إدارتنا تفي بالعهد وسنحافظ على حقوق النادي

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
إدارتنا تفي بالعهد وسنحافظ على حقوق النادي

إدارتنا تفي بالعهد وسنحافظ على حقوق النادي ,

أكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيفي بالعهد الذي قطعه على نفسه منذ ترشحه في انتخابات النادي الأخيرة.

وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج “الزمالك” على قناة الزمالك على هامش زيارة الأهلي: “هدفنا الأول أن تظهر الرياضة المصرية بالشكل المناسب”.

وتابع: “تعهدنا بتصدير صورة جيدة لنادي الزمالك منذ ترشحنا لانتخابات النادي، كما نسعى إلى تعزيز علاقتنا مع الاتحادات الرياضية وجماهير الأندية الأخرى”.

وأتم: “الزمالك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ونحاول الحفاظ على حقوق النادي”.

زيارة الاهلي لنادي الزمالك

قام، أمس الاثنين، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بزيارة… نادي الزمالك; استجابة للدعوة التي تلقاها منذ فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وتعزز هذه الزيارة الودية العلاقات الوثيقة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يستجيب مجلس الأهلي للدعوة المشار إليها سابقاً، لكن الظروف التي أثرت على أسرة النادي والحالة الصحية للوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي – رحمه الله – و وكانت وفاته قبل ثلاثة أسابيع وراء التأجيل.

زيارات تاريخية بين الأهلي والزمالك

وتعد زيارة محمود الخطيب لنادي الزمالك هي الأولى له منذ توليه رئاسة القلعة الحمراء عام 2017 بعد فوزه في الانتخابات.

وشهدت الأعوام الماضية توتراً في الأجواء بين مجلسي إدارة الأهلي والزمالك، ومشادات بينهما، أعقبها الدخول في نزاع قانوني بين رئيسي مجلس الإدارة، دار في الساحات بين الناديين. رئيس النادي الأهلي ورئيس الزمالك السابق.

وتعتبر هذه الزيارة تاريخية وستكون شاهدة على عودة العلاقات الوثيقة بين القطبين العظيمين والتي استمرت لأكثر من 100 عام.

وكانت آخر زيارة لرئيس مجلس الأهلي للزمالك جاءت عام 2009، عندما قام حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بزيارة نادي الزمالك بعد نجاح ممدوح عباس في الانتخابات بناء على دعوة الأخير للتعاون في بعض القضايا المشتركة. .

وسبقتها زيارة في أواخر الثمانينات قام بها حسن أبو الفتوح، رئيس نادي الزمالك الأسبق، لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، برئاسة الراحل محمد عبده صالح الوحش السابق. رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

كما سبق للمايسترو الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأهلي السابق، أن زار نادي الزمالك برفقة مجلس إدارته، بعد أن أبلغ الراحل حلمي زامورا، رئيس نادي الزمالك التاريخي الراحل، صالح سليم برحيله. زيارة للنادي الأهلي برفقة مجلس إدارة القلعة البيضاء ورموز الزمالك لتهنئته بفوزه بانتخابات القلعة الحمراء لأول مرة عام 1980. إلا أن صالح سليم تحدث مع “زامورا” وأبلغه وأنه هو من سيزور الزمالك بصحبة مجلسه الجديد، للتأكيد على عمق العلاقات التاريخية بين الطرفين.

استقبل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حلمي زامورا، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة صالح سليم، بمقر القلعة البيضاء، لقبول التهنئة من رمز نادي الزمالك ورئيسه التاريخي.