أسطورة ليفربول يكشف موعد رحيل مع صلاح عن الفريق

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أسطورة ليفربول يكشف موعد رحيل مع صلاح عن الفريق

أسطورة ليفربول يكشف موعد رحيل مع صلاح عن الفريق ,

كشف جون بارنز أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، تفاصيل غير ذلك عد رحيل النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني عن صفوف الفريق، بالتزامن مع المستوى المميز الذي اللاعب مع الريدز، ومع ذلك المنتخب الوطني واحتلال المركز الثاني في قائمة أهدافي بطولة الدوري الإنجليزي ي.

كان اللاعب محمد صلاح على وشك الرحيل عن فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن حصل الريدز عرضا مغريا من فريق أتحا د جدة السعودي، ويعترف بامتيازات كبيرة للاعب، إلا أن الألماني يو رجن كلوب المدير الفني لليفربول رفض التفريط في خدمات صلاح النجاح لا يوجد خيار غير مناسب وعدم وجود فرصة للتعاقد بعد انقضاء فترة زمنية محددة حتى ذلك الحين.

31 ساعة من وقت الطهي 31 ساعة من وقت الطهي 3 أيام من الطهي تاريخ 2022 هو نهاية العام طرق باب ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح بعد العرض الكبير من قبل اتحاد جدة السعودي 150 ساعة جنيه استرليني في الصيف الماضي.

مع محمد صلاح مستوى مميز مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، حيث 10 ساعات من وقت الطهي و12 يومًا من وقت الطهي، في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد اللاعب هالاند نجم فريق مان شستر سيتي صاحب الـ 12 هدفا حتى الآن.

موعد المغادرة محمد صلاح

وقال أسطورة ليفربول بارنز في نيويورك تايمز: “نعرف الوضع مع محمد صلاح، إنه بطل للمسلمين في جميع أنحاء العالم، ويطمح بطلا في ا لعودة، لكنه قال إنه يريد البقاء في ليفربول حتى النهاية عقده، أنا متأ كد من أن الفرصة السحرية” للانتقال إلى السعودية، أما فلات مؤلم”.

وأضاف بارنز: “أتوقع أن يبقى في ليفربول بالامين المقبلين، إذا تغير لم يرحل لأنه يريد البقاء والنادي يريد الإصلاح به.. سيسيب لونغ من العمر 32 أو 33 عامًا في نهاية عقده، لذا لا أعتقد أن رحيله سيكون في المستقبل القريب أيضًا في يناير 2024”. أو الصيف المقبل”.