إصابة 8 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي في الشرقية

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
إصابة 8 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي في الشرقية

إصابة 8 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي في الشرقية ,

شهد الطريق الإقليمي بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية حادث مروري مروع أدى إلى إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات في مناطق مختلفة من الجسم. وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديان المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من مستشفى السعديين بمنيا القمح، بوصول 8 مصابين بجروح وكدمات في مناطق مختلفة من الجسم، وتم تقديم الرعاية الصحية الأولية اللازمة لهم.

وبتحويل قوة أمنية وبالفحص تبين أن إصاباتهم جاءت نتيجة حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي تحت نزلة بني صالح. وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير التقرير اللازم، وإزالة آثار الحادث، وإعادة حركة المرور من جديد.

حوادث الطرق

تعرف حوادث الطرق بحوادث المرور أو حوادث المرور، وتعتبر من أكثر الحوادث التي يشهدها العالم بشكل يومي. وتسبب خسائر مادية كثيرة وإصابات بشرية ووفيات، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على شدة الحادث وقوته. وهي أنواع عديدة، منها: حوادث الدهس. والتدهور والاصطدام سواء بجسم غريب أو حيوان أو سيارة أخرى. ومن الجدير بالذكر أن هناك أسباب عديدة وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن الوقاية من الحوادث المرورية وتجنبها من خلال اتباع النصائح، أبرزها عدم السرعة أثناء القيادة، لأنها تفقد السائق التركيز وتجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، وعدم تشتيت انتباهه بالمشروبات والأطعمة أثناء القيادة، الاهتمام بحركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، واتباع تعليمات المرور والطرق، والإشارات المرورية، والتأكد من سلامة المركبة وصيانتها بانتظام، وعدم سلوك طرق مجهولة وغير معروفة، حيث قد تكون هناك منعطفات خطيرة أو قد تكون وعرة، والحفاظ على المسافة بين المركبة والمركبات الأخرى أثناء القيادة، والقيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون إهمال. أو الإهمال.