عاجل| التعليم تصدر قرار هام بشأن امتحانات نصف العام لصفوف النقل

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عاجل| التعليم تصدر قرار هام بشأن امتحانات نصف العام لصفوف النقل

عاجل| التعليم تصدر قرار هام بشأن امتحانات نصف العام لصفوف النقل ,

2023/20 24 تمت الموافقة من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وعلم الوزارة، تفاصيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لصفوف النقل.

وزارة التعليم
عاجل| التعليم يحكمها أيضًا امتحانات نصف العام لصفوف النقل

التاريخ هو 2024

بما في ذلك وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الفصل الد الراسي الأول لصفوف الإنقاذ تكون فى منهج الترم الأول، وبالتالي أن ام تحانات الشهور تعقد فيما يتعلق بواجبه خلال الشهر وتتلخص في أن الطالب التوزيع في نهايات الفصل الدراسي على الدرجة العليا في اختبار الشهر الأول أو الثاني ي بالإضافة إلى اختبار نهاية الفصل الدراسي، لكن امتحان الفصل الدراسي الأول يتم تقيه ييم الطالب فى جميع الأجزاء المقررة.

التاريخ هو 2024.

وضع الأسئلة تكون مسؤولة عن الإدارات الرسميّة والمدارس مع الالتزام بالمواصفات الفنية للورقة الا متحانية تسجيلها الوزارة بحيث تكون الأسئلة معتمدة على ويا يينج التعلم وتساهم بمنهج الترم الأول.

المراجعة على التنفيذ قبل قراءة الامتحانات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الدورة الشهرية الحالية إلى تخصيص الأسبوع الثاني قبل امتحانات الفصل الثاني من الفصل الأول من أجل مراجعة المناهج الدراسية والتأكد من شرح المناهج الدراسية بالكامل مع عدم تحيز القوانين الفنية بعوض ع أسئلة الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية بالمنهج ومخرجاته أثناء اخ جزئيات الأسئلة.

إجازة نصف العام

وفقا لخريطة التوقيت الزمني الحالي، تحديد وزارة التربية والتعليم وتوضيح أنها من الموسى ان تكون مدة إجازة نصف العام لمدة أسبوعين كاملين حيث تنطلق من السبت الموا يس 8 فبراير 2024، وجاءت في حالة تعارض إجازة نصف العام مع إجازة وزارة التعليم العالي و إزالة الماء من الماء.