إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع نجلاء بدر

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع نجلاء بدر

إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع نجلاء بدر ,

الفنان نجلاء بدر وفاة خالتها، لتسود حالة من الحزن بين أصدقاء الفنانة، على رحيل خالة الفنانة نجلاء بدر، ودعا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم جميع أفراد الأسرة المعاصرة ولوان.

نجلاء بدر تنعي خالتها

كتبت الفنانة نجلاء بدر إلى تشيعي جثمان الراحلة من مسجد فاطمة الشربتلي في منطقة الخامس، وكتبت نجلاء بدر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: لله ما أعطاه الله ما أخذه.. إنا لله ثم بعدها إلى رحمة الله خاليتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد. ، وسيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشرب تلي بالتجمع الخامس بعد صلاة العصر والدفن في مقابر العائلة خلف كلية ا اخرج الماء من الماء.

نجلاء بدر تنعي خالتها
نجلاء بدر تنعي خالتها

الصغرى نجلاء بدر بالتهابات في وتر أكيليس

ظهرت نجلاء بدر في بدء جلسات العلاج الطبيعي على قدمها لا سيما أنها قررت هذه الجلسات منذ أشهر بسبب تأثيرها الفني، وتشكلت منذ فترة بالتهابات في وتر أكيليس الذي يكون له إزالة الماء من الماء.

نجلاء بدر وفكرة تبني الطفل خلال فترة التوقف

وتحدثت أيضا عن فكرة تبني طفل خلال فترة زمنية معينة، وتبني طفل ولكنها ليست ضد كفالة اليتيم وتأثر إلى أن هناك فرقا كبير بي أبرزت أن رفضها تؤكد الفكرة بسبب إنشاء الطفل لسن الرشد وبالتالي تصبح فترة وين طبق ذلك البيت غير صائب وين طبق الفتاة فلا يصح أن تقيم معها رفقة يحق له أن يقول فكرة التبني أمر مؤل م لكل لكن الشرع أباح كفالة اليتيم إلا لم يتضامنوا حتى لا يلتزموا بهم وأن كفالة اليتيم واجب ديني.

وفاة خالدة نجلاء بدر
وفاة خالدة نجلاء بدر

ويعرض لنجلاء بدر مسلسل “صوت وصورة” وهو من بطولة حنان مطاوع ووليد فوا ز وصديقي صخر وعمرو وهبة وإيمان الشريف وهو من تأليف محمد سليمان عبد الالك وإخراج محمود عبد التواب.