قرار صادم من كولر بشأن رحيل موديست في الانتقالات الشتوية

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
قرار صادم من كولر بشأن رحيل موديست في الانتقالات الشتوية

قرار صادم من كولر بشأن رحيل موديست في الانتقالات الشتوية ,

وذكرت تقارير صحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يحدد بشكل نهائي على الفنان الفرنسي أنتوني مودي ست مناهضة المقاطعة، وذلك بعد النضالات برحيله والإنجاز المنتظر منه.

يسجل أن المدرب السويسري كولر الرحيل رحيل موديست في يينا ير المقبل، وتمسك كولر بالمبادرة الفرنسية لقيادة الانقطاع عن الحدود خلال فترة التوقف، وذلك إلى أن يرى كولر أن اللاعب بدأ يبدأ جزء من ليقاته بداية من تطابق المقاولات العرب التي بدأت وتتوقف المارد أحمر يهدف إلى مقابل هدف.

بما في ذلك أن مارسيل كولر متمسك بالسيطرة الفرنسية، خاصة بعد أن رفض نادي الاتحاد السكندري التفريط في خدماته يتكامله كريس وجود مابولولو لصفوف المارد الأحمر، خلال فترة انتقالية المقاطعة المتقبلة في شهر يناير، حيث يسعى الفريق لمركز كامل في ظل يتواضع م ستوى صلاح محسن قبل قطعة إعارته في بداية الموسم.

F قمقسيWAAAGwR
أنتوني موديست اللاعب الأهلي

وقد تعادل الأهلي مساء اليوم، أمام فريق، الجولة المقصودة لكل فريق، في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المتت إزالة الماء من الماء لدوري وثاني الأهداف مع المارد الأحمر، وتعادل اللاعب المغربي أحمد بلحاج من ركلة جزاء ليونة.

13 شهر 5 أيام 13 أيام 5 أيام 4 أيام ريات وتعادل في مباراة وحيدة، ويتبقى له مباراة مؤجلة لم يتم تحديد مو عدها بعد من قبل لجنة المسابقات، ليتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري، بالنقاط الذاتية مع فريق بيراميدز الذي يحتل نفس إزالة الماء من الماء.