موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

معرفة من زار بروفايلك على تيك توك Tiktok

Find out who visited your profile on Tiktok

بداية لنعطي نبذة عن تطبيق TikTok قبل الشرح عن معرفة من زار بروفايلك على تيك توك. تيك توك TikTok هو كغيره من المواقع التي نشأت في الآونة الأخيرة للتواصل الاجتماعي لكنه مخصص للفيديوهات القصيرة والسماح لمستخدميه بإنشاء ومشاركة هذه الفيديوهات. تختلف محتويات هذه الفيديوهات من شخص لآخر حسب أفضلياته ولكن غالباً ما تتميز المحتويات بالمضمون الكوميدي والمسلّي أو حتى الغنائي. كما يمكنك كمستخدم إضافة الموسيقى والتعديلات التي ترغب بها إلى محتويات الفيديو الخاصة بك لجذب متابعين أكثر.

شرح معرفة من زار بروفايلك على تيك توك TikTok

"<yoastmark

من بين منشئي المحتوى النشطين على تيك توك بشكل منتظم الذين يقومون بنشر ومشاركة مقاطع الفيديو باستمرار، من يرغب بشدة لمعرفة من شاهد ملفاتهم الشخصية وزار البروفايل الخاص بهم على تيك توك. لذلك سنشرح فيما يلي دليل عن كيفية معرفة من شاهد ملفك الشخصي ومقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك TikTok.

  • حمل التطبيق من هنا

لسوء الحظ بعد تحديث تيك توك الأخير أصبح لا يمكنك معرفة من زار بروفايلك على تيك توك إذ لا يمكنك رؤية اسم ملف التعريف للأشخاص الذين زاروا بروفايلك الخاص لأنهم مجهولون تمامًا. حيث قرر تيك توك TikTok في تحديثه الأخير الحفاظ على سريّة هذه المعلومات.

اقرأ أيضاً: كيفية استرجاع حساب تيك توك Tiktok محظور بشكل نهائي

لكن ذلك ليس في حال كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من تيك توك TikTok، لأن في الإصدارات القديمة لتيك توك ما زال يتلقى المستخدم إشعارًا بمشاهدي ملفه الشخصي حيث يعرض له قائمة بهؤلاء الأشخاص.

كيف ترى من زار بروفايلك الشخصي على تيك توك TikTok

لذلك نجد في استخدام الإصدار الأقدم لتطبيق TikTok وسيلة جيدة لمعرفة من زار ملفك الشخصي. حيث أن الإصدارات الأساسية والمحدثة توفر فقط معرفة عدد الزوار. فهي تقوم في الواقع بعرض جميع أسماء المستخدمين لأولئك الذين قاموا بزيارة بروفايلك الخاص.

إليك أيضاً: طريقة عمل فيديو بالصور مع أغنية على تيك توك

لكن في هذا الإصدار ليست هنالك وسيلة محددة لمعرفة وقت تحديثات الإشعارات. حيث أنه يتم تحديث مشاهدات ملفك الشخصي كل 24 ساعة. هذا يعني أنك إذا قمت بفحص الزائرين اليوم، فإنه لا يمكنك التحقق من الزوار مرة أخرى إلا بعد مرور 24 ساعة.

"من

كيف يمكن العثور على إشعار “مشاهدات الملف الشخصي الأخيرة”

أحيانا في بعض الحالات، لا يمكن للأشخاص من مستخدمي التيك توك رؤية إشعار “طرق عرض الملف الشخصي الأخيرة” إذا واجهك موقف كهذا، فيمكن أن يكون هناك سببان لذلك:

  1. قد يكون هناك خلل فني، عندها عليك القيام بتجربة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته لمعرفة هل إذا كان ذلك يحل المشكلة. معرفة من زار بروفايلك تيك توك.
  2. إذا كنت لا تزال غير قادر على رؤية الإشعار، هنا عليك الذهاب إلى الإعدادات للتأكد ممّا إذا كنت قد قمت بتعيين ملف التعريف الخاص بك على الوضع “الخاص”. فإذا كان خاص، لن تتمكن عندها من رؤية إشعار زائر الملف الشخصي ومعرفة من زار بروفايلك على تيك توك. حيث أن هذا الإخطار يظهر حصراً للمستخدمين الذين ملفهم الشخصي بوضع “عام”.

لتمكين إشعارات إحصائيات زوار البروفايل يجب اتباع هذه الخطوات لتعيين الحساب إلى الوضع العام:

  • فتح تطبيق تيك توك.
  • الضغط على أيقونة Me.
  • النقر على خيار المزيد.
  • الانتقال إلى الحساب، وتحديد الخصوصية والأمان.
  • ثم ضمن إمكانية الاكتشاف، القيام بإيقاف تشغيل “حساب خاص”.
  • أخيراً، القيام بتمكين السماح للآخرين بالعثور عليّ.

إليك أيضاً: شرح تطبيق ha tunnel plus 2022 ورابط التحميل للأندرويد

والآن بعد تطبيق تلك الخطوات يصبح الحساب مرئي لجميع المستخدمين. حيث يكون بإمكانهم مشاركة مقاطعك الفيديو المختلفة من ملفك الشخصي ومساعدتك في نشر هذه المحتويات وزيادة شعبيتك.

هل يمكن رؤية من شاهد مقاطع فيديو تيك توك TikTok الخاصة بك؟

لسوء الحظ لا. لا يمكن رؤية من شاهد مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك إذ أنها مجهولة تمامًا. لكنه على الرغم من ذلك يقوم تيك توك بعرض عدد الأشخاص الذين شاهدوا محتوى الفيديو الخاص بك. ويكون هذا الرقم مهم للتأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك يزداد انتشارها وشعبيتها.

هل يمكن زيارة ملف شخصي لمستخدم ما دون علمه؟

نعم، من الممكن زيارة بروفايل شخص آخر دون علمه، لكن الطريقة الوحيدة لمنع تسجيل زيارتك لأحد الملفات هي بإيقاف تشغيل خيار “مشاهدات الملف الشخصي” في TikTok وذلك من إعدادات حسابك. لكن بمجرد تعطيل هذا الخيار لن تتمكن أنت بعدها أيضاً من معرفة من زار بروفايلك على تيك توك في آخر 30 يومًا. ولكن من الجانب الآخر أيضاً لن يتم تسجيل زيارتك في سجل المستخدمين الآخرين ومشاهدتك لملفاتهم الشخصية.

ولإيقاف “مشاهدات الملف الشخصي”، نقوم باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب TikTok خاصتك باستخدام البريد الإلكتروني أو كلمة المرور.
  2. ثم فتح “صندوق الوارد” عن طريق النقر على أيقونة فقاعة الكلام الموجودة في القائمة السفلية من الشاشة.
  3. ضمن بند “جميع الأنشطة”، ابحث عن ميزة “مشاهدات الملف الشخصي” واضغط عليها.
  4. عندها تظهر شاشة، يتم النقر فوق رمز الترس الموجود في الزاوية العليا اليمينية.
  5. أخيراً في مربع الحوار الذي يتم فتحه، نقوم بتعطيل خيار “طرق عرض الملف الشخصي”.

"اعدادات

ومن الجدير بالذكر معرفة أنه لا يمكن متابعة الحسابات الخاصة ومشاهدة محتويات مقاطع الفيديو على حساباتهم إلا من قبل المستخدمين الذين وافق عليهم صاحب الملف الشخصي.

اقرأ أيضاً: كيف معرفة رصيدك على تيك توك

نجد بعد ما سبق أن نظام TikTok على عكس أنظمة مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، إذ لا يمنع تيك توك مستخدميه من مشاهدة من قام بزيارة ملفهم الشخصي. حيث أنه يوفر خطوات واضحة للقيام بذلك. لكنه لا يزال لا يُظهر الملفات الشخصية للمستخدمين الذين قاموا بزيارة مقاطع الفيديو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.