المترو يوفر موظفين لإرشاد الركاب على طرق استخدام صراف التذاكر الآلي

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المترو يوفر موظفين لإرشاد الركاب على طرق استخدام صراف التذاكر الآلي

المترو يوفر موظفين لإرشاد الركاب على طرق استخدام صراف التذاكر الآلي ,

حرصت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على تخصيص فريق عمل من الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بشركة المترو بالتعاون مع فريق عمل من إدارة إيرادات الركاب على الخطين الأول والثاني حيث يتواجدون في أجهزة الصراف الآلي TVM لتقديم المساعدة والتعريف بالخدمات التي تقدمها الآلة، وقد تمت ملاحظتها منذ بداية اليوم. الخطوة الأولى نحو تقديم الخدمة الآلية الجديدة هي تقليل الازدحام عند نوافذ التذاكر ومكاتب الاشتراكات.

وذلك بناءً على تعليمات وتوجيهات المهندس علي الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بتكليف الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع الإدارة العامة لعائدات الركاب في البداية والنهاية. الخط الثاني لتوجيه ومساعدة المواطنين في استخدام أجهزة الصراف الآلي TVM بعد تركيبها وتشغيلها في محطات المترو على الخطين الأول والثاني.

آلات صرف التذاكر الأوتوماتيكية TVM

يشار إلى أن الشركة أعلنت في بيان سابق أنه تم تركيب وتفعيل ماكينات TVM الأوتوماتيكية لصرف التذاكر وتجديد الاشتراكات وشحن محفظة التذاكر. تم تركيب وتوزيع أجهزة الصرف الآلي في محطات المترو المختلفة بالخطين الأول والثاني حسب كثافة الركاب بالمحطات والتي تتميز بسهولة الاستخدام من خلال شاشة سهلة الاستخدام تعرض البيانات على قدرات القطار. الآلة متوفرة باللغة العربية أو الإنجليزية ويمكن للمستخدم التبديل بينهما حسب اختياره. توفر أجهزة الصراف الآلي TVM الخدمات التالية:-

الخدمات التي تقدمها أجهزة الصراف الآلي TVM

– بيع تذاكر رحلة واحدة غير مخفضة، حتى 10 تذاكر في المعاملة الواحدة.
– بيع وشحن محافظ التذاكر.
– تجديد اشتراكات الجمهور وإعادة شحن محفظة التذاكر.
– تقبل الماكينة الأوراق النقدية من فئات 5 – 10 – 20 – 50 – 100 – 200 جنيه، وكذلك العملات المعدنية من فئة جنيه ونصف.
كما يمكن شراء تذاكر الرحلة الواحدة من رصيد بطاقة المحفظة المشحونة، وهي خدمة جديدة لجمهور الركاب تتيح لصاحب المحفظة استخدام الرصيد لشراء تذاكر لعائلته دون الالتزام بها في محطات الخروج.
تسعى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق إلى تقديم كل ما هو حديث ويساهم في توفير رحلة مريحة وسريعة وآمنة لجمهور الركاب الذين يستخدمون الخطين الأول والثاني.

وفي الختام ناشد أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي للمترو جمهور ركاب الخطين الأول والثاني التواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضا عبر الرقم المخصص لخدمة الواتساب 01221116048 وعبر الرقم الرسمي صفحة شركة مترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov. على سبيل المثال

وذلك لتلقي كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات المتعلقة بمترو الأنفاق، مع وجود مكاتب الشكاوى في عدد من محطات المترو التابعة لنظام الشكاوى الحكومية الموحد التابع لمجلس الوزراء، وذلك لتلقي كافة الشكاوى شكاوى المواطنين تتعلق بجميع الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.