أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2023 مجانا وطريقة الحصول عليها “حصريا”

Omar Bawadkji2 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أسهل طريقة شحن شدات ببجي

أسهل طريقة شحن شدات ببجي، إن لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile المطورة من قبل الشركة العالمية Tencent تعد من أشهر الألعاب الموجودة في العالم خلال السنوات الماضية. على الرغم من أن اللعبة متوافرة بشكل مجاني تماماً على نظامي التشغيل Android وال IOS. إلا أنه توجد العديد من العناصر المدفوعة داخل المتجر الخاص باللعبة. مثل سكنات مختلف أنواع الأسلحة، الملابس والأزياء الخفيفة والثقيلة، الحصول على الشخصيات الجديدة، إضافة إلى شحن الرويال باس الخاص بكل موسم والعديد من الأشياء الأخرى. وللحصول على هذه العناصر، سوف تحتاج إلى شدات ببجي UC العملة الخاصة داخل اللعبة.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل PUBG Mobile باستخدام موقع freecash، مع الشرح الكافي عن طريقة استخدام الموقع بالتفصيل حتى وصول شدات ببجي إلى حسابك، ومن ثم سوف نختتم مقالنا في الإشارة إلى بعض أهم التطبيقات في مجال شحن شدات ببجي UC مجاناً.

أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل PUBG Mobile

أسهل طريقة شحن شدات ببجي
أسهل طريقة شحن شدات ببجي

توجد العديد من الطرق والوسائل للحصول على شدات ببجي UC بشكل مجاني أو مدفوع. حيث يمكنك كسب شدات ببجي عن طريق تسجيل الدخول اليومي للعبة والحصول على عدة جوائز وهدايا بما فيها شدات UC. كما أن إنجاز المهام المطلوبة داخل اللعبة مثل استخدام نمط معين من الأسلحة أو قيادة المركبات لمسافات معينة وغيرها، يمنحك أيضاً عملات ببجي UC الضرورية لتطوير وتحسين الشخصية.

وعلى الرغم من تعدد المهام ووسائل الكسب المختلفة لشدات ببجي مثل الهدايا وغيرها، إلا أنها تبقى في الحقيقة صعبة وغير مجدية إطلاقاً ولا تتناسب مع أسعار العناصر الموجودة في المتجر. وهذا ما يدفع العديد من اللاعبين والمحترفين إلى شحن شدات ببجي UC بكميات كبيرة بطريقة مدفوعة.

وفي ظل الأهمية الكبيرة للعبة على المستوى العالمي، قامت العديد من المواقع على منصتها بتقديم عروض شحن شدات ببجي بأسعار تنافسية ومناسبة إلى حد ما. حيث إن استخدام مثل هذه المواقع يعد أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل عن طريق ال ID الخاص باللاعب بسرعة وبدون أي جهد أو عناء. كما يجب بالتأكيد الحرص على استخدام المواقع الرائدة والشهيرة في هذا المجال، بعيداً عن المواقع الترويجية التي تقدم عروض شدات ببجي مجانية زائفة. التي غالبا ما يكون هدفها قرصنة هاتفك المحمول وسرقة حسابك الخاص باللعبة.

إليك أيضا: تنزيل تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

كما تبحث شريحة واسعة جداً من المستخدمين عن أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل بشكل مجاني تماماً. حتى بدون اللجوء إلى المواقع المدفوعة. في الواقع توجد عدة تطبيقات تقنية على الهاتف المحمول تقدم شدات ببجي UC مجانية بطريقة غير مباشر سوف نأتي على ذكرها في الفقرات القادمة.

 طريقة شحن شدات ببجي باستخدام منصة Freecash

تعتمد منصة Frercash بشكل أساسي على تجميع رصيد إلكتروني واستبداله بمال حقيقي على عدة منصات مالية إلكترونية مثل محفظة باي بال ومحفظة بايير وغيرها. ومن ثم شحن شدات ببجي بشكل مباشر إما من المتجر الأساسي داخل اللعبة أو عن طريق عدة مواقع مختلفة مثل Midasbuy. يجب عليك اتباع الخطوات التالية لشحن شدات ببجي UC من موقع Freecash:

  • تسجيل الدخول: في البداية، يجب إنشاء حساب جديد على موقع Freecash أو تسجيل الدخول في حال وجود حساب مسبق. كما يمكنك أيضا تسجيل الدخول بطريقة سريعة وسهلة بواسطة حساب الجوجل أو حساب ستريم.
  • تجميع النقاط: بعد تسجيل الدخول إلى الموقع، اضغط على خيار “كسب” Earn الموجود في أعلى الشاشة الرئيسية للموقع. سوف يتم بك الانتقال إلى صفحة أخرى تحوي على عدة مهام مختلفة. مثل ملء الاستبيانات المدفوعة وممارسة الألعاب الموجودة ومشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو.
  • سحب المال: عندما تقوم بتجميع ما يكفي من النقاط من إتمام المهام السابقة، اضغط على زر “سحب” Cashout الموجود في أعلى الصفحة والمجاور لخيار “كسب” Earn. سوف تجد العديد من الطرق ووسائل الدفع الإلكترونية التي تستطيع من خلالها استبدال رصيدك من النقاط في الموقع. ولكن من أجل شراء شدات ببجي موبايل UC عليك اختيار أحد الخيارات الدفع التالية:

_ التحويل المصرفي إلى حساب بنكي أو التحويل إلى محفظة باي بال Paypal أو بايير.

_ الاستبدال بالعملات المشفرة مثل البيتكوين واللايتكوين والدوجيكوين.

_ التحويل إلى بطاقات حساب ستيم أو بطاقة بلاي ستيشن أو اكس بوكس أو حتى بطاقات أمازون.

  • تحويل شدات ببجي: إن قمت بتحويل رصيدك من النقاط إلى إحدى بطاقات حسابات الألعاب مثل بطاقة ستيم أو بلاي ستيشن. قم بالدخول إلى الحساب الأصلي للجهة التي قمت بتحويل أموالك إليها كي تستطيع استردادها. بعد ذلك، يمكنك شحن شدات ببجي UC من المتجر الأساسي للعبة أو من مواقع الشحن المختلفة.

شاهد أيضاً: طريقة شحن جواهر فري فاير 2023 Free Fire اكواد شحن جواهر فري فاير 2023 مجانا

شحن شدات ببجي PUBG Mobile UC عن طريق ال ID

أسهل طريقة شحن شدات ببجي
أسهل طريقة شحن شدات ببجي

تعرفنا في الفقرة السابقة على أسهل طريقة شحن شدات ببجي من خلال تجميع النقاط ومن ثم تحويلها إلى أحد وسائل الدفع الالكتروني. الآن سوف نتحدث عن كيفية شحن شدات ببجي UC مباشرة إلى حساب اللاعب بعد الحصول على المال المطلوب باتباع التالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي Midasbuy لشحن شدات ببجي التابع للعبة.
  • ثم الضغط على خيار “شراء شدات ببجي UC”.
  • اختار الحزمة المناسبة لك حسب كمية المال التي تملكها ثم انقر عليها.
  • قم بوضع رمز معرف اللاعب ID الخاص بحسابك على اللعبة ثم انقر على خيار “تحديد طريقة الدفع”.
  • يجب عليك إدخال معلومات أو بيانات بطاقة الدفع التي قمت باختيارها. مثل إدخال رقم البطاقة وكلمة السر وتاريخ انتهاء فعالية البطاقة.
  • اضغط على زر “ادفع الآن”.

انتظر قليلاً ريثما يقوم الموقع بشحن شدات ببجي على حسابك الخاص. ثم تفحص بعد ذلك عدد الشدات الموجودة في حسابك داخل اللعبة.

إليك أيضاً: طرق الربح المجانية من الإنترنت ربح المال بسهولة عبر الإنترنت

شحن شدات ببجي UC باستخدام التطبيقات الإلكترونية

توجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تدَعي القيام بشحن شدات ببجي PUBG Mobile UC بشكل غير محدود من العملات. لكن في الحقيقة فإن معظم هذه التطبيقات مزيفة وكاذبة وقد يؤدي استخدامها إلى فقدان حسابك في لعبة ببجي وبقية الحسابات الأخرى المربوطة مع حساب اللعبة. لذا يجب توخي الحذر والتعامل فقط مع البرامج والمنصات المشهورة والمتداولة من قبل المستخدمين. سوف نعرض لكم الآن بعضاً من أفضل التطبيقات الرائدة في مجال شحن شدات ببجي موبايل:

  • mGamer: هو عبارة عن تطبيق متوفر فقط على أنظمة تشغيل الأندرويد يقدم لك عموماً عملات إلكترونية للعديد من الألعاب. مثل لعبة ببجي موبايل وفري فاير ولورد موبايل وغيرها من الألعاب. يعتمد التطبيق بشكل أساسي على تجميع المال من مختلف المهام المطلوبة مثل تحميل مختلف التطبيقات داخل البرنامج، لعب الألعاب، لعب الألغاز وغيرها. يقدم لك هذا التطبيق 8UC عند تجميع ألف نقطة، وبشكل مشابه تحصل على 35UC لقاء تجميع 4000 نقطة وعلى هذا الموال.
  • Dgamer: وعلى غرار تطبيق mGamer، يقدم برنامج dGamer شدات ببجي UC لقاء تجميع النقاط داخل البرنامج من إتمام بعض المهام. مثل ملء الاستبيانات المتعددة وممارسة مختلف الألعاب والعديد من المهام المتشابهة مع تطبيق mGamer. ولكن تكمن نقطة الاختلاف الأساسية بين التطبيقين في أن برنامج dGamer يقدم لك 40UC فقط عند تجميع 6000 نقطة. على خلاف برنامج mGamer الذي يقدم عروضاً أفضل. يمكنك استخدام تطبيق dGamer كمصدر دخل إضافي وذلك عند إتمام كافة المهمات في برنامج mGamer.

إليك أيضا: شدات ببجي مجانا 2023 PUBG Mobile أفضل طريقة لشحن شدات ببجي مجانا!

هنا نصل إلى نهاية مقالنا في الحديث عن أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل. مع تقديم شرح كافي عن منصة Freecash الإلكترونية وعن بعض التطبيقات والبرامج. آملين أن ينال إعجابكم وحصولكم على الفائدة المرجوة.