إقبال المواطنين على شراء السلع بمعارض أهلا رمضان في الإسماعيلية (صور)

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
إقبال المواطنين على شراء السلع بمعارض أهلا رمضان في الإسماعيلية (صور)

إقبال المواطنين على شراء السلع بمعارض أهلا رمضان في الإسماعيلية (صور) ,

شهدت سلسلة معارض أهلا رمضان بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إقبالا كبيرا على شراء السلع الغذائية والخضروات والفواكه التي تعرض داخل المعارض.

وتقوم الشبكة الوطنية بمراقبة إقبال المواطنين

ورصد المركز الإقليمي للشبكة القومية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، إقبال المواطنين على شراء المنتجات المعروضة بالمعرض، ومن بينها الخضروات والفواكه، والتي تباع بأسعار مخفضة مقارنة بنظيراتها بالأسواق، وذلك بنسب تتراوح بين 15 إلى 30%.

جانب من المعرض، فيتو

الطلب على المعارض الفرعية

كما شهد معرض أهلا رمضان بمركز ومدينة فايد بالشارع الجديد تفاعلا إيجابيا من المواطنين اليوم، قبل افتتاحه رسميا، حيث تجذب الأسعار وجودة المنتجات المواطنين.

تفقد اللواء محمد أنيس، أمين عام محافظة الإسماعيلية، معرض “أهلا رمضان” الرئيسي بالمحافظة، بمركز شباب الشيخ زايد “مركز تنمية الشباب”، بجوار حديقة الشيخ زايد، داخل الحي الثالث بالإسماعيلية.

جانب من اهتمام المواطنين بالمعرض فيتو

جاء ذلك بحضور المهندس أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية.

ضمان توافر السلع الأساسية

وتفقد أنيس المعرض للتأكد من توفر مختلف المواد الغذائية والسلع الأساسية التي تهم المواطنين، وكذلك التأكد من بيعها بأسعار مناسبة، وجودة المنتجات المعروضة، مع استمرار توفرها في المعرض، بالتعاون مع مديرية التموين والطب البيطري ومباحث التموين، لافتاً إلى أن المعرض سيستمر لمدة شهر، تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

جانب من رصد الشبكة الوطنية لإقبال المواطنين VETO

أبرز المعروضات في معرض أهلا رمضان

ويضم المعرض كافة السلع الغذائية والاستهلاكية، من اللحوم والدواجن والأسماك والبطاطا الرمضانية، بأسعار مخفضة أقل من الموجودة في الأسواق، بالإضافة إلى منتجات متنوعة منها المشغولات اليدوية والأواني المنزلية وغيرها.

جانب من رصد الشبكة الوطنية لإقبال المواطنين VETO

التأكيد على تنفيذ توجيهات محافظ الإسماعيلية

وأكد أمين عام محافظة الإسماعيلية، تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بضرورة مراقبة المعرض بشكل دائم، للتأكد من توفر كافة المنتجات. بجودة مميزة وبأسعار مخفضة طوال مدة المعرض.

وجه اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، مديرية التموين والتجارة الداخلية بمتابعة معرض أهلا رمضان بشكل دائم، للتأكد من توافر كافة المنتجات ذات الجودة المتميزة وبأسعار مخفضة طوال مدة المعرض.

سبب الوصول المبكر لمعرض أهلا رمضان بالإسماعيلية

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن موعد الافتتاح المبكر لمعرض “أهلا رمضان”، بداية من شهر فبراير الجاري، يأتي تنفيذا لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ وذلك بهدف توفير السلع للمواطنين بأسعار منخفضة من خلال معارض “أهلا رمضان”.