إصابة قوية.. ريال مدريد يلتقى صدمة قوية قبل مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إصابة قوية.. ريال مدريد يلتقى صدمة قوية قبل مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

إصابة قوية.. ريال مدريد يلتقى صدمة قوية قبل مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني ,

مذكرات صحفية، اليوم السبت، صادمة لجمهور ريال مدريد الإسبان ي، حيث سلط الضوء عليها الفنان التركي أردا جولر نجم الفريق لإصابة جديدة ليت مستبعده من مباراة فالنسيا بركي ضمن منافسات الجولة الثالثة وشر وقرر مساء اليوم، في ظل المنافسة القوية مع جيرونا الذي حقق فوزا مثيرا عصرا.

ظهرت صحيفة آس التضامنية، أن النجم التركي جولر اشتهر منذ عدة أشهر في عضلة العضلة الرباعية بالساق اليمنية، وهي تختلف عن شهرتها التي ظهرت لها مؤخرًا في العضلة المريحة المستقيمة، وذلك بسبب غياب مدة غياب اللاعب عن لامباريات شهرية الجديدة ستصل إلى شهر على الأقل.

وكان اللاعب التركي جولر نجم ريال مدريد، الذي انضم إلى صفوف الميرنجي خ لفترة الانتقالات الصيفية القادمة قادماً من صفوف فريق فنربخة التت 20 سنة من وقت الطبخ اييق في أي مباراة منذ المشاهير حتى شهر يوليو الآن، بعد أن تم عرضه في 3 مرات سابقة.

اقرأ أيضا:

“يلا شوت” مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني 3/1/2024

أردا جولر فنربخشه 2022 23 مقاس
لحظة أردا جولر نجم ريال مدريد الإسباني

وكان فريق ريال مدريد الإسباني، قد أعلن اليوم السبت عن غيابه نجمه ا لإنجليزي جود بيلنجهام أمام فالنسيا في اللعبة التي تنطلق في تمام ا لساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث أصدر النادي بيانا نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: تي جرب اليوم على جود بيلينجهام، تم تشخيص حالة عدم تمثيله كلاعب محترف، سيغيب بيلينجهام عن مباراة اليوم أمام فالنسيا”.

وكشفت صحيفة كادينا كوبيه الشامل، خفيف بيلينجهام سيغيب عن ص فوف ريال مدريد لمدة أسبوعين من أجلنا لصفوف ا واحده، وذلك إلى أن ريال مدريد طالب من لاعب البقاء في إسبانيا خلا لجلسة جماعية دولياً، ولكن اختاروا جميعاً لم يقرروا الأمر. القرا النهائي سيؤدي ذلك إلى جفاف الماء.