أمم إفريقيا، الجابوني برانشو يدير مباراة مصر وغانا وحكم سنغالي للـVAR

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
أمم إفريقيا، الجابوني برانشو يدير مباراة مصر وغانا وحكم سنغالي للـVAR

أمم إفريقيا، الجابوني برانشو يدير مباراة مصر وغانا وحكم سنغالي للـVAR ,

أمم أفريقياكشفت تقارير صحفية أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اختارت الحكم الجابوني بيير آتشو لإدارة مباراة منتخب مصر أمام غانا المقررة مساء الخميس المقبل، بينما يتواجد الحكم السنغالي عيسى سي عبر تقنية VAR.

ويقود المنتخب المصري الأول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا وتدرب في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار. .

تأخير موعد تدريبات المنتخب المصري

وأرجأ روي فيتوريا موعد تدريبات منتخب مصر إلى الثامنة والنصف بدلا من الخامسة والنصف، بسبب إقامة مباراة مصر وغانا في العاشرة مساء الخميس المقبل، ليتمكن اللاعبون من التأقلم مع أجواء المساء المتأخرة. أما المباراة الأولى أمام موزمبيق فأقيمت في السابعة مساءاً.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غانا والقناة الناقلة

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار. وستختتم الأنشطة في 13 فبراير.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وغانا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع مباشرة على شبكة beIN Sports.

عيسى سي حكم فيديو لمباراة مصر وغانا فيتو

تعادل مخيب للآمال لمنتخب مصر مع موزمبيق

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام نظيره الموزمبيقي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الافتتاحية لأمم أفريقيا.والتي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في كوت ديفوار.

ويلعب المنتخب المصري، البطل التاريخي لكأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، في المجموعة الثانية مع منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق

بدأ المنتخب المصري مباراته أمام موزمبيق في أولى مبارياته ببطولة أمم أفريقيا بتشكيل يتكون من:

محمد الشناوي

أحمد حجازي

محمد عبد المنعم

محمد هاني

محمد حمدي

حمدي فتحي

محمد النني

أحمد سيد زيزو

محمد صلاح

محمود تريزيجيه

مصطفى محمد

وتواجد على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل – محمد صبحي – علي جبر – أحمد فتوح – عمر كمال – مهند لاشين – مروان عطية – إمام عاشور – مصطفى فتحي – محمود كهربا – عمر مرموش – أحمد حسن كوكا.