بسبب السرعة الزائدة، مصرع شاب وإصابة آخر بحادث موتوسيكل في الأقصر

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
بسبب السرعة الزائدة، مصرع شاب وإصابة آخر بحادث موتوسيكل في الأقصر

بسبب السرعة الزائدة، مصرع شاب وإصابة آخر بحادث موتوسيكل في الأقصر ,

لقي شاب مصرعه وأصيب آخر بمحافظة الأقصر، إثر حادث تصادم دراجة نارية بآخر، على التقاطعات المرورية المؤدية إلى معبد حتشبسوت في البر الغربي لمحافظة الأقصر، مساء الثلاثاء.

وتعود تفاصيل الحادث إلى أن اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود إشارة عن وقوع حادث مروري على الطريق العام بمدينة الأقصر. محيط معبد حتشبسوت بوسط ومدينة القرنة بالضفة الغربية، أصيب فيه شاب يدعى “ي م 17 سنة، بينما أصيب شاب يدعى و.أ 24 سنة، إثر اصطدام دراجة نارية بدراجة نارية”. أخرى نتيجة السرعة الزائدة.

واستقبلت مشرحة مستشفى حورس التخصصي (أرمنت سابقا) جثة الشاب، حيث أجريت على المصاب الكشف الطبي، الذي كشف عن إصابته بجروح خطيرة بالجسم والاشتباه بكسور في اليد والرجلين. وحصل الطبيب الشرعي على تصريح بالدفن، وتم دفن الجثة إلى مثواها الأخير بمقبرة العائلة.

تم تحرير المحضر اللازم عن الحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات تحت إشراف النائب العام لنيابات الأقصر، فيما نجحت شرطة مرور الأقصر في إعادة حركة المرور إلى وضعها الطبيعي وإزالة آثار الحادث من على الطريق. الطريق الرئيسي بغرب الأقصر.