استطلاع رأي يكشف موقف السعوديين من المقاومة الفلسطينية في غزة

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
استطلاع رأي يكشف موقف السعوديين من المقاومة الفلسطينية في غزة

استطلاع رأي يكشف موقف السعوديين من المقاومة الفلسطينية في غزة ,

كشف رأي رأي أجره في المملكة العربية السعودية، عن وجود السعوديين الحرب بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل، ويرونها أمها لرب والمسلمين.

أمام سعودي للحرب بين المقاومة وإسرائيل

وأجرى معهد واشنطن لسياسة الشرق الأوسط في السعودية، رأي رأي، ما دام 91% شاركوا في قولة “على الرغم من الدماء والبقاء في الأرواح، إلا أن هذه الحرب في غزة هي وتمثل للفلسطينيين والعرب والمس لمين”.
“وإذا أردت” أن (96%) يجب على الدول العربية أن تتواجد بشكل دائم جميع الاتصالات والسيادية وأي اتصالات أخرى مع إسرائيل، وترغب في القيام بعمل عس كري في غزة”.

ومع ذلك، فإن المقارنات مع استطلاعات الرأي السعودية التي أُجريت في غسطس، يمكن أن تساعد في توفير مقياس لمدى تأثير هذا الصراع، على الأقل بشكل مؤقت، على مواقف معينة ومدى ضغظ تأثيره على الآخرين.

موقف السعودية من التطبيع مع إسرائيل

في حين أن حركة “حماسية” لا تشجع وتشجع بين السعوديين، وحتى اتجاه جديد للدعم الشعبي الواسع في دول مثل لبنان والأردن ومصر.

ولذلك فإن هذا متاح مع منصة المملكة العربية المؤيد والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني و الإقامة على نطاق ما قبل ع ام 1967.

وتشترط المملكة العربية السعودية لتوقيع أي يحدث تطبيع مع إسرائيل، على أن تقوم دولة الاحتلال تنازلات الشعب الفلسطيني على حل الدولتين و إقامة الدولة الفلسطينية.

في وقت سابق وأعلن رئيس المخابرات السعودية السابق، الأمير تركي الفيصل، أن وإسرائيل.

استغرق الأمر الأمير تركي الفيصل، في ظل المحاولات التي حاولها الول إزالة الماء من الماء لأبيب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــ

ونقدم لكم من خلال الموقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا أيضًا على مدار الـ 24 ساعة لـ عروض الذهب، عروض اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصادية ، أخبار الوقاية ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى الحصرية لـ أخبار الفن لعدة قرون ثقافية وأدبية.