ريال مدريد يصدم راموس في انتقالات يناير

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
ريال مدريد يصدم راموس في انتقالات يناير

ريال مدريد يصدم راموس في انتقالات يناير ,

كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، ينتظره حدث مثير في مسيرته خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد كان بحاجة إلى مدافع جديد في يناير الماضي، عقب إصابة إيدير ميليتاو في بداية الموسم، ثم تعرض ديفيد ألابا لنفس المصير بعد 4 أشهر.

وأشارت إلى أن سيرجيو راموس كان ينتظر اتصالا من ريال مدريد في آخر 15 يوما من الميركاتو الشتوي الماضي، ليطلب منه العودة إلى “سانتياجو برنابيو”.

في النهاية، ريال مدريد لم يتواصل مع راموس، ولم يتعاقد المرينجي مع أي لاعب في الشتاء.

وكان راموس قد انضم إلى الميرينجي قادما من إشبيلية في صيف 2005، وغادر سانتياجو برنابيو في صيف 2021، متجها إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

فاز المدافع المخضرم بلقب الدوري الإسباني 5 مرات مع الفريق الملكي، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 4 مرات. .

يستضيف ريال مدريد فريق رايو فاليكانو على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تذاع مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه جيرونا بفارق 5 نقاط، فيما يتواجد رايو فايكانو في المركز الخامس عشر بجدول الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي، على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برحيله مجانا يوم الخميس الماضي، ليمهد طريقه إلى ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد.

بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الكرة الآن في ملعب ريال مدريد للاتفاق مع مبابي على شروط عقده مع الميرينجي.

وأشارت إلى أن مبابي البالغ من العمر 25 عاما سيضطر إلى تخفيض راتبه بشكل كبير للعب في ريال مدريد.

وأوضحت أن ريال مدريد من جانبه سيقدم العديد من المكافآت التي قد ترضي مبابي، وفي الوقت نفسه لا تجعل راتبه أعلى بكثير من زملائه في الميرينجي.

وتردد أن المكافأة الأولى ستكون لتوقيعه، وهو أمر شائع في الدوري الإنجليزي، حيث يتم تطبيقه عادة على الصفقات المجانية أو عند تجديد العقود.

وكشف أن ريال مدريد يفكر أيضًا في إنشاء “مكافأة الولاء”، التي سيحصل عليها اللاعب إذا استمر مع الميرينجي حتى موعد محدد يتم الاتفاق عليه.

وقالت “ماركا” إن عقد مبابي مع ريال مدريد سيتضمن أيضًا مكافآت مرتبطة بالإنجازات الفردية، مثل الفوز بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي، بالإضافة إلى تسجيل عدد محدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة والمشاركة في عدد معين من المباريات. كما سيحصل على مكافآت إذا فاز الفريق بألقاب المجموعة. .

وكشف أن مبابي سيحصل أيضاً على مكافأة مع ريال مدريد بناءً على الإنجازات المتراكمة، حيث أن جميع المكافآت التي حصل عليها في موسم واحد ستضاف تلقائياً إلى راتب العام المقبل وتصبح ثابتة مع الأجر، ومن ثم ستتاح للاعب الفرصة. للحصول على مكافآت جديدة في الموسم التالي.

ومع ريال مدريد، سيحق لمبابي الحصول على عمولة من المباريات الودية سيتم الاتفاق عليها بفضل تواجده في الفريق.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن ريال مدريد سيمنح الفرنسي مبابي نسبة من حقوق صورته، أعلى مما يمنح عادة للاعبين البارزين.