موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

معرفة رصيد تيك توك Tiktok

Check Tiktok Balance

قبل الحديث عن معرفة رصيد تيك توك سنعطي بدايةً تعريف بسيط عن التطبيق. وهو أحد تطبيقات السوشال ميديا الشهيرة والذي أصبح من أكثرها استخداماً خلال العامين الماضيين. من أهم أسباب الانتشار الواسع لهذه المنصة أنها مسلية إذ تتيح لمستخدميها تقديم محتوى صوتي ومرئي ومشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة. الآن لنتعرف في مقالنا هذا على تفاصيل تطبيق تيك توك وكيفية تجميع رصيد والربح من خلاله.

حيثُ يعتمد مبدأ عمل هذا التطبيق على إنشاء مقاطع فيديو بواسطة كاميرا ليس بالضرورة احترافية حيث يمكن ذلك باستخدام هاتفك المحمول. والبدء بصنع محتواك الخاص وإضافة تأثيراتك المفضلة التي تعطي تميزاً للفيديو ومشاركته مع متابعيك وعلى منصاتك الأخرى.

كيفية تجميع رصيد تيك توك

tik_tok

بعد مراجعة الإحصائيات الخاصة بالتطبيق وملاحظة العدد الفعلي الكبير للمستخدمين، تبيّن أن تيك توك وسيلة لتحقيق رصيد جيد. ولكي يتم البدء بهذه المرحلة وتجميع رصيد تيك توك يتوجب أولاً اتباع عدة من الخطوات أهمها أن تكون من أكثر وأشهر المستخدمين على هذه المنصة، أمّا عن الخطوات الأساسية فسوف نشرحها بما يلي:

القيام بإنشاء حساب على TikTok

لتسجيل مقاطع فيديو والتمكن من جني أرباح عن طريقها، يتم بدايةً إنشاء حساب على هذه المنصة مثل غيرها من المنصات من خلال تحميل التطبيق ثم تثبيته والدخول لإنشاء ملف التعريف الذي يجب أن يتضمن معلومات شخصية وصحيحة عن المستخدم. بعد ذلك لايتقبى عليك سوى تسجيل محتوى مقاطع الفيديو المفضلة لديك والبدء بمشاركتها مع رواد تيك توك وعلى مواقع التواصل والسوشال ميديا الأخرى، لكسب أكبر عدد من التفاعل والمشاهدات وتحقيق رصيد تيك توك.

استغلال المحتوى الشائع (التريند) لزيادة رصيد تيك توك

حيث عندما يتضمن محتوى الفيديو صوتًا أو أغنية شائعة والتي تسمى بالتريند، يزيد ذلك من احتمالية ارتفاع عدد المشاهدات ووصول المقاطع لجمهور أكبر. وبالتالي زيادة عدد المتابعين ليضمنوا استمرار مشاهدتهم لفيديوهات صفحتك إذ يميل وينجذب أغلب مستخدين التيك توك إلى هذا النوع من المحتوى. لذلك يجب عليك أن تقضي وقتًا في تعلم مهارات صناعة الفيديوهات الناجحة. وتحاول أن تجعل كل فيديو أفضل من الفيديو السابق له.

اقرأ أيضاً: تسجيل الدخول في الفيسبوك

ربط حساب تيك توك الخاص بك على المواقع الأخرى

يمكن القول أن هذه العملية تضمن دعم محتويات الفيديوهات التي تقوم بمشاركتها بشكل كبير. حيث أن القيام بربط حساب التيك التوك بيوتيوب وإنستاغرام أو فيسبوك يسهل وصول الفيديوهات التي تقدمها إلى مجال أوسع. ممّا يؤدي إلى مشاركتها مع عدد أكبر من الناس وزيادة متابعينك باستمرار وبالتالي تحقيق الربح من تيك توك.

التعاون مع أشخاص مؤثرين على Tiktok

إن قيامك بمتابعة أشخاص مؤثرين وتسجيل مقاطع فيديو معهم ممّن تكون محتوياتهم مميزة على تيك توك يعطيك فرصة لزيادة شهرة صفحتك وحصولك على عدد متابعين أكثر. كما تعد هذه الطريقة من أهم الأساليب لدعم وزيادة شهرتك على تيك توك.

كيف يتم معرفة رصيد تيك توك

"<yoastmark

يتعامل تيك توك مع العملات المعدنية التي هي عملة افتراضية. يتم استخدامها لتقديم الدعم المالي للمستخدمين الآخرين أثناء البث المباشر على تطبيق تيك توك. فلمعرفة رصيد تيك توك يمكن التحقق من رصيد العملات باتباع التالي:

  • أولاً: فتح تطبيق Tiktok والقيام بتسجيل الدخول.
  • ثانياً: التوجه إلى علامة التبويب “ملف التعريف” (أنا) والنقر على قائمة النقاط الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • ثالثاً: ثم النقر على الميزان.
  • رابعاً: هنا يمكن رؤية رصيد العملات المعدنية.
  • خامساً: يمكن إضافة المزيد من العملات بالضغط على RECHARGE.

كما يمكن معرفة رصيد تيك توك الذي يجنيه صناع محتوى التيك توك باستخدام TikTok Money Calculator من FeedPixel الذي يعد الأفضل، حيثُ أن أكثر من 500000 مؤثّر في TikTok يقومون بتتبع تفاعلهم مع TikTok وأرباحهم بواسطة TikTok Money Calculator من FeedPixel.

اقرأ أيضاًشرح تطبيق ha tunnel plus 2022 ورابط التحميل للأندرويد

  • مبدأ عمله:

يقوم TikTok Money Calculato بمعرفة رصيد تيك توك الخاص بك من خلال العمل على نشاط ملفك الشخصي. حيث عندما تقدم اسم المستخدم لحسابك على TikTok، فإنه يستخرج جميع المنشورات، ويقدر متوسط المشاركة لآخر 50 منشورًا على صفحتك. في ثوانٍ، تقوم الخوارزمية عالية السرعة بتقييم كل نقطة على حدة قبل إعطاء التقدير النهائي. حيث يتم مطابقة عدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات في TikTok مع بروفايلات أخرى يكون مستواها مقارب لمستوى صفحتك. وذلك لتقليل التحيّز قدر الإمكان. بعدها يتم تقسيم الرقم الناتج على العدد الإجمالي لمرات المشاهدة لجميع مقاطع الفيديو الحديثة الخاصة بك. وتكون الخطوة الأخيرة إعطاء تقدير بالنسبة المئوية من خلال ضرب القيمة النهائية بـ100 ومن هذه النسبة يتم معرفة رصيد تيك توك.

ما هي إحصائيات تطبيق TikTok حول العالم

تيك توك

لدى TikTok مليار مستخدم نشط شهريًا. وقد تم تنزيل TikTok أكثر من مليار مرة وكان من أكثر التطبيقات تنزيلًا في الأشهر الستة الأولى من عام 2021، حيث خلال هذه الفترة من يناير إلى يونيو 2021 وصل عدد عمليات التثبيت إلى 383 مليون عملية. كما حققت TikTok’s زيادة بنسبة 1157.76% في القاعدة العالمية لمستخدميها بين يناير 2018 ويوليو 2020.

واستنادًا إلى بيانات جمهور إعلانات TikTok لشهر أكتوبر 2021 تبين أن 56.1% من مستخدمي TikTok العالميين هم من فئة الإناث و43.9% من مستخدمي TikTok هم من فئة الذكور. كما يمثل المستخدمون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا الجزء الأكبر من جمهور إعلانات TikTok الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عامًا وما فوق.

إليك أيضا: كيفية إرسال رسالة في تيك توك Tiktok

“لذلك بعد مقالنا هذا والمعرفة بحيثيات تطبيق التيك توك وكيفية استخدامه مع وجود إمكانية للربح وتحقيق رصيد من خلاله لا تتردد في تحميل التطبيق الآن للبدء بالتسلية وكسب المال.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.