موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

ما هو موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل؟ لقد أصبح العمل من المنزل شائعًا في أيامنا هذه. فإذا قررت اتخاذ هذه القفزة المهنية وتبحث عن أفضل مواقع العمل الحر المستقلة للوظائف، فقد عملنا من أجلك وجمعنا معلومات عن إحدى مواقع العمل الحر المهمة وهو مَوقع Jooble للرِبح مِن العمَل الحُر من المنزل. من المعروف أنه بسبب جائحة COVID-19، أدرك الكثير من الناس أنه من الممكن العمل من المنزل وكسب الرزق. فمن الممكن تمامًا كسب دخل ثابت وأنت تجلس على أريكتك. أما بالنسبة للشركات، فأصحابها يجدون أنه من الأسهل والأكثر فعالية من حيث التكلفة توظيف عاملين مستقلين بدلاً من موظف بدوام كامل. وهذا ما ستجده في مَوقع Jooble للربْح مِن العَمل الحُر من المنزل.

موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل

يعتبر مَوقع Jooble للربْح من العمَل الحُر محرك بحث يسمح للمستقلين بالوصول بسرعة وسهولة إلى عدد كبير من المصادر عبر الإنترنت حول العالم. بما في ذلك منصات العمل الحر، ولوحات الوظائف عبر الإنترنت، والشبكات الاجتماعية، ومواقع الشركات، وحتى الإعلانات المبوبة. كما تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لموْقع Jooble للربحْ منَ العمَل الحُر في أنه يمكنك التعرف على كل فرص العمل في مكان واحد. فلا حاجة لزيارة العديد من مواقع العمل أو العثور على فرص العمل. أما سلبيات موقِع Jooble للربْح مِن العَمل الحُر فهي أنك لا تتقدم للعمل عبر الموقع. لذلك عندما تجد وظيفة تهتم بها، سوف تقدم طلب لكل وظيفة على حدة وفقًا للطريقة التي يحددها صاحب العمل. فإذا كنت لا تريد أن تفوتك فرصة الحصول على وظيفة جديدة، عليك أن تتأكد من التسجيل للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع.

اقرأ أيضًا: ربح من تطبيق كاش دايلي cash daily

تعريف موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل
تعريف موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل

تعريف موقع Jooble للربح من العمل الحر

إن مَوقع Jooble للربْح مِن العمَل الحُر عبارة عن محرك بحث للوظائف الشاغرة وهو يتألف من أكثر من 140,000 مصدر في جميع أنحاء العالم. من المزايا المهمة لاستخدام مَوقع Jooble للرّبح مِن العمَل الحُر أنك لست مضطرًا إلى التحقق من العديد من لوحات الوظائف عبر الإنترنت ومنصات العمل الحر. حيث إنها تركز عملية البحث عن فرص العمل المستقل. كما يتيح لك مَوقع Jooble للربْح مِن العَمل الحُر العثور على وظائف داخل منطقة معينة فقط. في الصفحة الرئيسية، يمكنك تحديد مدينة معينة في بلدك لاكتشاف الوظائف التي تقتصر على تلك المنطقة. ولا يتعين عليك إنشاء حساب للعثور على وظائف مستقلة على Jooble. بل كل ما عليك فعله هو إدخال المسمى الأساسي للوظيفة التي تريدها في محرك بحث Jooble. بعدها طبق عوامل تصفية مختلفة مثل نطاق الراتب وخبرة العمل وتاريخ النشر للمساعدة في العثور على الوظيفة المناسبة لك.

اقرأ أيضًا: تطبيق My DailyCash لربح المال من الإنترنت

إيجابيات وسلبيات موقع Jooble للربح من العمل الحر

من الإيجابيات التي يتمتع بها مَوقع Jooble للربْح منَ العَمل الحُر:

  • القدرة على تحديد مكان العمل
  • الحصول على إشعارات بالوظائف المتوفرة عبر تنبيهات داخل البريد الإلكتروني
  • لا يتوجب عليك الاشتراك في الموقع

أما السلبيات التي تعيب مَوقع Jooble للربْح منَ العَمل الْحر: يجب التقديم لكل وظيفة شاغرة على حدة.

اقرأ أيضًا: التسجيل في موقع Freelancer فري لانسر

التسويق عبر موقع Jooble للربح من العمل الحر

نظرًا لأن موْقع Jooble للربْح منَ العمَل الحُر عبارة عن مجمع للوظائف، لا يتعين على أصحاب العمل الدفع مقابل عملهم على الموقع. ولكن يمكنهم اختيار الدفع مقابل ظهورهم بشكل أكبر. حيث يتكامل الموقع مع العديد من أنظمة تتبع المتقدمين، مما يجعله مثاليًا لأصحاب العمل. كما يمتلك مَوقع Jooble للربِح مِن العمَل الحرْ موقعًا مخصصًا للوظائف الكندية. مما يسهل على أصحاب العمل الوصول إلى المرشحين المحليين. علمًا أن الموقع متاح باللغتين الفرنسية والإنجليزية من بين 23 لغة أخرى.

التسويق عبر موقع Jooble
التسويق عبر موقع Jooble

مزايا موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل

يحتوي الموقع على أكثر من 270,000 زيارة شهريًا. كما يتميز مَوقع Jooble للربِح منَ العملْ الحرْ بوظائف من أكثر من 70 دولة. ناهيك عن أن التحليلات على الوظائف متاحة. كما يمكن لأصحاب العمل إدارة تدفق المرشحين. إضافة إلى ذلك، يتلقى الباحثون عن عمل الذين يتطابقون مع الأوصاف الوظيفية تنبيهات وظيفية. فضلًا عن ذلك، يدفع أصحاب العمل فقط مقابل النقرات على الإعلانات المستهدفة. كما يقدم الموقع الكندي خيار اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية و 23 لغة أخرى. كذلك يتكامل مَوقع Jooble للربِح منَ العمَل الحُر مع العديد من أنظمة تتبع المتقدمين.

عيوب موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل

هناك القليل من المساعدة في التوظيف، مثل الفحص المسبق للأسئلة، والميزات الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي، والقدرة على دعوة المرشحين للتقديم. إضافة إلى ذلك، لا يمكن نشر الوظائف مباشرة على الموقع. بل يتم تجميع المشاركات. كما يفتقر مَوقع Jooble للربِح من العمَل الحُر إلى خيار مشاركة منشورات الوظائف على وسائل التواصل الاجتماعي، على عكس لوحات الوظائف المماثلة، مثل Monster. بناءً على العديد من المراجعات، اشتكى أصحاب العمل من الوظائف الشاغرة منتهية الصلاحية التي لا تزال معروضة على Jooble.

معلومات حول موقع Jooble للربح من العمل الحر

في السطور التالية سنقدم لك معلومات عامة ومهمة حول مَوقع Jooble للربِح مِن العَمل الحُر:

آراء حول موقع Jooble للربح من العمل الحر

تم العثور على العديد من المراجعات على Trustpilot. وقد كانت المراجعات مختلطة، حيث صنف معظم المراجعين الموقع على أنه ممتاز، وصنف آخرون الموقع على أنه سيئ. كما تم نشر العديد من التقييمات الخمس نجوم في غضون أيام. كذلك تشير المراجعات السلبية إلى أن الموقع يجمع منشورات الوظائف منتهية الصلاحية دون إذن من أصحاب العمل.

كيفية نشر وظيفة على موقع Jooble للربح من العمل الحر

لا يمكن نشر الوظائف مباشرة على Jooble؛ بل يتم تجميع الوظائف من مواقع العمل الأخرى. كما يمكن لأصحاب العمل رعاية الوظائف المعروضة على الموقع عن طريق الاتصال بموقع Jooble.

ما هو موقع Jooble للربح من العمل الحر

Jooble هو عبارة عن منصة لنشر الوظائف عبر الإنترنت يمكن للشركات استخدامه لتحديد المرشحين المؤهلين للحصول على وظائف شاغرة.

كيف تنشر وظيفة على موقع Jooble للربح من العمل الحر

لا يمكنك نشر وظائف مباشرة على jooble.org. Jooble هو محرك بحث يجمع المنشورات من مواقع العمل الأخرى.

كيف يمكنك حذف إعلان وظيفتك من موقع Jooble للربح من العمل الحر

ستحتاج إلى إزالة منشور وظيفتك من موقع الويب الأصلي الذي تم نشره فيه. بمجرد القيام بذلك، ستتم مزامنة الإزالة تلقائيًا مع Jooble ولن يكون منشور وظيفتك مرئيًا بعد ذلك على Jooble.

هل يمكن لموقع Jooble للربح من العمل الحر توجيه حركة المرور إلى لوحة العمل الخاصة بك

نعم، يستفيد Jooble من ميزة Job Aggregator. فقط ستحتاج إلى تقديم موجز XML لإعداد ميزة مجمّع Jooble.

هل موقع Jooble للربح من العمل الحر متاح حول العالم

Jooble إنه متاح في معظم البلدان. لمعرفة البلدان التي تم تضمينها، ثم انتقل إلى jooble.org وانتقل عبر قائمة المواقع المتطابقة حسب البلد.

هل يمكنك البحث عن وظائف في مدن أو بلدات معينة باستخدام Jooble

إذا كنت تستخدم إصدار بلدك من الموقع، فيمكنك إدخال موقع وكلمات رئيسية للبحث عن وظائف ذات صلة في منطقتك.

هل يقدم Jooble مساعدة لأصحاب العمل في المقابلات

نعم، تقدم Jooble إرشادات لأصحاب العمل بشأن عملية المقابلات الخاصة بهم.

ما أنواع الوظائف التي يمكنك الإعلان عنها على Jooble

هو لوحة وظائف عامة تجمع الوظائف من جميع الصناعات.

ما هي بدائل Jooble

  • Monster.
  • Workopolis.
  • Eluta.ca.
  • CareerBuilder.
  • Wowjobs.
  • Jobs.ca.
  • Talent.com.
  • Kijiji.

في نهاية المطاف، كما ترى أن العمل الحر لديه القدرة على تغيير حياتك. على الرغم مما قد يعتقده الكثيرون، فإن عملية العثور على عمل مستقل لا يجب أن تكون صعبة أو مخيفة.
في كثير من الأحيان، تحتاج ببساطة إلى إنشاء ملف تعريف. وسيجعلك موقع Jooble للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل تبدأ في الاتجاه الصحيح. سيساعدك هذا في بناء حياتك المهنية مع احتمال العثور على الفرص الأفضل لك.