شدات ببجي مجانا 2023 PUBG Mobile أفضل طريقة لشحن شدات ببجي مجانا!

Omar Bawadkji2 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أفضل طريقة شحن شدات ببجي

أفضل طريقة لشحن شدات ببجي مجانا، حازت لعبة ببجي PUBG Mobile على شعبية واسعة جداً في مختلف أنحاء العالم. ولا سيما أيضاً في المنطقة العربية. وفي ظل هذا الانتشار الكبير للعبة، يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل طريقة لشحن شدات ببجي UC مجاناً. وهي عبارة عن العملة المتداولة داخل اللعبة والتي تستطيع من خلالها شراء مختلف الملابس والسكنات. إضافة إلى شراء العديد من الأسلحة والذخائر والقنابل والمعدات الطبية داخل اللعبة التي تمنحك قوة وصموداً أكثر.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل طريقة لشحن شدات ببجي، كما سوف ننتقل للكلام عن منصة Midasbuy الرسمية الخاصة بتحويل شدات ببجي PUBG Mobile UC، إضافةً للحديث عن أرخص طريقة ممكنة لشحن شدات ببجي موبايل، وفي نهاية المقال سوف نتكلم بشكل واسع عن واحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بتحويل شدات ببجي UC.

أفضل طريقة لشحن شدات ببجي مجانا PUBG Mobile

أفضل طريقة شحن شدات ببجي
أفضل طريقة شحن شدات ببجي

تتعدد طرق الحصول على شدات ببجي UC، حيث يمكنك يومياً كسب العديد من عملات UC عن طريق الصناديق أو الجوائز بالإضافة للدخول اليومي إلى اللعبة أو مشاهدة الإعلانات. أو من خلال إتمام المهمات اليومية والأسبوعية. ستتمكن أيضاً من الحصول على المزيد من المال بناءً على أدائك في اللعبة، والذي يتم تحديد من خلال مقدار الضرر وعدد الضحايا الذي أحدثته.

إليك أيضا: أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل 2023 مجانا وطريقة الحصول عليها

كما يمكنك أيضاً شحن شدات UC من داخل لعبة ببجي عن طريق المتجر الذي يقدم العديد من الحزم UC المتاحة مع السعر. إذ تستطيع الشراء عن طريق بطاقة جوجل بلي Google Play أو آبل باي Apple pay. إضافة إلى وجود مختلف مواقع الويب التي تحوي على العديد من العروض المناسبة لشحن شدات ببجي.

الحصول على شدات ببجي عن طريق منصة Midasbuy

إن أفضل طريقة لشحن شدات ببجي PUBG Mobile هي استخدام الموقع الرسمي المعتمد من قبل شركة Tencent المطورة للعبة ببجي. وذلك من خلال اتبع الخطوات التالية البسيطة:

  • الدخول إلى منصة Midasbuy باستخدام أي متصفح إنترنت على الهاتف المحمول.
  • اضغط على صورة لعبة ببجي الظاهرة على الشاشة، للوصول إلى خيارات الشحن المتوفرة.
  • قم باختيار الحزمة المناسبة لك من العروض الموجودة.
  • بعد ذلك، قم بوضع معرف اللاعب ID الخاص بحسابك في لعبة ببجي في المكان المخصص.
  • قم بتحديد طريق الدفع المناسبة، يمكنك الدفع عن طريق باي بال أو الفيزا كارد أو البطاقات الائتمانية.

انتظر قليلاً، ثم ادخل إلى اللعبة للتأكد من عملية الشحن. بهذه الكيفية يمكنك تحويل شدات ببجي UC بطريقة آمنة جداً ومضمونة وبسيطة للغاية. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تشغيل برنامج كاسر بروكسي VPN في بعض البلدان التي لا تدعم هذا الموقع.

أرخص طريقة لشحن شدات ببجي PUBG Mobile

يسعى العديد من اللاعبين إلى الحصول على شدات ببجي بأوفر طريقة ممكنة، وذلك نظراً للحاجة الملحة للكثير من اللاعبين في شحن شدات ببجي للاستمرار في المحافظة على المتعة والأداء العالي للاعبين في ظل وجود المنافسة القوية داخل اللعبة. يقدم موقع Segma  شحن شدات ببجي بأقوى العروض المنافسة لبقية المواقع الأخرى. يمكنك استخدام الموقع بالشكل التالي:

  • استخدام أي متصفح إنترنت للوصول إلى موقع Segma.
  • الضغط على صورة ببجي موبايل PUBG Mobile.
  • اختيار العروض المناسبة التوفيرية.
  • وضع ID الحساب الخاص باللاعب.
  • تحديد طريقة الدفع المتاحة لديك.

شداد ببجي مجانا

أفضل طريقة شحن شدات ببجي
أفضل طريقة شحن شدات ببجي

بالطبع توجد وسائل أخرى يمكنك الاعتماد عليها في تحويل شدات ببجي على حسابك مختلفة عن الطرق المذكورة في الفقرات السابقة. والتي كانت تعتمد بشكل أساسي على الدفع المالي المباشر للموقع. حالياً، ونظراً للأهمية التي تتمتع بها لعبة ببجي PUBG Mobile. طورت العديد من البرامج والتطبيقات التقنية التي تقوم بشحن شدات ببجي UC دون التحويل النقدي بشكل مباشر. والتي تعتمد على تجميع النقاط داخل البرنامج بطرق مختلفة، ومن ثم استبدالها برصيد بطاقة جوجل بلاي أو تحويل شدات ببجي UC مباشرةً إلى حسابك الخاص.

يوجد عدد كبير من التطبيقات المنافسة في هذا المجال والتي تقوم على نفس الهدف المطلوب، لكن مع وجود بعض الاختلافات بينها مثل سرعة الحصول على شدات ببجي. وبناءً على تجارب المستخدمين لهذه التطبيقات، سوف نقدم لكم أفضل طريقة لشحن شدات ببجي عن طريق عدة برامج فعالة وحقيقة ومضمونة.

شاهد أيضاً: برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر محاكي

برنامج Gift coin لشحن شدات ببجي PUBG Mobile UC

أفضل طريقة شحن شدات ببجي
أفضل طريقة شحن شدات ببجي

يعد واحداً من أفضل البرامج الربحية على الإنترنت، حيث يمكنك تحصيل الكثير من الجوائز عند جمع النقاط من المهام اليومية الموجودة داخل البرنامج. كما يتمتع تطبيق Gift Coin بسهولة الاستخدام التي تناسب جميع المبتدئين في مجال كسب الأموال عن طريق الإنترنت، إذ يتميز بواجهة استعمال بسيطة للغاية لا تحوي أي تعقيدات. يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الرسمي غوغل بلاي من خلال الرابط التالي.

تحميل برنامج Gift coin لتحويل شدات ببجي UC

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول، أولا يجب عليك القيام بتسجيل الدخول في البرنامج عن طريق أي بريد إلكتروني خاص بك. مع اختيار كلمة المرور التي ترغب بها والحفاظ عليها أيضاً في مكان آمن كي لا يتعرض حسابك في التطبيق للاختراق. بعد ذلك، سوف تظهر لك الواجهة الأساسية لبرنامج Gift coin مع وجود الأيقونات أو الخيارات التالية:

  • Task offers: تحوي هذه اللائحة على عدد من المهام التي يجب إنجازها كي تستطيع تحصيل النقاط. تظهر بجانب كل مهمة عدد النقاط المكتسبة عند إتمامها.
  • Playtime: تستطيع كسب النقاط في هذه القائمة بواسطة الدخول إلى الألعاب الموجودة ولعبها عدة مرات.
  • Reward: يمكنك جني عدد كبير من النقاط عند مشاهدة الفيديوهات والإعلانات المتاحة، حيث تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق الموجودة في البرنامج لتحصيل النقاط الضرورية لشحن شدات ببجي.
  • YouTube Channel: إن تحصيل النقاط في هذه القائمة تكمن في متابعة والاشتراك لعدد كبير من قنوات اليوتيوب الموجودة داخل التطبيق.

إليك أيضاً: موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير

طريقة شحن شدات ببجي من تطبيق Gift coin

بعد قيامك بجمع وتحصيل النقاط من الطرق المذكورة في الأعلى، يمكنك استبدال هذه النقاط بعدة أشكال متاحة داخل التطبيق على الشكل التالي:

  • محفظة باي بال Paybal.
  • جواهر خاصة بلعبة فري فاير Free Fire.
  • شدات ببجي PUBG Mobile UC.
  • رصيد بطاقة غوغل بلاي.
  • محفظة بايير.

بعد ذلك، قم بالضغط على خيار PUBG Mobile UC  واختار الباقة المناسبة لك حسب عدد النقاط التي قمت بتجميعها، ثم قم بوضع معرف اللاعب ID الخاص بحسابك على اللعبة. انتظر قليلاً حتى تصل الشدات على حسابك للاستمتاع بها.

هنا نصل إلى نهاية مقالنا في الحديث عن أفضل طريقة لشحن شدات ببجي، حيث ذكرنا عدة وسائل يمكن الاعتماد عليها عوضاً عن الشحن بشكل مباشر من داخل اللعبة. وفي الخلاصة، لا يوجد في الواقع أي طرق لتحويل شدات ببجي بشكل مجاني تماماً من دون تسديد المال. حيث إن معظم المواقع التي تدعي أنها مجانيةً غالبا ما يكون هدفها هو اختراق هاتفك أو سرقة بياناتك وصورك.