أسعار باقات الإنترنت الأرضي لفودافون بعد الزيادة

tullaab12 يناير 2024آخر تحديث :
أسعار باقات الإنترنت الأرضي لفودافون بعد الزيادة

أسعار باقات الإنترنت الأرضي لفودافون بعد الزيادة ,

قامت شركة فودافون مصر بزيادة باقات الإنترنت الأرضي لديها، وشهدت أسعار باقات الإنترنت الأرضي تغيرًا في الأسعار. ونعرض في السطور التالية أسعار باقات الإنترنت الأرضي من فودافون مصر بعد الزيادة.

أسعار باقة الإنترنت الثابت

زيادة باقات الإنترنت الثابت من فودافون مصر على النحو التالي:

-ارتفاع سعر باقة الإنترنت المنزلي 140 جيجا من 120 جنيها إلى 160 جنيها.

وقفز سعر باقة 200 جيجا من 170 جنيها إلى 225 جنيها.

-زيادة قيمة باقة 300 جيجا من 250 جنيها إلى 330 جنيها.

هذا بدون ضريبة القيمة المضافة لجميع الباقات.

وأخطرت شركات الهاتف المحمول عملاء الفواتير رسميًا بارتفاع الأسعار، من خلال إرسال رسائل نصية تخطرهم بذلك.

تطبيق الزيادة على الفواتير

وأرسلت شركات المحمول رسائل نصية للعملاء توضح فيها أنه تم إجراء بعض التعديلات على بعض الأنظمة والتعرفات، وأنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة بدءاً من الفاتورة التي ستصدر في فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن زيادة 15% على الباقات وفواتير المحمول تنطبق على الفواتير الجديدة الصادرة الشهر المقبل.

كما ارتفع سعر بطاقات التغيير. ويباع كارت شحن 2.5 بـ 3 جنيهات، وكارت 5 بـ 6 جنيهات، وكارت 7 بـ 8 جنيهات، وكارت 9 بـ 10.5 جنيهات، وكارت 10 بـ 11.5 جنيهًا، وكارت 13.5 بـ 15.5 جنيهًا، وكارت 15 جنيهًا. 17.5 جنيه. سعر بطاقة 25 29 جنيها، وسعر بطاقة فك 30 35 جنيها، وسعر بطاقة 50 58 جنيها. قامت الشركات بتغيير آلية احتساب وحدات الدقائق أو الميجابايت التي يمكن أن تقدمها البطاقة.

جدير بالذكر أن شركات المحمول تطالب خلال العديد من الاجتماعات الدورية منذ فترة برفع أسعار الخدمة حفاظا على جودة الخدمات، خاصة أن خدمات الاتصالات لم ترتفع بعد رغم تغير أسعار الصرف.

وفي أكتوبر الماضي، انتشرت شائعات حول زيادة أسعار بطاقات الشحن، لكن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات نفى ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول رفع أسعار خدمات الاتصالات وبطاقات الشحن.

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هو الحكم النهائي في ساحة سوق الاتصالات بين شركات المحمول في مصر التي تقدم الخدمة والمواطنين الذين يحصلون على الخدمة. وبدورها توفر هيئة تنظيم الاتصالات عدداً من الوسائل لتلقي شكاوى مستخدمي الهاتف المحمول ضد شركات الهاتف المحمول.

الخط الساخن لتنظيم الاتصالات

تقوم هيئة تنظيم الاتصالات باستقبال الشكاوى من مستخدمي الاتصالات لمناقشتها والعمل على حلها من خلال الخط الساخن والاختصار 155، والذي يستقبل الشكاوى من مستخدمي الهاتف المحمول من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً، طوال أيام الأسبوع.