أبرزهما القرفة والأناناس.. مشروبات لتنزيل الدورة الشهرية

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أبرزهما القرفة والأناناس.. مشروبات لتنزيل الدورة الشهرية

أبرزهما القرفة والأناناس.. مشروبات لتنزيل الدورة الشهرية ,

تعاني الكثير من النساء من تأخير دورتهم الشهرية مما يسبب هذا قل ق وان إزعاجهم، وقد يكون تأخير الدورة الشهرية من الأمور المزعجة إلى حد كبير، مما يجعلهم يجهزون للعديد من المشروبات، لذلك سنراجع لك السطور التالية مشروبات لتنزيلات الدورة الشهرية.

8 مشروبات تنزل بسرعة

مشروبات لتنزيل الدورة الشهرية

  • القرفة: تعتبر القرفة من أهم المشروبات التي تساعد في تنزيل الدورة الشهرية، وقد استخدمتها الكثير من النساء بجانب العديد من المشروبات الأخرى، ود في دراسة علمية أن القرفة تساعد في تفسير الأعراض التي تأتي قبل الحيض.
  • الأناناس: يحتوي على الأناناس على إنتاج تروجين البروتين والعديد من البروتينات الأخرى في الجسم، ويعتمد البحث أيضًا على مادة البروميلين التي تعمل على زيادة التراكمات، وأسباب العديد من الأسب أب في تأخير الدورة الشهرية مما يسبب نزولها، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد سوى أن تأكل الأناناس يكون من المشروبات التي تساعد على تنزيل الدورة الشهرية.
  • تكرار: طرق العلاج التقليدية القديمة الخاصة بتحفيز فترة الشهرية، لمدة قصيرة في تعمل على تخفيض فترة التعرق مُقشّرة منه في الماء لمدة سبع ساعات.
  • مشروب البكتيريا: يعتبر عصير البقدونس من المشروبات السريعة التي تساهم في تخفيض الدورة ا لشهرية، وذلك نظرا لأنه لا يحتوي على نسبة من مادة الأيبول ونسبة من فيتامين ج، مما يساعد هذا على تحفيز تقلصات الرحم، وسرعة نشاطه و ا لإستروجين، ولكن المرأة قبل وجبته يجب أن تضع من أن غير ذلك. حامل، لأن مادة الأيبول تُمثل خطرًا على صحة المرأة الرائدة.
  • بابايا: ونظرا لمرض البابايا يطلب سائل على مدار الدورة الشهرية ك عن طريق زيادة تقلصات عضلة الرحم، لكن لا يجب بابايا إذا كان هناك شك في وجود حمل.
  • دونغ كواي: هي نوع الصين، وتستخدم منذ القدم، فمن المعتقد أنها تعمل على تنزيل الدورة الشهرية، وذلك لأنها تُحسن من تدفق الدم إلى الشركة، ولكنها أيضًا تعمل على تحفيز عضلات الرحم، وهذا الأم ر الذي يتقلص بغرض تنزيل الدورة الشهرية، ولا تقم بإزالة الماء من الماء.