزيع محتوى دقيقة وموثوقة وموزعة وسهلة الدمج. سيتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو والمستندات التي تم إنشاؤها بواسطة المستخدمين في نظام QunQun البيئي على IPFS.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PKF 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة QUN. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ لمحة تعريفية حول هذا المشروع، وخصائصه، وأهم مكونات نظامه البيئي ما أهمية كل منها. فضلًا عن شرح آلية عمله، وأخيرًا ذكرنا لك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة DAPS. والتي بناءً عليها وجدنا أن الاستثمار في هذه العملة محفوف بالمخاطر لذا عليك أن تدرس خطة استثمارك جيدًا قبل البدء مع هذا المشروع. وألا تستثمر بمبالغ لا يمكنك تحمل خسارتها.