إنشاء حساب انستا وهمي Instagram

Bayan kassar4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إنشاء حساب انستا وهمي Instagram

يرغب العديد منا بالإضافة إلى حساباتهم الشخصية على إنستغرام إنشاء حساب انستا وهمي، أياً يكن الهدف من ذلك، على سبيل المثال لبدء متجر إلكتروني صغير دون ذكر هوية الشخص، أو للحفاظ على خصوصية الرقم الشخصي والبريد الإلكتروني الخاص بك، لذا سنقوم في هذا المقال بشرح أهمية حساب الإنستغرام الوهمي ومشاركتكم عدة طرق لإنشاء حساب انستا وهمي، ابقوا معنا.


لماذا قد أقوم بعمل حساب وهمي على إنستغرام؟

يفيدك إنشاء حساب انستا وهمي في العديد من المناحي. فقد لا ترغب بمشاركة انستغرام أو حتى متابعينك برقم هاتفك الشخصي أو حتى البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالتالي من خلال إنشاء حساب انستا وهمي لن تضطر للقلق بشأن خصوصيتك مطلقاً حيث أن الرقم أو البريد الذي استخدمته في إنشاء الحساب سيكون وهمياً وغير موجوداً بالواقع. بالإضافة إلى ذلك إن أردت إنشاء صفحة لنشر محتوى معين سواء كان كوميدي أو تعليمي .. إلخ، دون نشر هويتك للمتابعين أو لإنستغرام فستحتاج حتماً إلى إنشاء حساب وهمي عليه. لمعرفة كيفية إنشاء حساب وهمي على انستغرام تابع معنا حتى نهاية هذا المقال.

اقرأ أيضاً: إنشاء حساب إنستقرام بدون رقم هاتف

لماذا قد أقوم بعمل حساب وهمي على إنستغرام؟
إنشاء حساب انستا وهمي Instagram

طريقة إنشاء حساب انستا وهمي

لإنشاء حساب انستا وهمي بطريقة مضمونة بإمكانك تنفيذ إحدى الطريقتين البسيطتين التاليتين. ما عليك سوى اتباع خطوات أي منهما ليكون حساب الإنستغرام الوهمي الخاص بك جاهزاً:

إنشاء حساب انستا عن طريق رقم وهمي

لعمل حساب انستا وهمي بإمكانك استخدام الأرقام الوهمية التي توفرها العديد من الموقع. تستطيع الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني بشكل مؤقت لإنشاء حساب وهمي بسهولة، ما عليك سوى القيام ما يلي:

  1. يجب أولاً فتح المتصفح والتوجه والبحث عن العنوان التالي TextNow.com.
  2. من ثم الضغط على جملة “ابدأ الآن Get Started” الموجودة في بداية الصفحة الرئيسية ليتم بعد ذلك فتح نافذة جديدة تحتوي على خيارين. يجب الضغط على الخيار الثاني “الحصول على رقم مجاني Get a free phone number” لإكمال الأمر.
  3. سيتم بعدها فتح نافذة جديدة أخرى ضم 3 خيارات للتسجيل في الموقع والحصول على رقم وهمي. وهي التسجيل إما بحساب فيس بوك، غوغل، أو آبل للاستمرار.
  4. بعد اختيار أحد الخيارات والتسجيل يمكن الحصول على رقم هاتف وهمي للتسجيل في أنستغرام. يجب نسخ الرقم وتوجه إلى صفحة إنستغرام والضغط على عبارة “تسجيل Sign up” من ثم اختيار “التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف Sign up with email or phone number”.
  5. سيتم فتح نافذة جديدة تحوي خيارين هما التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني والتسجيل بواسطة رقم الهاتف يجب اختيار الثانية لإكمال التسجيل ولصق الرقم الوهمي.
  6. سيصل رمز التحقق الخاص بالرقم على صندوق الرسائل بالموقع السابق. يجب نسخه وإدخاله لإنشاء حساب انستا وهمي.
  7. أخيراً يجب إدخال بقية المعلومات الروتينية من الاسم والصورة وما إلى ذلك. وبعد إكمال بقية خطوات التسجيل سيكون حساب الانستا جاهزاً.

ملاحظة: إن قمت بفت الموقع ولم تتمكن من الوصول إليه وظهرت لك هذه الجملة “Service is unavailable in your country الخادم غير متوفر في بلدك” فقم عندها بتشغيل أي أداة VPN لديك لكي تتمكن من فتح الموقع والحصول على رقم وهمي وإكمال التسجيل على حساب الإنستقرام.

اقرأ أيضاً: الأفكار التي تساعدنا في وسائل التواصل الاجتماعي 

لماذا قد أقوم بعمل حساب وهمي على إنستغرام؟

إنشاء حساب إنستقرام عن طريق بريد وهمي

بإمكانك أيضاً إنشاء حساب انستا وهمي من خلال إدخال بريد إلكتروني وهمي أيضاً. والحفاظ على خصوصية بريدك الإلكتروني الشخصي وعدم مشاركته مع المستخدمين. وللحصول على بريد وهمي والتسجيل من خلاله قم باتباع الإرشادات التالية:

  1. في البداية يجب التوجه إلى مواقع تعطي بريداً إلكترونياً وهمياً للتسجيل من خلاله على إنستغرام مثل موقع مهمل.
  2. من ثم يجب الضغط على جملة “إنشاء بريد باسم عشوائي” للحصول على بريد وهمي يوفره الموقع للمستخدم للتسجيل به.
  3. سيظهر على الشاشة بريد وهمي وفي أسفله صندوق الرسائل الخاص به والذي يتيح للمستخدم استلام كود التفعيل من إنستغرام لتفعيل حسابه.
  4. بعد ذلك يجب فتح تطبيق أنستغرام والضغط على عبارة “تسجيل Sign up” ومن ثم اختيار جملة “التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف Sign up with email or phone number”.
  5. سيظهر بعد ذلك خياران أحدهما التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني والآخر التسجيل بواسطة الرقم، يجب اختيار يار التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني.
  6. بعدها يجب لصق عنوان البريد العشوائي الذي سبق الحصول عليه من خلال الموقع. من ثم الضغط على استمرار والرجوع إلى الموقع لاستلام رسالة التأكيد من صندوق الوارد ولصقها لتأكيد حساب الانستا.
  7. أخيراً يجب إكمال معلومات الحساب من الاسم وتاريخ الميلاد وكلمة السر ما إلى ذلك، وحفظ معلومات الحساب وتأكيدها، ليكون بعدها حساب الانستا الوهمي جاهزاً ايضا اقراء يوزرات انستا رباعي .

ملاحظة: إن موقع مهمل يتيح لك الحصول على بريد إلكتروني وهمي بشكل سريع ومضمون لإنشاء حساب وهمي على انستا، ولكنه يقيدك بمهلة 45 ثانية فقط لاستخدام عنوان البريد المعطى لك. لذلك تأكد من التسجيل بسرعة على الحساب حتى تتمكن من استلام رسالة التفعيل على موقع مهل وتفعيل حساب الإنستغرام الوهمي.

اقرأ أيضاً: طريقة تسجيل الدخول إلى الإنستغرام

إنشاء حساب إنستقرام عن طريق بريد وهمي
إنشاء حساب انستا وهمي Instagram

ها قد وصلنا الآن إلى ختام مقالتنا المميزة لهذا اليوم والتي قد شاركناكم فيها أهمية إنشاء حساب وهمي على انستغرام، بالإضافة إلى شرح كيفية إنشاء حساب وهمي على انستا بطريقة سهلة وبسيطة بواسطة رقم هاتف وهمي أو حتى بريد إلكتروني وهمي.