استمرار أعمال التطوير وتركيب الإنترلوك بشوارع صدفا بأسيوط

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
استمرار أعمال التطوير وتركيب الإنترلوك بشوارع صدفا بأسيوط

استمرار أعمال التطوير وتركيب الإنترلوك بشوارع صدفا بأسيوط ,

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار أعمال التطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وتركيب بلاط الإنترلوك للشوارع الضيقة بجميع مراكز ومدن المحافظة لإضفاء لمسات جمالية عليها، وذلك في إطار مشروع خطة المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة الخدمات التي يتعامل معها المواطن بشكل مباشر.

رؤية مصر 2030

وأكد محافظ أسيوط، توفير كافة سبل الدعم الممكنة لتسهيل الخدمات وفقا للإمكانيات المتاحة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة. متابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وجهود الدولة في تنمية صعيد مصر وتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030.

تركيب بلاط انترلوك في شوارع صدفا الضيقة

وأشار محافظ أسيوط إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة كافة أعمال التطوير والتجميل للقرى والمراكز ورفع كفاءة الشوارع والميادين، قال خالد عويس رئيس المركز و مدينة صدفا، متابعة الأعمال الجاري تنفيذها من خلال تركيب بلاط إنترلوك في الشوارع والطرق الضيقة التي يقل عرضها عن 6 أمتار ويبلغ إجمالي أطوالها 3500 متر مربع. بتكلفة 50 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية للمحافظة، وذلك لتحسين البيئة المحيطة بالمواطنين ورفع كفاءة تلك الشوارع التي يصعب رصفها من ناحية، وإضفاء المظهر الحضاري لتلك المناطق من ناحية أخرى. .

كما تمت متابعة الأعمال الجارية لتطوير وتجميل مدخل المدينة، والتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المحددة لتحقيق سلامة وأمان الطرق وإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن. استعادة وجهها الثقافي والجمالي.