فرج عامر يسرب تفاصيل عرض فريق سعودي للحصول على محمد صلاح

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فرج عامر يسرب تفاصيل عرض فريق سعودي للحصول على محمد صلاح

فرج عامر يسرب تفاصيل عرض فريق سعودي للحصول على محمد صلاح ,

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، تفاصيل جديدة ومحدد لا عب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، حيث شدد على أن فريق اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض خرافي من أجل الحصول على خدمات القسم المصري خلال الفترة المتبقية.

كان اللاعب محمد صلاح بعد جديد من الانتقال إلى فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث وصل بأكبر قدر من عر ضي مغري لليفربول وللاعب للحصول على خدماته، ولكن المدرب الألماني يورج ن كلوب المدير الفني لريديدز تمسك بحضور اللاعب في صفوف الفريق الناجح و جود بديل مناسب، إضافة إلى قضاء فترة محدودة في الدوري الإنجليزي وعدم القدرة على إبرام صفقة صفقة جديدة.

كتب رئيس نادي سموحة السكندري من خلال منشوره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نادي اتحاد جدة السعودي أعلن اشتراكه بأعلى راتب في تاريخ كرة القدم (مليون مليون جنيه استرليني) أسبو عيا لمحمد صلاح لينتقل من الدوري الإنجليزي إلى الدوري. السعودي”.

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد أعلنت أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قررت تكريم محمد صلاح على طريقتها، حيث كتب في منشور له عبر صفحتخ على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “نادي ليفربول يحقق مجلة لـ محمد صلاح ت حتى عنوان “الملك المصري.. مُحطّم الأرقام “المستوى القياسي”.

وواصل اللاعب محمد صلاح تألق بقميص ليفربول خلال الموسم الحالي، حي 149 مضخة مياه 243 مضخة مياه لإنجليزي بقميص ليفربول وتشيلسي، حيث ييتساوى صلاح في الوقت الحالي مع اللاعب الإنجليزي ليس فيردياند في عدد اللايك، ليصل إلى المركز النشط يعشر في قائمة أهدافي مسابقة الدوري الإنجليزي ، كما يفصله هدف وحيد ليت 150 أوقية 150 أوقية 150 أوقية 10 أوقية في تاريخ البطولة.