“أنا أعمل اللي عايزاه”، شيرين عبد الوهاب تحرج أحد المنظمين بحفلات الليالي المصرية السعودية

tullaab19 فبراير 2024آخر تحديث :
“أنا أعمل اللي عايزاه”، شيرين عبد الوهاب تحرج أحد المنظمين بحفلات الليالي المصرية السعودية

“أنا أعمل اللي عايزاه”، شيرين عبد الوهاب تحرج أحد المنظمين بحفلات الليالي المصرية السعودية ,

غادرت المطربة شيرين عبد الوهاب المكان المخصص الذي كان من المفترض أن يقف فيه المطربون بسبب الإضاءة هناك، لتؤدي أغنية “الوتر الحساس” وتتفاعل وترقص مع الأغنية وسط المسرح. وبعد الانتهاء من الأغنية، وجهها أحد المنظمين بالالتزام بالمكان المخصص للمطربين.

وأحرجته قائلة: “يقول لي لا تقترب لأنه لا يوجد نور.. قلت له: أفعل ما أريد لأن نورك ينير العالم”.

حفل الليالي المصرية السعودية الأول بدار الأوبرا

جاء ذلك خلال أولى حفلات الليالي المصرية السعودية على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

قدمت المطربة منة شلبي المطربة شيرين عبد الوهاب إلى المسرح الكبير بدار الأوبرا، في حفل ليالي مصرية سعودية الأول، لتقدم باقة من أروع أغانيها، مستهلة فقرتها بأغنية “مشاعر”.

بدأت السهرات المصرية السعودية بدار الأوبرا بحضور نجوم الفن والإعلام وعلى رأسهم الفنانة يسرا، ومصطفى قمر، وصلاح الشرنوبي، ونادية الجندي، والإعلامي عمرو أديب.

وحرصت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، على حضور هذه الليلة الاستثنائية بدار الأوبرا.

تبث أربع قنوات على الهواء مباشرة، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد، حفل الملك محمد منير، والنجمة شيرين عبد الوهاب، والمطرب ماجد المهندس، ضمن حفلات الليالي المصرية السعودية، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وهذه القنوات هي MBC مصر، والحياة، وDMC، وإذاعة نجوم إف إم.

حفلات الليالي المصرية السعودية

وسيشهد الحفل تقديم باقة رائعة من أجمل أغاني النجوم، وسيشهد حضوراً جماهيرياً مميزاً. وسيقام بالتنسيق بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. كما ستكون هناك مفاجأة بمشاركة مطرب كبير إلى جانب منير وشيرين وماجد المهندس.

التعاون بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه

وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قد كشفت في وقت سابق عن كواليس لقائها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وقال وزير الثقافة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”: “العلاقة بين مصر والسعودية مبنية على الأخوة وهناك التبادل الثقافي الذي يمتد على مر السنين.

وأشارت إلى أنه تم الاتفاق مع تركي آل الشيخ على تنظيم أنشطة ثقافية مشتركة بين مصر والسعودية، من خلال وزارتي الثقافة في البلدين، بالإضافة إلى هيئة الترفيه في المملكة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأكدت: الحفلات التي تقام في السعودية تحظى بتقدير كبير، فهي حفلات تكريم للفنانين المصريين، كما ستكون هناك حفلات للفنانين السعوديين في القاهرة، بالإضافة إلى فتح مجالات فنية مشتركة أخرى مثل المسرح الدرامي، والإنتاج السينمائي المشترك، والمهرجانات.

الموسيقى والحفلات العربية

وتابعت: “سيكون التعاون في المجالات الفنية بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه السعودية من خلال الحفلات والموسيقى العربية والحضور الفني للفنانين السعوديين في مهرجان الموسيقى العربية القادم، والفعاليات الموسيقية في كافة الفعاليات الفنية في مصر”. . وستتكرر هذه الأحداث في السعودية مع فنانين مصريين وسعوديين، وستكون هناك عروض مسرحية مصرية ستعرض في القاهرة والرياض، وستعرض مسرحيات سعودية في مصر.

وتابعت: “سيكون هناك تعاون فني وثقافي على المستوى الرسمي في مصر والسعودية، وسيتم منح الفرصة لإقامة حفلات تستوعب المواهب الفنية الناشئة وليس النجوم فقط”.