محمد صلاح يعتذر عن مشاركته في معسكر منتخب مصر المقبل

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
محمد صلاح يعتذر عن مشاركته في معسكر منتخب مصر المقبل

محمد صلاح يعتذر عن مشاركته في معسكر منتخب مصر المقبل ,

كشفت مصادر مقربة من محمد صلاح قائد منتخب مصر ومنتخب ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب سيعتذر لحسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول، عن عدم الحضور والمشاركة مع الفريق في المعسكر الذي سيقام. تقام في شهر مارس المقبل

وتابعت المصادر: تعرض محمد صلاح للإصابة مرة أخرى بعد تعافيه منها، وبالتالي سيحتاج إلى وقت للتعافي وإعادة التأهيل من الإصابة، ولن يشهد معسكر منتخب مصر في شهر مارس المقبل أي مباراة رسمية.

ولذلك سيعمل محمد صلاح على الغياب عن المعسكر المقبل من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة والاستعداد للانضمام إلى معسكر المنتخب في يونيو المقبل.

حسام حسن يحسم عودة الثنائي المحترف

أصدر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قرارا بمتابعة محمد شريف، لاعب الخليج السعودي، تمهيدا لعودته إلى صفوف الفراعنة، والتي من المقرر أن تكون بدايتها يوم 12 مارس المقبل.

كما ضم حسام حسن سام مرسي، لاعب إبسويتش تاو الإنجليزي، ضمن حساباته، خاصة أنه تألق مع فريقه قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، لكنه لم ينضم إلى صفوف الفراعنة.

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 12 مارس المقبل بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة مصر. المشاركة في بطولة الإمارات الدولية الودية خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل.

يعتزم حسام حسن الإعلان عن أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر خلال شهر مارس المقبل، بعد نهاية مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي تقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل، في حالة وجود أي مشكلة. ويتعرض اللاعب الدولي في صفوف القطبين للإصابة خلال المباراة.

ومن المقرر أن يضم حسام حسن نحو 20 لاعبا من الدوري المحلي في المعسكر المقبل، بالإضافة إلى 8 لاعبين محترفين، ليصبح المجموع 28 لاعبا.

موعد الإعلان عن قائمة المحترفين

حدد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يوم 3 مارس المقبل موعدًا للإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل، والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 12 إلى 28 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يتضمن معسكر المنتخب المصري خلال شهر مارس المقبل مشاركة الفريق في بطولة الإمارات الدولية الودية، بمشاركة المنتخب الكرواتي ثالث العالم في مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى منتخبي تونس ونيوزيلندا. حيث سيلعب المنتخب المصري مباراتين لم يتم تحديد فريقيهما بعد.

لم يحسم حسام حسن موقف طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، بعد أن أعلن اللاعب في وقت سابق اعتزاله اللعب الدولي، نتيجة تجاهله من قبل المدرب السابق لمنتخب مصر روي فيتوريا.

وعلم فيتو أن حسام حسن سيتواصل مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد موقفه من العودة للمنتخب من جديد، أو ما إذا كان متمسكًا بقرار اعتزال اللعب الدولي.