استرجاع حساب انستا مسروق Instagram

Bashar mohamad4 يونيو 2023آخر تحديث :
كيفية المراسلة على انستقرام باستخدام التطبيق على الهاتف

بعد الهجمات الإلكترونية التي طالت العديد من حسابات منصة الإنستقرام، والتي أدت إلى اختراقها أو سرقتها. لذلك لا بد لنا من شرح طرق استرجاع حساب انستا مسروق، وكيف يتم ذلك عن طريق البريد الإلكتروني. كذلك كيف يتم طلب رابط تسجيل الدخول من إنستقرام، وكيفية استرجاع حساب إنستقرام مهكر بمراسلة الدعم الفني بالإنستقرام. استرجاع حساب إنستقرام تم تغيير الإيميل. وطريقة استرجاع حساب إنستقرام مخترق مع إمكانية الدخول إليه، لذلك من المهم جدًا متابعة هذا المقال بدقة.

استرجاع حساب انستا مسروق Instagram

بعد أن نال تطبيق إنستقرام شهرة واسعة، خاصةً بعد امتلاكه من قبل شركة الفيس بوك، أصبح حساب انستا أكثر عرضة للسرقة والتهكير. خاصةً إذا كان هذا الحساب لديه الكثير من المتابعين أو حساب إنستقرام خاص لشركة تجارية أو حتى لشخصية مشهورة. لذلك إذا كان مستخدم انستا يعتقد بأن حساب انستا الخاص به مسروق أو قد تم تهكيره، عندها يستطيع اللجوء إلى عدد من الإجراءات التي قد يستطيع من خلالها استرجاع حساب انستا مسروق. وهذا ما سنتعرف عليه في فقراتنا المتتالية.

استرجاع حساب انستا مسروق عن طريق البريد الإلكتروني

من الجدير ذكره أن منصة إنستقرام، دائمًا ترسل تنبيهات بشأن أي تغيرات تحصل على حساب انستا الخاص بك. من هذه التنبيهات إعلامك بتغيير بريدك الإلكتروني، كما يوجد في هذا التنبيه عبارة التراجع عن هذا التغيير. بالضغط على هذه العبارة يمكنك ببساطة استرجاع حساب انستا مسروق أو تم اختراقه. لكن في بعض الأحيان لا يتم استرجاع حساب انستا المسروق، بسبب أنه قد تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك أيضًا على حساب انستا المسروق. بالتالي ما الذي عليك فعله عندها؟ تابع معنا في الفقرة التالية.

شاهد أيضًا كيفية ربط حساب فيس بوك

طلب رابط تسجيل الدخول لاسترجاع حساب انستا مسروق

ذلك يحدث لمساعدة الإنستقرام على تأكيد ملكية الحساب المسروق، عندها يتم إرسال رابط تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. كما تتم عملية طلب رابط تسجيل الدخول لاسترجاع حساب انستا مسروق كما يلي:

  • عند شاشة تسجيل الدخول، يتم الضغط على عبارة الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك تظهر صفحة جديدة، هنا يجب كتابة اسم المستخدم وكتابة البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب.
  • ثم الضغط على التالي.
  • ثم تظهر صفحة جديدة لتحديد المكان الذي سيتم إرسال رابط التسجيل إليه. أي تحديد البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، والضغط على إرسال.
  • بعد ذلك من البريد الإلكتروني يتم الضغط على رابط تسجيل الدخول واتباع التعليمات التي تظهر. أو بعد وصول رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف كذلك يتم الضغط على رابط تسجل الدخول واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

استرجاع حساب إنستقرام مهكر بمراسلة الدعم الفني بالإنستقرام

تعتبر مراسلة الدعم الفني بالإنستقرام، من أكثر الطرق وثوقية في استرجاع حساب إنستقرام مهكر. كما يمكن أن نميز هنا حالتين وهي كالتالي:

  • حساب انستا لا يحتوي على صورة شخصية: عند مراسلة الدعم وتقديم طلب ليتم استرجاع حساب إنستقرام مهكر، لكن لا يحتوي على صور شخصية، بالتالي سيأتيك بريد إلكتروني تلقائي من فريق الدعم الفني. ذلك لمساعدة الدعم الفني للتحقق من هويتك وتقديم بعض المعلومات، منها على سبيل المثال كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبطين بالحساب. بالإضافة إلى تحديد نوع جهاز الهاتف المحمول الذي سجلت من خلاله في إنستقرام سابقًا.
  • حساب انستا مسروق ويحتوي على صور شخصية: في هذه الحالة وبعد مراسلة الدعم الفني، عندها سيأتيك الرد ويطلب منك تصوير فيديو للرأس في عدة اتجاهات. ذلك لمساعدة الدعم على التأكد من أنك شخص حقيقي وصاحب حساب الإنستقرام. بعد ذلك يتم إرسال هذا الفيديو أو صور سيلفي، ليتم مراجعتها من قبل فريق تقني بشري لتأكيد أنك مخول للوصول إلى حسابك. لكن يمكن إرسال فيديو ثاني في حالة عدم تأكد الفريق المختص من وضوح الفيديو، ويتم إخبارك بذلك. كما أن الفيديو الذي سترسله سيبقى غير مرئي لأحد ويتم حذفه بعد 30 يوم.

شاهد أيضًا ما هو Facebook Shops

استرجاع حساب إنستقرام تم تغيير الإيميل

استرجاع حساب انستقرام تم تغيير الايميل
استرجاع حساب إنستقرام تم تغيير الإيميل

في كثير من الأحيان عند تهكير واختراق حساب إنستقرام يتم تغيير البريد الإلكتروني. لذلك من المهم أن نتعلم كيف يتم استرجاع حساب إنستقرام تم تغيير الإيميل المرتبط به. عندما يتم تغيير الإيميل المدرج في حساب انستا، سيتم عندها إرسال رسالتين من الإنستقرام إلى كل من البريدين الإلكترونيين. بالتالي ستصل رسالة إلى البريد الجديد لقبول طلب تأكيد ربط حساب إنستقرام بهذا الإيميل، ذلك عبر الضغط على رابط موجود في الرسالة الإلكترونية. كما ستصل رسالة ثانية إلى البريد الإلكتروني الأصلي لإخبارك بأنك تطلب تغيير الإيميل. كما تتضمن أيضًا رابط يمكن من خلال الضغط عليه عكس العملية برمتها وعدم تغيير البريد الإلكتروني. بهذا نكون قد تعرفنا على استرجاع حساب إنستقرام تم تغيير الإيميل المرتبط به. شاهد ايضا يوزرات انستا 

استرجاع حساب إنستقرام مخترق وإمكانية الدخول إليه Instagram

استرجاع حساب انستقرام مخترق وإمكانية الدخول إليه Instagram
استرجاع حساب إنستقرام مخترق وإمكانية الدخول إليه Instagram

حيث يمكن استرجاع حساب إنستقرام مخترق في حال كان لا يزال بإمكاننا تسجيل الدخول إليه. ذلك يتم عبر الخطوات التالية والتي من شأنها الحفاظ على أمان حساب انستا:

  • تغيير كلمة المرور الخاصة بالحساب. أو كذلك إرسال لأنفسنا إيميل لتغيير كلمة المرور من خلاله.
    كذلك لزيادة الأمان تشغيل المصادقة ذات الاتجاهين.
  • كما يتم الدخول إلى إعدادات حساب إنستقرام للتأكد من صحة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني المرتبطين بالحساب.
  • كذلك إزالة أي حسابات مرتبطة بالإنستقرام لا نعرفها، ذلك يتم بالتحقق من مركز الحسابات في الانستا.
  • كما يتم إلغاء وصول أي تطبيقات مشبوهة مرتبطة حديثًا بالحساب.

شاهد أيضًا حذف حساب فيسبوك Facebook نهائيا

هنا ينتهي مقالنا الذي تضمن ما يلي: استرجاع حساب انستا مسروق Instagram. كما تضمن استرجاع حساب انستا مسروق عن طريق البريد الإلكتروني. كذلك تضمن طلب رابط تسجيل الدخول لاسترجاع حساب انستا مسروق، وكيفية استرجاع حساب إنستقرام مهكر بمراسلة الدعم الفني بالإنستقرام. وطريقة استرجاع حساب إنستقرام تم تغيير الإيميل، استرجاع حساب إنستقرام مخترق وإمكانية الدخول إليه Instagram