أمين عمر ومعروف وعادل مرشحون للتواجد بكأس العالم 2026

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
أمين عمر ومعروف وعادل مرشحون للتواجد بكأس العالم 2026

أمين عمر ومعروف وعادل مرشحون للتواجد بكأس العالم 2026 ,

هو قال عصام عبد الفتاح قال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أكاديمية الحكام الأسبانية، إن مستوى الحكام المصريين كان جيدًا جدًا في كأس الأمم المتحدة الأفريقية، أزل الماء من الماء. .

وأضاف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئي ستي لجنة الحكام الأسبق: “المستوى الجيد للحكام في كأس الأمم الأفريقية سيكون مهمته مهمة جدًا تحديد الفيفا للحكام المصريين في البطولة”. كأس العالم للتوقف.”

وتابع: “الثلاثي أمين عمر، ومحمد معروف، ومحمد عادل، سيكونون من بين المرشحين الأقوياء للتواجد في حسابات الاختيار بينهم في مونديال المقابر لعام 2026”.

طاقم مصري يدير مواجهة مالي ارهابي افريقيا

تم اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” محمد عادل حك ماً تطابق مالي إسلامي أفريقيا ضمن الجولة الأولى لبطولة أم أفريقيا اليوم الثلاثاء، إلى جانب محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه مساعدين، وأمين عمر حكماً رابعاً.

التاريخ 2023 والتاريخ 2023. القدم (كاف)، اختيار الحكمين، محمود عاشور حكم VAR، محمود البنا مساعد VAR، في مباراة منتخبين. 2023 غدا الاثنين.

زيادة جوائز كأس الأمم المتحدة الأفريقية

40% تستحق من 2023 إلى 2023.

التاريخ 2023 و 7 أشهر.

بينما حصل الوصيف على 4 ملايين دولار أمريكي، وسيحصل على كل من المتأهل 2,500,000 دولار أمريكي، وسيحصل على كل من المتأهل ن إلى الربع الرابع 1,300,000 دولار أمريكي.

CAF: رًا خلال العامين الماضيين في زيادة الجوائز المالية لكأس الأمم المتحدة الأفارقة وجميع مسابقاتها الكبرى الأخرى”. لقد حصل على الجائزة الكبرى للفائز بكأس الأمم الأفريقية 7 مليون دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 40% عن الجائزة. الثلاثية المالية التالية لكأس الأمم الأفريقية.