إصابة 23 شخصا فى حادث على الطريق الزراعي بالقليوبية

tullaab24 فبراير 2024آخر تحديث :
إصابة 23 شخصا فى حادث على الطريق الزراعي بالقليوبية

إصابة 23 شخصا فى حادث على الطريق الزراعي بالقليوبية ,

أصيب 23 شخصا، في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية، أمام شريحتين على طريق مصر الإسكندرية الزراعي بمحافظة القليوبية. تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حادث تصادم على الطريق الزراعي

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بين شاحنة ودراجة نارية، مما أدى إلى تصادمها مع عدة سيارات أخرى. وانتقلت 6 سيارات إسعاف، كما قامت شرطة المرور برفع السيارتين المتصادمتين ووضعهما على جانبي الطريق. وعادت حركة المرور إلى طبيعتها من جديد، وتحرر محضر بالواقعة. وتولت النيابة التحقيق

حوادث الطرق

تعرف حوادث الطرق بحوادث المرور أو حوادث المرور، وتعتبر من أكثر الحوادث التي يشهدها العالم بشكل يومي. وتسبب خسائر مادية كثيرة وإصابات بشرية ووفيات، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على شدة الحادث وقوته. وهي أنواع عديدة، منها: حوادث الدهس. والتدهور والاصطدام سواء بجسم غريب أو حيوان أو سيارة أخرى. ومن الجدير بالذكر أن هناك أسباب عديدة وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تجنب الحوادث المرورية من خلال اتباع النصائح، وأهمها عدم السرعة أثناء القيادة، لأنها تفقد السائق التركيز.

تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، ولا تشتت انتباهك بالمشروبات والأطعمة أثناء القيادة، وانتبه لحركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، واتبع تعليمات المرور والطرق وإشارات المرور، والتأكد من سلامة السيارة، و حافظ عليها بانتظام، ولا تسلك طرقًا مجهولة وغير معروفة، فقد تكون هناك منعطفات خطيرة أو وعرة. الحفاظ على مسافة بين المركبة والمركبات الأخرى أثناء القيادة، والقيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون إهمال أو تفريط.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ