إذاعة حفل محمد منير وشيرين وماجد المهندس على قناة cbc الليلة

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
إذاعة حفل محمد منير وشيرين وماجد المهندس على قناة cbc الليلة

إذاعة حفل محمد منير وشيرين وماجد المهندس على قناة cbc الليلة ,

تبث قناة CBC مباشرة، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، حفل الكينج محمد منير، والنجمة شيرين عبد الوهاب، والمطرب ماجد المهندس، ضمن حفلات الليالي المصرية السعودية، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

حفلات الليالي المصرية السعودية

ومن المقرر أن يشهد الحفل تقديم باقة رائعة من أجمل أغاني النجوم، وسيشهد حضوراً جماهيرياً مميزاً. وسيقام بالتنسيق بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

التعاون بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه

وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قد كشفت في وقت سابق عن كواليس لقائها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وقال وزير الثقافة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”: “العلاقة بين مصر والسعودية مبنية على الأخوة وهناك التبادل الثقافي الذي يمتد على مر السنين.

وأشارت إلى أنه تم الاتفاق مع تركي آل الشيخ على تنظيم أنشطة ثقافية مشتركة بين مصر والسعودية، من خلال وزارتي الثقافة في البلدين، بالإضافة إلى هيئة الترفيه في المملكة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأكدت: الحفلات التي تقام في السعودية تحظى بتقدير كبير، فهي حفلات تكريم للفنانين المصريين، كما ستكون هناك حفلات للفنانين السعوديين في القاهرة، بالإضافة إلى فتح مجالات فنية مشتركة أخرى مثل المسرح الدرامي، والإنتاج السينمائي المشترك، والمهرجانات.

وتابعت: “سيكون التعاون في المجالات الفنية بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه السعودية من خلال الحفلات والموسيقى العربية والحضور الفني للفنانين السعوديين في مهرجان الموسيقى العربية القادم، والفعاليات الموسيقية في كافة الفعاليات الفنية في مصر”. . وستتكرر هذه الأحداث في السعودية مع فنانين مصريين وسعوديين، وستكون هناك عروض مسرحية مصرية ستعرض في القاهرة والرياض، وستعرض مسرحيات سعودية في مصر.

وتابعت: “سيكون هناك تعاون فني وثقافي على المستوى الرسمي في مصر والسعودية، وسيتم منح الفرصة لإقامة حفلات تستوعب المواهب الفنية الناشئة وليس النجوم فقط”.