أنا عايز الرعب يملى القلوب، طرح برومو مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز (فيديو)

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
أنا عايز الرعب يملى القلوب، طرح برومو مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز (فيديو)

أنا عايز الرعب يملى القلوب، طرح برومو مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز (فيديو) ,

طرحت شركة أساسنز، الشركة المنتجة لمسلسل “القتلة”، البرومو التشويقي استعدادًا لعرضه في رمضان 2024، بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

البرومو التشويقي لمسلسل The Assassins

وقال كريم عبد العزيز خلال البرومو التشويقي لمسلسل “الحشاشون”: “أريد الرعب يملأ القلوب، وأريد أن يُقتل كل من يعترض على دعوتنا بأبشع الطرق.

قصة مسلسل القتلة

مسلسل “الحشاشون” يعرض في 30 حلقة، وهو دراما تاريخية، وتدور أحداثه حول شخصية “حسن الصباح” زعيم حركة الحشاشين، الذي يجسده كريم عبد العزيز.

ويتناول المسلسل قصة “الحشاشين”، وهم طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري. وقد عرفوا خلال تلك الفترة بخيانتهم ومحاولتهم الوصول إلى السلطة بشكل دائم من خلال كذبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض التصرفات المبنية على الكذب والخداع.

ابطال مسلسل القاتل

مسلسل القتلة بطولة كريم عبد العزيز، ويضم نخبة من النجوم: فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتامر مجدي. المسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي المملوكة لتامر مرسي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج بيتر ميمي.