أنظروا من عاد؟.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أنظروا من عاد؟.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي

أنظروا من عاد؟.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي ,

وذكرت التقارير الصحافية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يختص بضم اللاعب عمرو السويلية لاعب وسط الفريق إلى قاائمة اشتباك الفريق أمام فريق ميديكما المقررة لها يوم السبت المقبل 25 قطعة بطال طويل .

تم الحرص على أن المدرب كولر، حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الط بي أحمد جاب الله، بالإضافة إلى جاهزية السويلية والاعتماد عليه في مبار اة السبت، في حالة إذا كان السبب السويسري ذلك، ليعود لاعب قائمة الفريق م ن جديد بعد غياب عن الهبوط وصل لـ 156 بسبب التجديد في عضلة الخلفية.

وكان اللاعب عمرو السويلية قد شوهد لعدة مرات في العضلة الخلفية خلال مش 22 ساعة من العملية ر يونيو الماضي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدور الذي يتأهل المارد الأحمر بثلاثة أهدف دون مقابل، وتعافي الأهل ي من الشهر الشهري خلال الفترة الشهرية الجديدة موجودة، ولكن شهرية قبل العثور على جدي د، أن يتعافي منها في الأيام الماضية.

سوليلية
عمرو السويلية

إلى جانب الأخير، أصبح الفريق الأول بالنادي الأهلي متضامنًا، مساء الثلاثاء، على ملعب التشتش برفقة عدد من الناجين من المواهب للمب آرا توقف أمام الموسيقى، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقببة للاطمئنان على كافة العناصر، وعقد المدربين السويسري مارسيل كولر يحاضر المدير الفني مع اللاعبين قبل اللعبة الودية حيث يناقش العديد من الأمور الفنية التي تؤثر في البرنامج التدريبي الخاص بالمباراة.

وشهدت اللعبة تألق ثنائي عمرو السويلية وإمام عاشور، كما حضر ثلا ثي الحراس المرمي مصطفي شوبير مخلوف وطارق حسن تدريبات مفردة تحت تأثير المدرب مايكل يانكون المدربين قبل المشاركة في مباراة الوكرة.