استخراج سماعة من أذن رجل حاول الغش في اختبار قيادة بإيطاليا

tullaab9 فبراير 2024آخر تحديث :
استخراج سماعة من أذن رجل حاول الغش في اختبار قيادة بإيطاليا

استخراج سماعة من أذن رجل حاول الغش في اختبار قيادة بإيطاليا ,

تتعدد طرق الغش في الامتحانات، خاصة في ظل التطور التكنولوجي الكبير في وسائل الاتصال. في حادثة غريبة من نوعها، دخل أحد المتقدمين للحصول على رخصة قيادة في إيطاليا إلى المستشفى، حيث قام طبيب بإزالة سماعة الطبيب من قناة أذنه التي استخدمها الرجل للغش في اختبار قانون المرور.

الغش في اختبار القيادة في إيطاليا

أعلنت الشرطة الإيطالية، الجمعة، أن أداء المرشح، خلال الاختبار الذي أجراه في مقاطعة كومو قرب ميلانو (شمال)، أثار الشكوك لدى الشخص المسؤول عن الاختبار النظري.

وأكد بيان الشرطة أن الشاب البالغ من العمر 25 عاماً كان مزوداً بسماعة أذن صغيرة وكاميرا صغيرة متصلة بهاتفه الخلوي كانت مخبأة داخل سترته. وسمح له الجهاز بالتواصل مع شريك يمكنه رؤية النموذج الذي يحتوي على الأسئلة ويعطيه الإجابات الصحيحة. وأضافت الشرطة في بيانها،

وفور وصولها، تلقت إخطارًا من الفاحص بشأن الحيلة التي استخدمها المرشح لاجتياز الاختبار بطريقة احتيالية، فنقلته إلى المستشفى.

وقالت الشرطة، في بيان لها، إن “تدخل الطبيب كان ضروريا لاستخراج السماعة الصغيرة التي كانت مخفية بشكل خطير في قناة الأذن، لتجنب الإضرار بسمعه”. وبعد خروجه من المستشفى، تم تقديم شكوى قانونية ضد الشاب، وصادرت الشرطة معداته.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ