أنس جابر بعد الخروج من بطولة الدوحة : أعاني من مشاكل في الركبة

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
أنس جابر بعد الخروج من بطولة الدوحة : أعاني من مشاكل في الركبة

أنس جابر بعد الخروج من بطولة الدوحة : أعاني من مشاكل في الركبة ,

لقطة – حققت بطلة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة السادسة، نتيجة سلبية بعد خروجها المبكر من بطولة الدوحة المفتوحة للسيدات فئة 1000 نقطة.

تغلبت الأوكرانية ليسيا تسورينكو على التونسية المصنفة السادسة عالميا أنس جابر بمجموعتين متتاليتين 6/3 و6/2، لتتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوحة للسيدات في فئة 1000 نقطة.

وخلال آخر 10 مباريات، حققت أنس جابر فوزا واحدا فقط على أفضل 50 لاعبة.

وقالت أنس جابر للصحافيين عقب المباراة، إنها عانت من “مشاكل بسيطة” في ركبتها اليمنى طوال المباراة التي استمرت 81 دقيقة. وتعرضت لمشاكل مماثلة الأسبوع الماضي عندما خسرت 6-3 و6-4 في ربع النهائي أمام البرازيلية بياتريس مايا.

وقالت التونسية: “بالتأكيد أنا أفضل بكثير من الأسبوع الماضي، لكن للأسف الإصابة لا تزال موجودة”.

وتابعت: “لن أتعافى خلال يومين أو ثلاثة أيام، ولكني أبذل قصارى جهدي للتعافي، وأعتقد أن الأمر سيكون إيجابيا للغاية في الأسابيع المقبلة”.

كوكو جوف وساكاري وبادوسا يودعون بطولة الدوحة

وخرجت الأمريكية كوكو جوف، المصنفة الثالثة عالميا، من بطولة الدوحة من الدور الثاني بعد خسارتها أمام التشيكية كاترينا سينياكوفا بمجموعتين متتاليتين 2-6 و4-6.

تمكنت التشيكية ليندا نوسكوفا من إقصاء المصنفة التاسعة عالميا اليونانية ماريا ساكاري من بطولة الدوحة بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة 3-6 و7-6 و7-5 لتتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الدوحة. بطولة السيدات. وحجزت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا مكانها في الدور ربع النهائي بعد فوزها على الصينية تشينيو. وانغ في مجموعتين متتاليتين 7/6 و6/2.

وفي مباراة أخرى، تغلبت الكندية ليلى فرنانديز على الإسبانية باولا بادوسا بمجموعتين مقابل مجموعة 0/6 و6/2 و6/3، لتتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوحة للسيدات.