أحمد حسام ميدو ضيف “شارك تانك” على CBC

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
أحمد حسام ميدو ضيف “شارك تانك” على CBC

أحمد حسام ميدو ضيف “شارك تانك” على CBC ,

يشهد برنامج “شارك تانك مصر” الذي يذاع مساء غد الأربعاء على قناة “سي بي سي”، تقديم مشروع لأحد أهم لاعبي كرة القدم في مصر أحمد حسام (ميدو)، وهو تقديم مشروعه THE MAKER.

وتستمر خلال الحلقة رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة في “Shark Tank Egypt” حيث يتم عرض مشاريع فريدة وهي THE MAKER: برنامج ومشروع متكامل يحتضن المواهب من جميع محافظات مصر ويقدم لهم تدريبًا وتعليمًا والنظام الغذائي والثقافي دون تعويض مالي. لخلق عقول قادرة على الاحتراف على المستوى العالمي.

مشروع بيكوم

كما أن مشروع BECOM هي شركة مصرية بدأت عام 2023 وتسعى لأن تكون رائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة وإعادة التدوير والتنمية الزراعية من خلال تطبيق إلكتروني، يتم من خلاله تقديم طلبات عرض المخلفات الزراعية للبيع، كما تقوم الشركة بإعادة تدوير النفايات على شكل أسمدة عضوية، وأعلاف حيوانية، وألواح خشبية.

وتشهد الحلقة أيضًا مشروع GELATO ON THE WHEEL وهو مشروع بدأ عام 2015، وهو عبارة عن عربة آيس كريم تمر عبر المنازل وتعزف موسيقى عربة الآيس كريم الشهيرة في الماضي. كما أنها تصنع الآيس كريم من مواد طبيعية وبيكولي البرازيلية، وتقع في الساحل الشمالي، والعين السخنة، وسوما باي، والجونة. .

برنامج “شارك تانك مصر”.

ويعرض برنامج “شارك تانك مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويعرض أيضًا على منصة WATCHIT. وهو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين لديهم أفكار استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات. ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم. مع جاذبية أفكارهم.