أخبار مصر اليوم.. تقلبات جوية بدءا من الثلاثاء المقبل.. والحكومة تكشف أرباح مشروع رأس الحكمة

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
أخبار مصر اليوم.. تقلبات جوية بدءا من الثلاثاء المقبل.. والحكومة تكشف أرباح مشروع رأس الحكمة

أخبار مصر اليوم.. تقلبات جوية بدءا من الثلاثاء المقبل.. والحكومة تكشف أرباح مشروع رأس الحكمة ,

أخبار مصر والعالم: نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة على النحو التالي:

وزير الأوقاف: تطوير العلوم المادية لا يقل أهمية عن الاجتهاد في الفقه

ترأس الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وفدا كبيرا من قيادات الوزارة والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وأئمة وخطباء وزارة الأوقاف بزيارة إلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والبحرية النقل بدعوة كريمة من الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. للاطلاع على أحدث البرامج العلمية والتدريبية والأساليب التعليمية الحديثة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

إعلانات

تحذير من الضباب على هذه الطرق غداً ويصل إلى الضباب

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من تشكل ضباب مائي كثيف صباحا يصل إلى الضباب على الطرق السريعة وبالقرب من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وزير التموين: إقامة 3 معارض أهلا رمضان كبرى على الأقل بكل محافظة

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا رمضان ستقام في 3 أماكن رئيسية على الأقل في كل محافظة، بالإضافة إلى الكوادر والسيارات المتنقلة ومنافذ مشروع جمعيتي.

مبالغ ضخمة من النقد الأجنبي الحكومة تكشف تفاصيل جديدة عن مشروع رأس الحكمة

منطقة رأس الحكمة كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن تفاصيل جديدة بشأن مشروع منطقة رأس الحكمة.

6 نصائح للطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني 2024

بدأ اليوم السبت الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024 في 12 محافظة، ويقام يوم الأحد 11 فبراير في 50 ألف مدرسة بجميع محافظات الجمهورية.

فاروق الباز يكشف سبب تغيرات القمر وحقيقة تقلص حجمه

القمر كشف عالم الفضاء المصري الدكتور فاروق الباز حقيقة ما نشرته وكالة ناسا بشأن تقلص حجم القمر وتأثيره على سكان الأرض.

بأي ذنب قتلت؟ تعليق ناري من الأزهر على استشهاد الطفلة هند على يد الاحتلال الإسرائيلي

وأوضح مرصد الأزهر لمكافحة التطرف أنه منذ 12 يوما انطلقت نداءات داخل قطاع غزة وعبر منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة أي تفاصيل عن حالة الطفلة الفلسطينية هند وطاقم الإنقاذ الذي هرع لنجدتها على إثرها ودوت نداءات الاستغاثة في آذان المستمعين حول العالم، واليوم وجدت معهم سيارتي الإسعاف وعائلة هند. جثث متحللة بعد أن تعمد الاحتلال الإرهابي استهدافها في منطقة تل الهوى بمدينة غزة.

تقلبات جوية اعتباراً من الثلاثاء المقبل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض تدريجي على درجات الحرارة اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، يصاحبه هطول أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، مع رياح نشطة تزيد من الشعور بالطقس البارد.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.