منافسة شرسة بين ريال مدريد وأندية أوروبا على ضم الموهبة البرازيلية

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
منافسة شرسة بين ريال مدريد وأندية أوروبا على ضم الموهبة البرازيلية

منافسة شرسة بين ريال مدريد وأندية أوروبا على ضم الموهبة البرازيلية ,

بعد تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد دخل في منافسة وراع قوي مع عدد من أندية أوروبا من أجل التعاقد مع اتفاق قوي خلال فترة فتره انتقالات الأقليات في شهر يناير القادم، حيث يحاول الملكي في الصفوف من أجل مواصلة حصاد الألقاب على المستوى المحلي والقار ي .

“شاهد الآن” موعد مباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال مايوركا

ريال مدريد ينجح في التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة برازيلية

أبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة نادي مدريد المشاهير للحسم المشترك مع اللاعب البرازيلي إستيفاو ويليان يهاجم فريقًا بـ 16 ساعة من وقت الطهي.

لقمع السلبي؛ إلى إدارة نادي ريال اللاعب الصغير موه بة بالميراس ميسينيو، وداعًا إلى أن المو هبة مع اللقاءات بالميراس البرازيلي في شهر أب ريل ماضي، وهو لا يزال في سن الـ 16 عامًا مع وجود شرط جزائي في تعاقده وصل إلى 60 مليون يورو.

استيفاو ويليان 2
ميسي نيو لاعب بالميراس

متكاملة، لإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة طريق ناصر الخليفي، توصلوا إلى اتفاق مع موهوب الشاب، وأنشأوا عرضا مالي مالي إلى نادي بالميراس وصلوا إلى 40 مليون يورو، وزاد العرض إلى 50 مليون يورو، ولكن الشهير بأنه يضع الأول في الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني.

لذلك، ستجد صعوبة في صفقة الاتفاق، حيث يتنافسون مع العديد من الأندية على رأسها الغريم التقليدي برشلونة الإسبان، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وتش يلسسي الإنجليزي.