أبرز المعلومات عن شركة بوتيكات الكويت

محمود جميل23 يناير 2023آخر تحديث :
شركة بوتيكات الكويت

شركة بوتيكات الكويت التي حصلت على أكبر وأفضل الهاشتاقات في الأسبوع الماضي حيث تتعاون مع العديد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. لكن المعروفين بغسيل الأموال في الكويت والمرتبطين ارتباطًا وثيقًا بأنشطة، بمؤسسة البوتيكات. كل هذا وأكثر الذي سنذكره في منصة طلاب نت.

أبرز المعلومات عن شركة بوتيكات الكويت

نشأت شركة بوتيكات فى العام 2015م، وهي موجودة الآن في الكويت وتعتبر أكبر مؤسسة فى الكويت برأس مال يتعدي الخمسة ملايين دولار. والذي يملكها فيصل الشايجي هو المؤسس الحقيقي لها بالشراكة مع عدد من المؤسسين وأبرزهم عبد الوهاب العيسى.

وتعتبر الشركة ليست مختصة في الكويت فقط. ولكنها مختصة في الخليج العربي بشكل عام، واهتمامها الكبير هو في التكنولوجيا. كما قال عبد الوهاب العيسى مؤسسة البوتيكات، سوف تسعى وبجهد على أن تخترع المزيد من التكنولوجيا وتصديرها إلى العالم الخارجي.

من هو صاحب شركة بوتيكات

عبد الوهاب العيسي، الذي يعد صاحب شركة بوتيكات الرسمي الذي يقول أنه فى النهار من يومه، يبدأ في العمل في الجريدة وفى الليل. أيضًا، يعمل فى القناة الإعلامية، ويقول أنه رأى المجد والأحلام التي يحلمها في مهنة الإعلام.

وتطلع لعمل شبكة من الإعلاميين الشباب للعمل معه أيضًا. من أجل دعم الكثير من الإعلانات خلال عام 2011. ويقول عبد الوهاب أنه اعتمد على الإبداع والجهد الكبيرة فى أن يجمع حوله الكثير من الشباب للعمل في شركته الإعلامية. وقال عبدالوهاب العيسي أن مجال البيع online يعتمد على الابتكار والإبداع وليس على اسم العائلة (الشركة).

لكن تمت محاكمة عبد الوهاب العيسي بعد ظهور اسم مالك بوتيكات ضمن الأسماء المتورطة في غسل الأموال. بعد الكشف عن فضيحة غسيل الأموال سيئة السمعة في الكويت، مما جعل شركة بوتيكات شركة سيئة السمعة.  لغسيل الأموال وعن تجميد اموال شركة بوتيكات 11 شخصًا في الكويت. وبينهم شفاء الخراز، وعبد الوهاب العيسى، والنهاش الشهير يعقوب بوشهري ويوجد قائمة من مشاهير سناب شات أيضًا.

شركة بوتيكات الكويت
صاحب مؤسسة بوتيكات

متى تأسست شركة بوتيكات

تأسست شركة بوتيكات في الكويت عام 2015. أي منذ من حوالي 8 سنوات. أصبح أفضل متجر على الإنترنت للتسويق في الكويت والشرق الأوسط. بالإضافة إلى، تحقيق معدلات مبيعات عالية وكونها منصة تداول اجتماعية لعرض المنتجات من خلال المشاركة. وحضور نجوم من العالم العربي، ومؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي. ضمت أفضل العلامات التجارية العالمية من مجموعة من المنتجات والبضائع بما في ذلك الأحذية والأزياء والعطور.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي لمنطقة جابر الأحمد في الكويت 

مسيرة شركة بوتيكات في ارتفاع الأسهم

نجحت شركة بوتيكات الكويت الناشئة والمتخصصة في توزيع منتجات التجميل والأزياء للسيدات في مضاعفة قيمتها السوقية لتصل إلى 500 مليون دولار أمريكي بعد استكمال جولة استثمارية مع شركة استثمارية خليجية غير معروفة حتى الآن.

وهذا ما أكده عبد الوهاب العيسى مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، في تصريح لصحيفة الرأي الكويتية، لم يتم الإعلان عن حجم الصفقة أو أسماء المستثمرين. لكن بوتيكات ستكون مع فايندر شركة التكنولوجيا الناشئة الأكثر قيمة في الشرق الأوسط والشمال.

استثمرت مؤسسة بوبيان للبتروكيماويات في البوتيكات قبل نحو عام ونصف، حيث اشترت أسهما بقيمة 45 مليون دولار. في ذلك الوقت. ورد أن الاستثمار قد تم بقيمة سوقية تتراوح بين 250 مليون دولار و300 مليون دولار.

وأكد عبد الوهاب أن القيمة المالية لشركة بوتيكات الكويت كانت نحو 250 مليون دولار وقت الاستثمار. باع المستثمر الأول لبكوتيكات، شركة بوبيان، جزءًا من حصته إلى مستثمر جديد، وفقًا لبيان منفصل. وهذا يعني أن القيمة السوقية لبوتكات تضاعفت من 250 مليون دولار إلى 500 مليون دولار في عام ونصف فقط.

لكن ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستستخدم التمويل الجديد لتوسيع أعمالها، لكن بعد أن فاز بوبيان بمبلغ 45 مليون دولار من بوبيان العام الماضي، قال الرئيس التنفيذي للشركة إن شركته ستتوسع في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة، وقال إنها خطة مبدأية.

شركة بوتيكات الكويت
شركة بوتيكات الكويت

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء خدمة اخفاء الرقم زين الكويت 2023

تطبيق بوتيكات

يعتبر تطيق بوتيكات أكبر منصة للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط ويمكن استخدامه من قبل جميع النساء والرجال في جميع أنحاء العالم. لذلك يمكنك التسوق والتعرف على الأزياء العالمية البارزة من خلال تطبيق بوتيكات.

ولأنه يعتبر من أهم التطبيقات في عالم الموضة والجمال ومنصة تربط المشاهير حول العالم بالمشجعين حول العالم. يمكنك من خلال تطبيق بوتيكات وشركة بوتيكات الكويت، أن تجد كل ما تحتاجه في مجال الموضة: الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات المتنوعة من مختلف الماركات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع الدخول إلى التطبيق وتصفح المزيد من المنتجات من هنا.

اقرأ أيضًا: هل يجوز العمل عند غير الكفيل في الكويت 

قصة عطربوتيكات

يعتبر عطر قصة بوتيكات من أفضل العطور الفاخرة ذات الرائحة اللطيفة والتي تكون مخصصة بشكل كبير للنساء في الشرق الأوسط، وبالأخص في الكويت.

والتي أطلقت مؤسسة بوتيكات المنتج الجديد باسم عطر قصة بوتيكات الذي يتميز بروائح كثيرة ومختلفة. والجدير بالذكر، أنه لقى رواجًا كبيرًا بين الناس في الآونة الأخيرة.

قصة بوتيكات الكويت
قصة بوتيكات الكويت

ختامًا. قد تحدثنا اليوم عن أبرز المعلومات عن شركة بوتيكات الكويت، وقصة بوتيكات وتطبيق بوتيكات، وماهي شركة بوتيكات، ومن هو صاحب شركة بوتيكات.

أسئلة شائعة

  • أين تقع شركة بوتيكات الكويت؟

    تقع مؤسسة بوتيكات الكويت في العاصمة الكويتية ضمن برج العثمان، تحديدًا في الطابق السادس بروميناد.

  • ما هو رقم خدمة عملاء بوتيكات الكويت؟

    رقم خدمة عملاء بوتيكات الكويت من داخل دولة الكويت هو 96522263400+، ومن خارج دولة الكويت 96522263400.

  • هل موقع بوتيكات أصلي؟

    تقدم شركة بوتيكات منتجات أصلية 100% كما يوفر سياسة استبدال واسترجاع للمنتج مريح مدتهُ 14 يومًا.