إزالة 666 حالة بناء مخالف

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إزالة 666 حالة بناء مخالف

إزالة 666 حالة بناء مخالف ,

وأكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن المحافظة ترصد كافة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية على الفور، وسيتم إزالتها بالتنسيق مع القوات الأمنية بالمحافظة، كما يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، لتكون بمثابة رسالة رادعة لكل من يجرؤ على التعدي على الأراضي الزراعية، والمحافظة لن تسمح بأي تعديات. أو تشويهها، وإزالة أي تعديات أو إشغالات.

جاء ذلك خلال الحملة الواسعة التي أطلقتها المحافظة اليوم بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ومجلس مدينة الخانكة بقرية سرياقوس بمركز ومدينة الخانكة. وأسفرت الحملة عن إزالة 7 حالات تعديات على مساحة 4000 متر مربع، شملت منازل عبارة عن هياكل خرسانية وهناجر خرسانية وحديدية مبنية على أراضي زراعية كمستودعات. تمت الإزالة بالكامل بمعدات الوحدة المحلية وبحضور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ومجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة.

وأكد المحافظ أن الحملات تمكنت خلال الفترة من الثلاثاء 31 أكتوبر وحتى اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 من إزالة (1728) حالة أرض زراعية بمساحة (98 فدان، 7 قيراط، 17 سهم) ) وبلغ عدد مخالفات البناء 666 حالة مخالفة مسلحة بناء على مساحة 82297 مترا مربعا، وتم تحرير 875. بلاغ مخالفة بناء وزراعة للمخالفين
وأكد الهجان أن المحافظة مستمرة في إزالة كافة المخالفات، لتكون رسالة رادعة عامة لجميع المخالفين، مشيراً إلى أنه سيتم زيادة المعدات المستخدمة في الإزالة لإزالة أكبر قدر من المخالفات، مشيراً إلى أن هذه المخلفات وتم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية، خلال الفترة الماضية، والتي تقوم برصد أي تغييرات على الأرض فورا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي المخالفة لمنع البناء العشوائي، والتعدي على الأراضي الزراعية، والبناء بدون ترخيص.
فيما شدد “محافظ القليوبية” على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على الاستمرار في تنفيذ قرارات الإزالة كاملة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين لهيبة الدولة، بالإضافة إلى استمرار الحركة الميدانية لرصد أي تجاوزات في المنطقة. ومهدهم وإزالتهم فوراً، لافتاً إلى ضرورة وأهمية التنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية. ومع هذا الملف ومواصلة تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء غير القانوني ورصد أي تعديات أو مخالفات أصلا واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية بحق المخالفين وعدم التراخي في تطبيق القانون تجاه المخالفين والمتجاوزين، – تجديد التأكيد على الحركة الميدانية المستمرة طوال اليوم، خاصة في أوقات متأخرة من اليوم وأيام العطل والعطلات الرسمية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.