أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا: 10 تطبيقات مجانية وقانونية

Riad Bawadikji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

هل تبحث عن أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا؟ سنقدم لك أفضل 10 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام على أندرويد.

امتلأ عالم التسلية والترفيه بالعديد من الأسماء والخدمات، التي تعطيك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات المختلفة من مكانك في المنزل. حيث يمكنك بث كل أنواع التسلية إلى شاشتك الذكية عبر تطبيقات مثل Netflix وأشباهه. وبينما تزدهر تلك الخدمات في أوروبا وأمريكا، يوجد في منطقتنا العربية خدمات عديدة مشابهة. وتقدم محتوى بنفس الجودة. حتى إنها تقدم العديد من المسلسلات العربية الحصرية الخاصة بها.

بالطبع، فإن هذه الخدمات ليست مجانية. حيث إنها لا تقدم الإعلانات أثناء مشاهدتك للعروض. وبالتالي، فلا مجال للربح سوى عبر اشتراكات الزبائن فيها. ولذلك، ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات والأفكار التي تحاول تقديم نفس الخدمات، لكن بشكل مجاني. وبالطبع، تكون أرباحها من الإعلانات بشكل أساسي.

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجاناً. بل سنقدم 10 تطبيقات مجانية تمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أندرويد. بسم الله نبدأ.

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

في الحقيقة، لا يوجد برنامج وحيد يمكن اعتباره أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا. بل إن هناك قائمة من البرامج. لكل واحد منها بعض الميزات والمساوئ. سنذكر هذه البرامج تباعاً:

تطبيق Netflix

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

في الواقع، فإن تطبيق نت فليكس هو التطبيق الأفضل في هذا المجال دون منازع. حتى إنه هو من بدأ هذا المجال في الأساس. فقد كانت الأفلام قبله تعرض في دور السينما، ثم تباع بشكل فردي على بعض المنصات القديمة. بينما قام نت فليكس بجمع عدد كبير من الأفلام، عن طريق شراء حقوق عرضها. إضافة إلى جمع عدد كبير من المسلسلات أيضا. ثم وضعهم في مكان واحد تحت واجهة سلسة وسهلة وسريعة للغاية.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق شبكتي تي في لمشاهدة المباريات

وباستخدام الإنترنت الذي أصبحت سرعته تسمح ببث محتوى بدقة 4K دون مشاكل. أضحى نت فليكس أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد وللأيفون ولمعظم المنصات الأخرى. بل تجاوز ذلك ليبدأ بإنتاج العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية بمنصته. أي أنه أصبح شركة إنتاج أيضا.

لكن مع كل هذا، يبقى نتفليكس غير مجاني. حتى إنه لا يقدم فترة تجريبية في البداية. لكن سعره ليس مرتفعا أيضا. حيث إنه يقدم 3 أنواع من الاشتراك، أغلاها ثمناً لا يتجاوز 20$ في الشهر. وبذلك، يكون نتفليكس هو التطبيق الأفضل في قائمتنا.

تحميل تطبيق نت فليكس للأندرويد

شاهد نت Shahid.net

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

شاهد هي خدمة بث الأفلام والمسلسلات الأولى في المنطقة العربية. تعتبر هذه الخدمة البديل العربي نتفليكس. وهي أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجاناً في منطقتنا. تتميز هذه الخدمة بتوفرها دون الحاجة لتشغيل VPN. كما أنها مملوكة لمجموعة MBC الشهيرة. وبالتالي، فلن تواجه أي مشكلة أو شكوى فيما يتعلق بسرعة البث، أو جودة المحتوى.

تقدم شاهد بشكل رئيسي مسلسلات عربية. فهي خيارك الأول في حال كنت تبحث عن مسلسلات وبرامج وأفلام عربية. إضافة إلى مجموعة من أشهر الأفلام العالمية.

يمكنك تحميل تطبيق شاهد للأندرويد مجانا. لكن يمكنك أيضا الاشتراك بالخدمة المدفوعة لتحصل على المزيد من الميزات. إلا أن الخدمة المجانية كافية للغاية، ولن تحتاج للخدمة المدفوعة سوى في بعض المسلسلات أو الحلقات القديمة.

تحميل برنامج شاهد نت للأندرويد

تطبيق WatanFlix

وطن فليكس هي خدمة بديلة لشاهد. حيث أنها تقدم محتوى عربياً من مسلسلات وأفلام. إضافة إلى أنها تقدم مسرحيات وبرامج تلفزيونية وبرامج أطفال. لا يمكن القول إن مكتبة وطن فليكس هي الأكبر، حيث إن خيارات المشاهدة والبرامج المتاحة محدودة بعض الشيء. وهي تقتصر أيضا على البرامج العربية دون الأجنبية. لكن الميزة القوية لهذه المنصة هو كونها مجانية تماماً. ولذلك، يمكننا اعتبارها تقريباً أول أو ثاني أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجاناً.

تحميل تطبيق وطن فليكس للأندرويد

ايجي بست egy.best

يعتبر ايجي بست أفضل موقع لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا. ومن المستبعد أنك تسمع به للمرة الأولى. فهو الخيار الأشهر للمتابعين عندما يريدون متابعة آخر الأفلام وحلقات مسلسلاتهم المفضلة. يتمتع بمحتوى عالمي، لكن مترجم بشكل كامل. أي أنك لن تتعب بإيجاد الترجمة المناسبة لأفلامك المفضلة. كما يمكنك الموقع من المشاهدة المباشرة، إضافة إلى إمكانية التحميل إلى جهازك. لكن المشكلة تكمن في عدم وجود تطبيق خاص بأجهزة أندرويد. مما يعني أنك ستضطر إلى استعمال الموقع حصراً.

موقع ايجي بست egy.best

YTS: Yify Torrents

في حال كنت تبحث عن أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا، فلعل هذا يكون خيارك الأنسب على الإطلاق. موقع Yify من مواقع قرصنة الأفلام الشهيرة جداً. على الرغم من امتلاكه للعديد من المشاكل. كالتأخر في إطلاق الأفلام الجديدة، والحاجة إلى استعمال التورنت لتحميل الأفلام، وعدم إمكانية بث الأفلام دون تحميلها، وعدم وجود ترجمة عربية جاهزة. إلا أنه يبقى واحداً من الخيارات الممتازة. وذلك بسبب سرعة تحميله (على الرغم من استخدامه التورنت). ودقة الأفلام العالية التي يقدمها، حتى 4K. كما أنه يقدم نسخة خالية من الفلم، قابلة لاستخدام أي ترجمة يرغب المستخدم باستخدامها. وبحجم صغير للغاية، حيث إنه يضغط الأفلام بنسبة هائلة.

شاهد أيضًا: الربح من اليوتيوب

الميزة الرئيسية التي يتميز بها هذا الموقع هي واجته السلسة والسهلة للغاية. واحتوائه على مكتبة ضخمة للغاية من الأفلام. لكنّه لا يحتوي أي مسلسلات أو محتوى عربي.

موقع YTS

تطبيق Kodi

تطبيق Kodi هو تطبيق مفتوح المصدر. يعمل في الأساس كمشغل فيديو، وهو يعمل على كل أنواع المنصات، ونعني هنا حرفياً كل أنواع المنصات تقريباً. أي أنه يعمل على الشاشات الذكية بكافة أنواعها. وهو تطبيق مصمم لعرض الفيديو من مصادر متنوعة. على سبيل المثال، بث الفيديو من لابتوبك الشخصي أو موبايلك إلى شاشتك الذكية.

لهذا التطبيق العديد من الإضافات Plug-ins التي تمكنه من بث الفيديو بشكل مباشر من خدمات متعددة. من هذه الخدمات ما هو مدفوع، ومنها ما هو مجاني. نقطة القوة الرئيسية في هذا التطبيق هو أنه قانوني بشكل كامل. وبالتالي فإن المحتوى الذي يعرض من خلاله ذو جودة عالية للغاية، وسرعة ممتازة. علاوة على ذلك، فإن واجهته جيدة جداً، وتبدو أنيقة وسهلة الاستعمال. لكن مشكلة هذا التطبيق هي أنه يحتاج إلى عملية إعداد معقدة بعض الشيء في البداية. ثم يمكنك استخدامه لمشاهدة ما ترغب في مشاهدته.

تحميل تطبيق Kodi للأندرويد

تطبيق Tubi TV: أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا

هذا التطبيق يعتمد الربح عبر الإعلانات، وبالتالي، لا تستغرب وجود بعض الإعلانات عليه. قد تكون الإعلانات مزعجة للبعض، لكن بفضلها، فإن التطبيق مجاني تماماً. يحوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية. ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام، على الرغم من أنها ليست الأكثر أناقة. إضافة إلى ذلك، يحوي التطبيق على ميزة إنشاء حساب خاص بالمستخدم. يتم لاحقاً حفظ تفضيلات المستخدم عليه، ليقدم الموقع اقتراحات للأفلام مبينة على رغبات المستخدم القديمة. يمكننا القول إن هذا التطبيق هو أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا.

تحميل تطبيق Tubi TV للأندرويد.

تطبيق Popcornflix

يعتبر هذا التطبيق خياراً ممتازاً أيضا في حال كنت تبحث عن أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا. يمكنك من خلال مربع البحث إيجاد العديد من الأفلام الأجنبية الشهيرة. كما يوفر التطبيق قابلية التحميل أيضا، إضافة إلى قابلية البث المباشر. واجهة البرنامج جيدة نسبياً، ويقدم خدمة بث سريعة. وبالإضافة لكل ما سبق، فإن حجم التطبيق صغير، وهو خفيف على الجهاز.

تحميل تطبيق Popcornflix للأندرويد

تطبيق Crackle

وهو خيار متاح أيضا كأفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا. يتمتع بكونه سهل الاستعمال. كما أنه يحوي على العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة. لا يحوي البرنامج أي محتوى عربي. يتميز بأنه متاح على عدة منصات مثل أندرويد وآيفون وحتى أنه متاح للكمبيوتر.

تحميل تطبيق Crackle للأندرويد

تطبيق Pluto TV

وهو تطبيق جيد لمشاهدة الأفلام الأجنبية. يعتمد على مبدأ التلفاز، حيث يوجد العديد من الأقنية التي تبثّ أفلاماً مختلفة. يمكنك اختيار أي قناة من هذه الأقنية. وقد تجد بعض الأقنية التي تقدم أفلام مترجمة للعربية. ميزة التطبيق كونه قانونياً تماماً، فهو يقدم فقط خدمة بث قنوات أخرى. مشكلة التطبيق هي أنه يحتاج سرعة إنترنت عالية.

تحميل تطبيق Pluto TV للأندرويد

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج سينمانا الأصلي لمشاهدة الافلام المترجمة

وفي الختام، هذا ما استعطنا لكم جمعه من البرامج التي لا حصر لها بين برامج بث وتحميل الأفلام. نتمنى أن تكونوا قد عثرتم على أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للأندرويد مجانا. شكرا لحسن قراءتكم.