إصابة شخصين صدمهما ميكروباص أثناء عبورهما الطريق بالمنيا

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
إصابة شخصين صدمهما ميكروباص أثناء عبورهما الطريق بالمنيا

إصابة شخصين صدمهما ميكروباص أثناء عبورهما الطريق بالمنيا ,

أصيب شخصان إثر اصطدامهما بميكروباص أثناء عبورهما الطريق الزراعي المار بمحافظة المنيا. وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا بلاغاً من غرفة عمليات الإنقاذ يتضمن إصابة شخصين صدمهما ميكروباص أثناء عبورهما الطريق الزراعي وتحديداً بمنطقة السبينة أمام مدخل ملوي. جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة “رزق.ي” 38 عاماً، و”محي أ.” 55 عاماً، بجراح. وتنوعت إصاباتهم بين جروح في الرأس وكدمات وكسور في العمود الفقري.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أصيب شخصان في حادث تصادم دراجة هوائية بالملكي

كما أصيب شخصان إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة خاصة، على طريق القاهرة أسوان الزراعي الذي يمر بمحافظة المنيا. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإزالة آثار الحادث للسماح بانسيابية حركة المرور أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغاً من غرفة عمليات الإنقاذ، يتضمن وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكي، على طريق القاهرة أسوان الزراعي، الذي يمر بمحافظة المنيا، وتحديداً بالقرب من مدخل قرية اطسا. وتتبع إدارياً لمركز سمالوط شمال المحافظة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث. وتبين أن شخصين أصيبا بإصابات مختلفة، من بينها كدمات وسحجات ويشتبه بارتجاج وكسور في جميع أنحاء الجسم.

وتم تحرير المحضر اللازم بشأن الحادث، وانتقل رجال إدارة المرور لإزالة الآثار ومباشرة الحركة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص

جدير بالذكر أن 10 أشخاص أصيبوا إثر حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة أخرى على الطريق الزراعي المار بمحافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بوجود حادث تصادم بين ميكروباص و”ثمانية سيارات” على الطريق الزراعي، وتحديدًا أمام مطاحن أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص العام.