مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي

مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي ,

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، فوز مركز شباب مستقبل العميد بلقب دوري المراكز الشبابية بمحافظة مطروح للعام الثاني على التوالي، في نسخته العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حقق مستقبل العميد لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على مركز شباب الحمام بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركز شباب مطروح، ليسدل الستار على مراكز الشباب. الدوري في مطروح، ويحمل اللقب مستقبل العميد، والحمام ثانياً، والنجيلة ثالثاً. أبو مرقيق في المركز الرابع.

مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي فيتو

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية، تتواصل بشكل مستمر مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات الحدودية. بهدف دمج شباب تلك المحافظات، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية، بتكثيف الأنشطة والمشروعات والفعاليات الشبابية والرياضية بالمحافظات الحدودية.

مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي فيتو

وأشار الوزير إلى أن إقامة النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يعكس دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية وتشجيعها. المشاركة الفعالة للشباب، واستقطابهم للمشاركة في أنشطته المختلفة، فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية. من خلال اختيار اللاعبين الشباب المتميزين وإتاحة الفرص للمواهب المتميزة.

مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي فيتو

وفي كلمته وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه ورعايته للشباب والرياضة بمطروح واستضافته بطولة دوري المراكز الشبابية للمحافظات الحدودية. كما وجه الشكر لمديرية الشباب والرياضة بمطروح ولكل المشاركين في التنظيم الجيد للبطولة.

مستقبل العميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي فيتو

أشرف صبحي يكرم البرامون بعد فوزه بدوري مراكز الشباب بالدقهلية

ومن ناحية أخرى كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ مركز شباب البرامون بعد فوزه بدوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية.

توج فريق مركز شباب برمون بطلاً لدوري مراكز الشباب بمحافظة الدحلبة، بعد فوزه على فريق مركز شباب سينفا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية. محافظات الجمهورية .

أشرف صبحي يكرم البرامون بعد فوزه بدوري مراكز الشباب بالدقهلية بالفيتو

وأكد وزير الشباب والرياضة الاهتمام الكبير بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المرافق ضمن كافة المحافظات، في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مشيراً إلى أن الوزارة مستمرة في توسيع المشاريع والأنشطة والبرامج والفعاليات في مختلف المحافظات والتي تحظى بإقبال كبير من الشباب.

أشرف صبحي يكرم البرامون بعد فوزه بدوري مراكز الشباب بالدقهلية بالفيتو

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن تنفيذ دوري المراكز الشبابية في نسخته العاشرة يأتي ثمرة جهود الحكومة المصرية للنهوض بالرياضة والشباب في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي والتفاعل مع المجتمع المحلي، سعياً لاختيار أفضل اللاعبين من مراكز شباب المحافظة منذ بداية المرحلة الأولى للدوري. وبعد ذلك انضموا إلى منتخب المحافظة. للمنافسة في بطولة الفرق الإقليمية.

أشرف صبحي يكرم البرامون بعد فوزه بدوري مراكز الشباب بالدقهلية بالفيتو

وأشار الوزير إلى أن إقامة النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يعكس دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية وتشجيعها. المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المختلفة، فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية من خلال اختيار… اللاعبين الشباب المتميزين وإتاحة الفرص للمواهب المتميزة.

وقال صبحي: “كل الشكر والتقدير لكل القائمين على تنفيذ دوري المراكز الشبابية في نسخته العاشرة، خاصة مع انطلاق نهائيات المحافظة، والجهد المشكور من الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية من خلال الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ومديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وفيما يتعلق بتفاصيل دوري مراكز الشباب بالدقهلية، أقيمت منذ انطلاقته تصفيات دوري مراكز الشباب على مستوى كافة الأقسام الخارجية بمشاركة 94 فريقا وإجمالي 91 مباراة. وتأهل إلى الدوري 20 فريقا، بالإضافة إلى الفرق الأربعة الأولى من النسخة التاسعة، وتم تقسيم الفرق الـ24 إلى أربع مجموعات. أما جغرافياً فهي كما يلي:

وضمت المجموعة الأولى منشأة البدوي – سنفا – باحوط – ميت الكرمة – نوسا الغيط – بني عبيد، المجموعة الثانية: المطرية – المنزلة – النساء – ميت سلسيل – الجمالية – كفر عبد. مؤمن المجموعة الثالثة: المستودع طمي الظاهرة ميت غراب تمد الحجر – كفر الصخرة ميت غريتا، والمجموعة الرابعة – البرامون الشوا – محلة دمنة الهواشة كفر غنام. شبيهة دمنة.

وتأهل من كل مجموعة الأولى والثانية ليقام الدور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب، حيث تقدم من المجموعة الأولى: – منشية البدوي – وسنفا، ومن المجموعة الثانية: كفر عبد المؤمن. – والمطرية، ومن المجموعة الثالثة: المخزن – وتماي الظاهرة، ومن المجموعة الرابعة: البرامون – والشوا. .

وأقيم الدور نصف النهائي بين مركزي شباب المخزن وسنفا، والمواجهة الأخرى بين مركز شباب تماي الظاهرة والبرمون. وتأهل فريق السنفا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المخزن بركلات الترجيح 4/5، وعلى البرامون بعد فوزه على طماي الظاهرة 1/5، وحقق فريق تماي الظاهرة المركز الثالث والميدالية. – البرونزية والحصول على جائزة المركز الثالث بعد الفوز على المخزن 5 / 2 بمجموع مباريات المحافظة 114 مباراة حتى النهائي.

وبلغ إجمالي عدد الأهداف المسجلة 385 هدفا، وسجل مركز شباب بارامون أكبر عدد من الأهداف برصيد 43 هدفا، وتضمنت المباريات 76 مباراة فائزة و38 مباراة تعادل. الفرق الأكثر حصولا على النقاط من مركز شباب بارامون بإجمالي 25 نقطة، والفرق الأقل نقاطا هي مش ميت سلسيل، وأقيمت المباريات. على 18 ملعبًا بمحافظة الدقهلية.