إزالة 40 حالة تعد متنوعة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ22 ببني سويف

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
إزالة 40 حالة تعد متنوعة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ22 ببني سويف

إزالة 40 حالة تعد متنوعة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ22 ببني سويف ,

أعلنت محافظة بني سويفبشأن إزالة 40 حالة تعتبر متنوعة، منذ انطلاق المرحلة الثانية من الحملة الـ22 لإزالة التعديات في المحافظة.

محافظ بني سويف يتابع سير الحملات

هو أكمل د.محمد هاني غنيم محافظ بني سويفتقدم العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات التي بدأت السبت الماضي، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على أراضي الدولة. حقوق الدولة، واستعادة حقوق الشعب، بإزالة كافة أشكال التعديات، في إطار التوجيهات. وتواصل القيادة السياسية جهودها لاستعادة أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء غير القانوني.

إزالة 40 حالة متنوعة ببني سويف

جاء ذلك خلال استعراضه للتقرير اليومي الذي أعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة، أنه تم أمس الاثنين إزالة 14 حالة منها 4 حالات على مساحة 48 مترًا من أراضي أملاك الدولة و10 حالات على 5 قيراطاً من الأراضي الزراعية، ليصل إجمالي ما تمت إزالته منذ بداية المرحلة في الفترة من 24 فبراير الجاري وحتى 26 من الشهر نفسه، إلى 40 حالة، 36 حالة على أراضي زراعية و4 حالات على أملاك الدولة.

وأشار محافظ بني سويف إلى تكليفاته مسئولي الأجهزة التنفيذية والأمنية بالالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع سلطات الدولة، ومنع التعدي مرة أخرى على الأراضي المستردة، خاصة في أيام العطلات الرسمية، مع استمرار العمل بها. التواصل بين غرفة عمليات المحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة، والتنسيق الكامل بين كافة الأجهزة. تنفيذي من الولايات والوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات إزالة التعديات بمراكز المحافظات.

جدير بالذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية خلال أشهر يناير وفبراير ومارس وأبريل. وبدأت المرحلة الأولى في الفترة من 27 يناير/كانون الثاني إلى 16 فبراير/شباط، وتم خلالها إزالة 240 حالة، تليها المرحلة الثانية “الحالية” التي يجري تنفيذها. ومن 24 فبراير إلى 15 مارس، وتختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل.