«لغز صعب جدًا».. ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز صعب جدًا».. ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟

«لغز صعب جدًا».. ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟ ,

إزالة الماء من الماء ألفاظ وتفكير تجاور مدى ذكاء ومعرفه اللاعبين، حيث يتطلب معرفة ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب و لا نوافذ؟، وترجمًا إلى هذا ا لنوع من الألغاز يعمل على تقويه الذاكرة وقياس معدل الذكاء لدي العقلاء لأسلوبه وسرعته في حل اللغز، بالتأكيد أن أصحاب البلاغه وا لذكاء هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون أربع ثواني.

مختبر عبقريك.. وأعثر على الشئ المجهول

يقصد الموقع العلمي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية الممتعة، أن اللغز اليوم التالي ثم عن مجموعة من الأسئلة التي طرحت على اللاعب بناء على بناء بعلمه بلاغيه ومجهوله و لا يمكن العثور عليها في غضون الوقت للبحث، وتوصلت إلى أن هذا اللغز قرره جيده بتقنيات البلاغه وإتقان التفاصيل على التفاصيل ، مشيرًا إلى أهمية المشاركه في مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع عائلة لزياده المعرفه بشكل مرح وممتع.

ألغاز كلامية

هل عثرت على الشئ الخفي ؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز اللغوية الممتعه، ويجب على اللاعب التحلي بمهارات الذكاء الممزوج بالمعرفه القويم واكتشاف الحل من بطن الشاعر .. ولكن تذكر وقت محدد لك بالتالي الخفيف للأرشيف ج الحل قبل نفاذ الوقت منك .. هيا أسرع فلا لا يوجد وقت … نوافذ؟ هو “بيت الشعر” ، هنيئا للفائزين أصحاب المعرفه والذكاء أما المتعثرين فأستعدو للقادم”.

ألغاز كلامية 3