أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

تيماء تيماء4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني، إذ توفر هذه المواقع أرخص أسعار للمنتج موجودة على الإنترنت، بالإضافة إلى الشحن المجاني إلى أيّ دولة حول العالم. كما نعلم تملك الصين أكبر سوق للمنتجات الرخيصة والمتنوعة، والتي تستهدف على وجه الخصوص المستهلكين الأجانب خارج الصين الذين يرغبون باقتناء المنتجات الصينية الرخيصة. فضلًا عن كونها أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم، والتسوق الإلكتروني أون لاين. لذا ومن خلال المقال على موقع طلاب نت سنتعرف على أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني التي تساعدكم في الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الصينية الرخيصة وبجودة مناسبة كالملابس والأحذية والإلكترونيات بطرق دفع آمنة، أو الدفع عند الاستلام.

أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

يمكن الوصول إلى أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني معتمدة ومضمونة بسهولة عبر الإنترنت. حيث توفر هذه المواقع مجموعة كبيرة من المنتجات الرخيصة المناسبة للجميع وبجودة جيدة، تصل إلى ممتازة في بعض المنتجات. كما يمكنك الدفع بطرق عديدة، مثل الدفع باستخدام حسابك على PayPal، كما يوجد مواقع توفر خدمة الدفع عند الاستلام، والتي تتضمن للعميل الحصول على المنتج قبل الدفع بأمان وموثوقية، وإليكم أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني كالآتي:

  • موقع علي إكسبرس AliExpress.
  • موقع جيربيست gearbest.
  • وموقع بانج جود banggood.
  • موقع لايت إن ذا بوكس lightinthebox.
  • موقع ديل إكستريم DealeXtreme.
  • كذلك موقع TinyDeal.
  • موقع SammyDress.
  • موقع Shein.
  • أيضًا موقع GeekBuying.
  • بالإضافة إلى موقع DHgate.
أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني
أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

اقرأ أيضًا: أفضل المواقع الأجنبية للربح من الإنترنت بطرق سهلة ومضمونة

موقع علي إكسبرس AliExpress للتسوق الصيني شحن مجاني

متجر علي إكسبريس الشهير من ضمن أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني، وهو أحد المواقع الصينية المعروفة في مجال التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت، وهو تابع لمجموعة علي بابا، ويملك العديد من المميزات كما يلي:

  • الموقع متوفر بالعديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية.
  • ستحصل مباشرةً عند التسجيل في الموقع على خصم بقيمة 4$ كهدية ترحيبية.
  • كذلك يوفر الموقع أرخص أسعار للمنتجات على الإنترنت، وهو أكبر موقع للتسوق العالمي على الإطلاق.
  • أيضًا يقدم الموقع ميزة حماية المشتري Buyer Protection مجانية بشرط الدفع بإحدى الوسائل التي تدعم هذه الميزة.
  • يوفّر طرق دفع متعددة وآمنة كالدفع بتحويل بنكي، أو الدفع عن طريق ويسترن يونيون، والدفع عبر الفيزا والماستر كارد
  • يمكن للعملاء الدفع بأي عملة من العملات المتداولة عالميًّا.
  • يوفر الموقع تطبيق هاتفي مميز ومجاني ويمكن للمستخدم إتمام عملية التسوق بشكل كامل وآمن من خلاله.
  • شحن المنتجات إلى كافة دول العالم مجانًا في حالة الشحن بالبريد الحكومي.
  • يمكن الدخول إلى موقع AliExpress من خلال الرابط.

موقع جيربيست gearbest من أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

يعتبر موقع GearBest من أكبر المواقع المواقع الصينية في مجال الأجهزة الإلكترونية الشخصية والمنزلية بجودة عالية وسعر تنافسي. كما يوفر للعملاء كافة طرق الشحن الممكنة مجانًا، مع كوبونات تخفيض للموقع بكلّ سهولة. كذلك يمنح الموقع للعملاء نقاط مقابل الأموال التي يتمّ صرفها على شراء المنتجات، بالإضافة إلى توفير العديد من طرق الدفع المختلفة سواءً عبر الباي بال أو البطاقات الائتمانية. حيث يمكنكم الدخول إلى موقع gearbest عبر الرابط.

موقع بانج جود Banggood للتسوق الصيني شحن مجاني

يعدّ موقع Banggood من أفضل وأرخص مواقع التسوق الصيني الإلكترونية التي توفر شحن مجاني، حيث يقدم الموقع كوبون تخفيض بقيمة 100$ للمستخدمين الجدد، كذلك يوفر المتجر الكثير من السلع والمنتجات بأسعار وخصومات مناسبة. كما يدعم الموقع العديد من وسائل الدفع كالباي بال وبطاقات الفيزا والماستركارد، والويب موني. بالإضافة إلى توفير مختلف وسائل الشحن الممكنة لوصول المنتج للعملاء بأسرع وقت ممكن وبدون عيوب، للدخول إلى موقع Banggood عبر الرابط.

موقع لايت إن ذا بوكس lightinthebox من أرخص مواقع التسوق الصيني

يعتبر موقع لايت إن ذا بوكس lightinthebox من ضمن قائمة أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني للشراء بالجملة من الصين. حيث يوفر الموقع مختلف المنتجات كالألعاب والإلكترونيات والملابس مع توفير أسعار رخيصة للغاية. كذلك يتيح الموقع طرق عديدة للشحن لكافة دول العالم تقريبًا دون الحاجة لاستخدام خدمة شحن وسيطة. كما يوفر خدمات الشحن الخارجية مثل DHL، مع إمكانية الدفع بطرق عديدة بالبطاقة المصرفية، أو بحسابك على بايبال. ومن الجدير بالذكر، يدعم الموقع ميزة طلب استرجاع للسلعة خلال مدة 14 يومًا من الاستلام في حال لم تكن مطابقة للمواصفات، يمكنكم الدخول إلى موقع lightinthebox من خلال الرابط.

موقع ديل إكستريم DealeXtreme للتسوق الصيني مع شحن مجاني

يعدّ موقع DealeXtreme من ضمن أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني والتسوق أون لاين. حيث تتوفر في الموقع ملابس رخيصة جدًّا، وذات جودة عالية، كما يوفّر مختلف الماركات العالمية للأجهزة الإلكترونية وبأسعار منافسة ومناسبة، بالإضافة إلى كوبونات التخفيض العديدة. أيضًا يوجد العديد من طرق الدفع المختلفة عبر الفيزا والماستركارد والباي بال. ومن الجدير بالذكر، يوجد ضمن الموقع أقسام مميزة للمنتجات الحديثة. كذلك يوفر عروض الفلاش سايل Flash Sale وهي عروض مميزة بأسعارٍ خرافية ولفترة محدودة. كما يمكنكم الدخول إلى موقع DealeXtreme عبر الرابط.

موقع TinyDeal من أفضل مواقع التسوق الصينية الرخيصة مع شحن مجاني

يعتبر موقع TinyDeal من ضمن أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني، كما يعدّ من أهم المواقع للتعامل بالمبيعات الكبيرة Whole Sale، بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع أفضل المتتجات وبأسعار رخيصة مع خدمة الشحن السريع والمجاني. كذلك يمكن للعملاء الشراء من الموقع باستخدام الفيزا والبطاقات الائتمانية والماستركارد، أيضًا الدفع عبر الباي بال والويب موني. كما يمكن للعملاء الحصول على المنتجات بأسرع ممكن وتتبعها بسهولة مع خدمة الشحن المدفوع، ويمكنكم الوصول إلى موقع TinyDeal عبر الرابط.

موقع SammyDress من أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

يعدّ متجر SammyDress من أفضل مواقع التسوق الصيني الرخيصة المتخصصة بالأزياء والإكسسوارات. حيث تتوفر في الموقع أزياء مختلفة للنساء والرجاء والأطفال وبأسعارٍ منخفضة جدًّا. كما يتوفر في المتجر البيع بالتجزئة والجملة ومباشرةً لكافة الصينيين. كما ويتمّ شحن تسليم البضائع مجانًا في كافة أنحاء العالم، ويمكنكم الدخول إلى موقع SammyDress عبر الرابط.

موقع Shein من أفضل مواقع التسوق الصينية الرخيصة

يعدّ موقع Shein ضمن أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني، وهو موقع متخصّص لشراء الملابس والأزياء النسائية، والملابس الرجالية ومنتجات الأطفال. كما يقدم الموقع منتجات الملابس بأسعار رخيصة جدًّا، وخدمات الشحن السريع والمجاني في حال تجاوز سعر المنتجات 49 دولارًا. كما يمكنكم الوصول إلى موقع Shein عبر الرابط.

اقرأ أيضًا:  شرح التسويق بالعمولة على شي ان SHEIN

موقع GeekBuying من أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني

يعتبر موقع GeekBuying ضمن أفضل مواقع التسوق الصيني أون لاين، وهو متجر إلكترونيات لبيع الأندرويد وصناديق البث، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وأنظمة الأمان الذكية وبأسعار مناسبة جدًّا. علاوةً على وجود قسم مخصّص لسيارات التحكم عن بعد، والدراجات البخارية الكهربائية. كذلك تتوفّر في الموقع ميّزة الشحن المجاني في حال كنت تستخدم التوصيل القياسي DHL و TNT. كما يمكنكم الوصول إلى موقع GeekBuying من خلال الرابط.

موقع DHgate للتسوق الصيني شحن مجاني

يوفّر موقع DHgate للتسوق الصيني مجموعة واسعة من السلع والأزياء والأدوات الإلكترونية والمنزلية. حيث يمكنك أن تجد أحذية رياضية وساعات وملابس زفاف وحقائب ومنتجات العناية بالشعر. كما أنّ الموقع يشحن مجّانًا إلى كافة أنحاء العالم، وتتوفر طرق دفع مختلفة ومتنوعة. كما يمكنكم الوصول إلى موقع DHgate عبر الرابط.

أفضل مواقع تسوق صيني رخيصة توفر الدفع عند الاستلام

يوجد العديد من مواقع التسوق الصينية الرخيصة التي توفر ميزة الدفع عند الاستلام، وهي طريقة آمنة وموثوقة ومفضلة لدى العملاء، وإليكم أفضل مواقع تسوق صيني رخيصة توفر الدفع عند الاستلام كالآتي:

  • موقع روسيجال: من أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني. بالإضافة إلى توفير ميزة الدفع عند الاستلام. كذلك يعتبر موقع التسوق الخاص ببيع كل من أزياء وإكسسوارات الرجال والنساء، مع تأمين وسيلة الدفع عند الاستلام التي تعتبر من الوسائل الآمنة، والمرنة. كما يقدّم الموقع مجموعة من المنتجات الرخيصة. أيضًا يوفّر الشحن إلى كافة الدول وبطرقٍ متعددة مع إتاحة التصفح باللغة العربية.
  • موقع لافدوك: يعتبر موقع لافدوك مخصّص لشراء أثاث من الصين أون لاين. بالإضافة إلى عرض الطاولات الأنيقة مع الأثاث المكتبي ومستلزمات المنزل من لمبات وأدوات كهربائية، ومقاعد مريحة والأسرّة ذات الطابع الكلاسيكي الفريدة.كذلك الإكسسوارات المنزلية العصرية ومستلزماته المصنوعة باحترافية، مع شحن لكافة الدول وطرق دفع آمنة منها الدفع عبر باي بال.
  • كذلك موقع يونس: ضمن أفضل وأرخص موقع تسوق صيني التي تتميز في الأزياء الأنيقة بسبب أنها تعمل على توفير الجودة المناسبة، والسّعر الرخيص والملابس والإكسسوارات والأحذية للرجال والنساء بسعر مناسب جدًّا مع طرق دفع آمنة.
  • موقع ZAFUL: من أفضل مواقع التسوق الصينية، ويعتبر من أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني، والتوصيل السريع جدًّا. كما يتوفر ضمن الموقع قسم للمنتجات النسائية، والمنتجات الرجالية ومنتجات المطبخ والتنظيف بجودة عالية وبأسعار رخيصة جدًّا.

اقرأ أيضًا: كيف تحقق صفقات رابحة عند التسوق عبر الانترنت

أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة للبيع بالجملة

كما يتوفر في الصين العديد من مواقع التسوق الصينية الرخيصة للبيع بالجملة وهي كما يلي:

  • موقع علي بابا Arabic alibaba: يعدّ موقع علي بابا من أفضل المواقع الصينية للبيع بالجملة، ويتوفر عليه الكثير من المنتجات والسلع مثل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. كما يتمتع بموثوقية ومصداقية عالية وبأسعارٍ رخيصة.
  • موقع wish: يعدّ موقع ويش wish من المواقع الرائعة في مجال التجارة الإلكترونية وبيع الملابس، وبأسعار رخيصة ومنافسة، وعمليات دفع آمنة وصادقة.
  • أيضًا موقع شوبي Shopee: يوفر موقع Shopee سلع ومنتجات كثيرة للبيع بالجملة. كذلك يوفّر أكواد خصم شوبي لتوفير الأموال والخصومات والكوبونات بأسعار رخيصة وتنافسية.
  • موقع سورس جلوبال Global sources : وهو الموقع المفضّل للأفراد والشركات الخاصة برجال الأعمال للحصول على منتجات وسلع بالجملة، بالإضافة إلى توفير طرق دفع وشحن عديدة.
أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة للبيع بالجملة
أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة للبيع بالجملة

اقرأ أيضًا: تنزيل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq اخر اصدار رابط مباشر مجانا للاندرويد

أفضل مواقع تسوق ملابس صينية رخيصة

تتوفر في الصين أفضل مواقع تسوق ملابس صينية رخيصة وبطرق دفع مختلفة كما يلي:

  • موقع FORDEAL: وهو موقع متخصّص ببيع الأزياء والإكسسوارات، بوسائل دفع مختلفة كالدفع عند الاستلام والبطاقات الائتمانية. كما يدعم المتجر اللغة العربية، كذلك الشحن إلى دول الخليج خلال 5 إلى 20 يوم تقريبًا.
  • موقع PATPAT: وهو موقع لبيع الأزياء والأكسسوارات للأطفال والأمهات، باللغتين العربية والإنجليزية. كما تتوفر وسائل دفع مختلفة كالبطاقات الائتمانية والباي بال، كما تبلغ مدة الشحن من 7 إلى 15 يوم أو أكثر. أيضًا يدعم المتجر ميزة الاستبدال والإرجاع خلال 14 يوم من الاستلام.
  • كذلك موقع NEWCHIC: وهو موقع مخصّص ببيع أزياء وإكسسوارات للجنسين، باللغتين العربية والإنجليزية. كما تدعم وسائل الدفع عند الاستلام، والبطاقات الائتمانية، و Paypal. حيث تبلغ مدة الشحن 7 إلى 25 يوم أو أكثر.
  • موقع ROMWE: وهو موقع متخصّص ببيع أزياء وإكسسوارات نسائية، باللغتين العربية والإنجليزية. كذلك تتوفر وسائل دفع متعدّدة كالبطاقات الائتمانية و Paypal. كما تبلغ مدة الشحن من 7 إلى 10 أيام، مع إمكانية الاستبدال والإرجاع خلال 30 يومًا من الاستلام.

الأسئلة الشائعة

ما هو بديل شي إن؟

يعدّ متجر أو تطبيق سارة مارت من أفضل بدائل متجر شي إن لأنه يعدّ متجرًا شاملًا ويوفر عدد ضخم من الملابس.

كيف تشتري من الصين عن طريق الإنترنت؟

عبر مواقع الاستيراد من الصين عبر الإنترنت مثل موقع علي بابا، وموقع دي إتش جيت، والكثير من المواقع الأخرى.

ما هي تكلفة الشحن من موقع علي بابا؟

تتراوح تكلفة الشحن الداخلي من 5 دولار إلى 15 دولار على حسب مكان الشركة الخاصة بالبائع، أو نوع شركة الشحن وسرعتها ومدى فعالية خدمتها.

كم يأخذ وقت الطلب من علي بابا؟

العملية غالبًا تأخذ 5-10 أيام من تاريخ الشحن من الصين اعتمادًا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك الصينية والسعودية، ومدى الضغط على شركة الشحن.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أرخص 10 مواقع تسوق صيني شحن مجاني، كذلك مواقع تسوق صينية رخيصة والدفع عند الاستلام. بالإضافة إلى أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة للبيع بالجملة، ولبيع الملابس الرخيصة. حيث توفر غالبية مواقع التسوق الصينية الشحن إلى مختلف البلدان، كما توازن بين السّعر والجودة، وتقدم منتجات بأسعار عادلة وفي متناول الجميع.